منوعات

أذكى اختراعات 2017 التي سترغب بتجربتها! “جزء 2”

في عام 2017، ظهرت العديد من الأجهزة والاختراعات المُفيدة في حياتنا بشكلٍ لا يُصدَّق. حيث جعلت هذه الابتكارات من حياتنا أكثر سهولة ووفَّرت الكثير من الوقت والجهد. مشاهدة الجزء الأول

أذكى اختراعات 2017 التي سترغب بتجربتها! “جزء 2”

سُترة التدفئة الذكية

أذكى اختراعات

سُترة Flexwarm لديها عناصر تدفئة مُدمجة بداخلها عند منطقة الصدر والظهر والمعصم. ومن خلال أجهزة الاستشعار الخاصة، يُمكن ضبط الحرارة وفقًا لرغبتك بواسطة تطبيق على الهواتف الذكية.

 

المصباح المكتبي العائم

أذكى اختراعات

Flyte، هو مصباح كهربائي لاسلكي عائم في الهواء فوق قاعد خشبية صغيرة تتضمن مغناطيس بداخلها، وهذا المصباح يُمكنه العمل بشكل طبيعي إذ إنه يستخدم جزء قليل من الطاقة، وإذا تم استخدامه لمدة 6 ساعات يوميًا، فإن هذا المصباح يُمكنه العمل لمدة تصل إلى 22 عامًا.

 

مُعقم الأسطح

أذكى اختراعات

عصا تعقيم أدوات المطبخ هذه تستخدم الأشعة فوق البنفسجية للقضاء على ما يصل إلى 99% من البكتيريا الضارة والكائنات الحية الدقيقة على أي سطح صلب غير مسامي.

 

السماعات اللاسلكية المُترجِمة

اختراعات ذكية

بمجرد إدراج هذه السماعات الصغيرة في أذنيك، فإنها ستبدأ بالترجمة التلقائيّة إلى أي لغة تقوم باختيارها من الإعدادات. وكل هذا دون الاتصال بالإنترنت.

 

حلقات التزلج

اختراعات ذكية

على عكس ألواح التزلج العادية، فإن حلقات التزلج Sidewinding Circular Skates تسمح لك بحرية التحكم في ساقيك أثناء التنقل من خلالها.

 

شاحن هواتف يعمل بالطاقة الشمسية

اختراعات ذكية

شاحن Port يُمكن أن يمد هاتفك بالطاقة اللازمة باستخدام الطاقة الشمسية. كل ما عليك القيام به هو إلصاقه على أي نافذة في منزلك أو في السيار أو في الطائرة ووصله بالهاتف.

 

هاتف خلوي وسماعات بلوتوث في جهاز واحد

اختراعات ذكية

أخيرًا، تمكن أحد الأشخاص من الجمع ما بين سماعات بلوتوث وهاتف خلوي في جهاز واحد. عند الضغط على هذا الهاتف من كلا الجانبين، فستظهر من منتصفه حافة يُمكن إدراجها في الأذن. ومن المُؤسف أن هذا المشروع الذي يُسمى Kambala لا يزال في مرحلة الفِكرة.

 

قلم الاستشعار الإلكتروني

اختراعات ذكية

باستخدام قلم Phree يُمكنك كتابة أي شيء في أي مكان وسيتم عكس ما قُمت بكتابته على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر.

 

ميتو – غلاية المستقبل

اختراعات ذكية

ميتو هو جهاز يُمكنه تسخين أي سائل تُريده مباشرة في الكوب أو الوعاء أو أي عبوة أخرى.

اختراعات ذكية

 

صنبور البطيخ

اختراعات ذكية

العبقرية تكمن في البساطة.

 

حقيبة شواء محمولة

اختراعات ذكية

هذا الجهاز سيجعل تجربة الشواء الخاصة بك أكثر مُتعة من السابق.

 

أداة النسخ واللصق المحمولة

اختراعات ذكية

تسمح لك هذه الأداة على مسح وطباعة الصور من أي مكان وعلى أي شيء. ببساطة قُم بالضغط على زر المسح، ومن ثم يُمكنك نقل الصورة إلى أي سطح باستخدام الحبر. في الوقت الراهن فإن هذه الأداة مجرد مفهوم تصوري، لكن عندما يتم إصدار هذا الجهاز، سيكون هناك طلب كبير عليه.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى