منوعات

مطعم ياباني يُقدم الوجبات الأخيرة لأشهر السجناء المحكوم عليهم بالإعداء!

جذب مطعم Ningen في طوكيو، الكثير من اهتمام وسائل الإعلام خلال الأسبوعين الماضيين، وذلك بسبب تقديمه فرصة تجربة الوجبات الأخيرة التي تم طلبها من قِبل أشهر السجناء المحكوم عليهم بالإعدام قبل تنفيذ الحُكم.

الوجبات الأخيرة لأشهر السجناء

مطعم ياباني يُقدم الوجبات الأخيرة لأشهر السجناء المحكوم عليهم بالإعداء!

تم افتتاح المطعم المُثير للجدل من قِبل مجموعة فنيّة يابانيّة تُدعى Chim ↑ Pom، وخلال أسبوعين قدّم المطعم آخر وجبات للمجرمين الأمريكيين الأكثر شهرة، بما في ذلك السارق القاتل غاري جيلمور، وجودي بونونو، والقاتل المهرج جون واين جاسي.

الوجبات الأخيرة لأشهر السجناء

يعرض المطعم ضمن قائمة الطعام عناصر مُختلفة، بما في ذلك شرائح اللحم، والبطاطس، والحليب، والقهوة، التي طلبها غاري جيلمور، وأيضًا برغر الجبن مع البطاطس المقلية والسلطة وصلصة ثاوزند ايلاند التي طلبها جوزيف بول جيرنيغان، ووجبة الخضار المطهية بالبخار والفراولة الطازجة للقاتل جودي بونونو.

الوجبات الأخيرة لأشهر السجناء

من المُدهش أن المطعم لم يواجه نفس الانتقادات مثل المطاعم الأخرى التي استخدمت نفس المفهوم في الماضي. على سبيل المثال، مطعم Death Row Dinners الذي افتُتح عام 2014 في لندن، وهو الذي قدّم وجبات مستوحاة من الطلبات الأخيرة للعديد من السجناء المحكوم عليهم بالإعدام، لكن المطعم تم إغلاقه بعد ليلة واحدة من افتتاحه، بسبب “السلوك الخطير المُهدِّد”.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى