اتصالات و تقنية

أدوات تقنية مصممة لإراحة المسافرين

في القرن الواحد والعشرون تتوالى الاختراعات والأدوات التي تساهم في راحة الإنسان في شتى نشاطاته، ومن ذلك تصميم أدوات تقنية تعمل على إراحة المسافرين أثناء رحلتهم، وهنا سنعرض لكم أهم هذه الأدوات.

 

أدوات تقنية مصممة لإراحة المسافرين

 

محفظة Nomad Horween للشحن

محفظة

هذه المحفظة ليست كأي محفظة أخرى، فمن خلالها بإمكانك شحن بطارية هاتفك المحمول فهي تحتوي على بطارية من أيون الليثيوم الصغير وهي كافي لشحن هاتف آيفون S6، ويبلغ سعر هذه المحفظة 119$، ويوجد منها أنماط مختلفة.

يمكن شراء هذه الأداة من هنا.

 

حقيبة الأمتعة A28

حقيبة

تتميز هذه الحقيبة بالطابع التقني حيث أنها تحتوي على Power Bank لشحن الهواتف والأجهزة اللوحية، كما أنها تمتلك إضافات تقنية مثل حساب وزن الأمتعة وكذلك ربطها بهاتفك لتحديد مكانها في حال فقدتها.

يمكن شراء هذه الأداة من هنا.

 

حامل AIRHOOK

Airhock

الهدف من أداة Airhook هو أن تمسك المشروب الخاص بك والجهاز المحمول لتسهيل متابعة الأفلام أثناء الرحلة ولتسهيل وضع المشروب في متناول اليد، كما أن سعرها قليل يتناسب مع وظيفتها.

يمكن شراء هذه الأداة من هنا.

 

جهاز Amazon Fire TV

Wallet 08071604

جهاز Amazon Fire TV Stick هو جهاز مخصص لبث القنوات التلفازية وكذلك لعرض بث المسلسلات الشهيرة التي عادة ما يتم بثها على Netflex أو HBO.

كما أن الجهاز يتميز بمساحة كبيرة تتيح حفظ مجموعة من الحلقات عليه لضمان متابعة المسلسلات أثناء الرحلة.

يمكن شراء هذه الأداة من هنا.

 

جهاز Logitech Zerotouch

Wallet 0807165

جهاز Logitech Zerotouch هو جهاز يتم إقرانه عادة بتطبيق لأجهزة أندرويد، وتكمن أهميته في السفر على الطريق وليس الطائرة، وخاصة أثناء القيادة لأنه يتيح لك أن تجعل من سيارتك سيارة ذكية تساعدك في رحلتك.

يمكن شراء هذه الأداة من هنا.

 

جهاز Zolt

أدوات تقنية

جهاز Zolt هو عبارة عن شاحن كهربائي للهواتف وكذلك للحواسيب المحمولة أيضًا، ويتميز بصغر حجمه حيث أنه لا يتجاوز حجم الإصبع أو الإصبعين، كما أنه سيكون مريحًا لأنه سيريحك من حمل شواحن الهواتف والحواسيب معك.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى