قصص غريبة عن التوائم


قصص غريبة عن التوائم حول العالم، فمن يصدق أن يولد توأمين وبينهما ثلاثة أشهر، أو أن يولد أحد التوائم في عقد ويولد الآخر في العقد الذي يليه، وهل سمع أحد من قبل عن المرأة الحامل التي حملت وهي حامل؟

قصص غريبة عن التوائم

توأمين ولدا في عامين مختلفين

توأم في عامين

في ليلة رأس السنة أنجبت امرأة من ولاية سان دييجو الأمريكية بنتا عند الساعة 11:59 ليلا، وبعد ذلك بدقيقتين أنجبت ذكر، ليكون لكل واحد من التوأم تاريخ ميلاد مختلف.




توأمين ولدا في عقدين مختلفين

خوان فيلاسكو

خضعت مارجريتا روبلز وهي إمرأة أمريكية تحمل توأم لعملية قيصرية عند الولادة، عندما أخرج الطبيب الطفل الأول في آخر دقائق العام 2009، اقترح على الزوجين أن يؤخر الطفل الثاني حتى يولد في العام الجديد 2010، وبذلك يكون كل طفل قد ولد في عقد مختلف، وافق الزوجان على الفور، وقام الطبيب بتأخير ميلاد الطفل الثاني أقل من دقيقة فأصبح من أول مواليد عام 2010.

توأمين ولدا وبينهما 87 يوم

التوائم

التوأمين آمي وكاتي ابنتي ماريا إليوت جاءتا إلى العالم بفارق زمنى غير معتاد، 87 يوم، والسبب في ذلك أن المخاض جاء إلى ماريا قبل موعده بأربعة أشهر، نجح الأطباء في توليد ماريا وأخرجوا آمي لكنهم لم يتمكنوا من إخراج كاتي إلا بعد ذلك ب 87 يوم، التوأمان الآن مسجلتان في موسوعة جينيس للأرقام القياسية في أطول فترة تفصل بين توأمين.

الأثقل في بريطانيا

الأثقل في بريطانيا

أنجبت امرأة بريطانية توأمين بطريقة طبيعية يعدان الأثقل في بريطانيا، حيث يصل وزن الذكر عند الولادة إلى 4.56 كجم، ووزن الأنثى إلى 3.69 كجم، مع العلم أن متوسط وزن التوائم في بريطانيا لا يتعدى 2.3 كجم، وهو الامر الذي جعل المتحدث باسم موسوعة جينيس للأرقام القياسية يعلن أن هذين التوأمين هما الأثقل في بريطانيا.

3 توائم في 5 سنوات

3 توائم في 5 سنوات

مارك وأندريا ريفاس زوجان أمريكيان عانيا في بداية حياتهما من صعوبة في الإنجاب، وهو الأمر الذي جعلهما يتجهان إلى تجربة التلقيح الصناعي، والنتيجة أن أندريا حملت 3 مرات في خمس سنوات، وأنجبت توائم في كل مرة، والآن لدى الزوجين 6 أطفال ذكور وإناث.

إمرأة تحمل مرتين

امرأة تحمل مرتين

جوليا إمراة أمريكية متزوجة، عانت لسنين طويلة من الفشل في الإنجاب قد بدأت تفكر في التبني، حتى جاء شهر يوليو من سنة 2009 وعلمت أنها حامل.

الذي اكتشفه الأطباء فيما بعد أن جوليا حامل مرتين، وهذه حالة نادرة جدا، حيث تحمل المرأة ثم بعد عدة أيام تحمل مرة أخرى، فجوليا لديها طفلين من حملين مختلفين يفرق بينهما 17 يوم، عملية الولادة تمت في يوم واحد، وخرج الطفلين بسلام إلى العالم، ومن ناحية طبية هما لا يعتبران توأمين.

المصدر

اقرأ أيضا:

إخوة توائم يلتقيان بعد 70 عام !!

إكتشاف إختلاف بين التوأمين المتطابقين

حقائق لا تعرفها عن الأطفال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

قصص غريبة عن التوائم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول