مؤتمر السياحة والسفر في الهند يستقبل خبراء السياحة والسفر


مؤتمر السياحة والسفر

المؤتمر يبين أهمية السفر من أجل المعارض والمؤتمرات في الهند من خلال استضافة أهم المجالس السياحية من جميع أنحاء العالم


اعلان





(دبي، 8 يوليو 2015) – مؤتمر السياحة والسفر الفاخر في الهند – مايس انديا السنوي في عامه الثالث والمنعقد في فندق صحارى ستار بمدينة مومباي الهندية يومي 30 و 31 من يوليو الجاري، يستضيف العديد من خبراء مجالي السياحة والسفر للمشاركة في فعالياته.

مؤتمر “ام اي ال تي”، والمنظم من شركة “كيو ان اي انترنتاشونال” ومقرها دبي، الذي كان وما زال المنصة الأولى والأكثر أهمية بالنسبة للعاملين في مجالات السياحة والسفر، بما في ذلك الفنادق والمجالس السياحية ومكاتب تنظيم المؤتمرات والعديد من الموردين الذين يضعهم المؤتمر على اتصال مباشر مع منظمي ” مايس انديا” الرئيسيين بما فيهم افضل الشركات الهندية العاملة في المجال والعاملين في قطاع السفر الفاخر.

وفقاً لدراسة اجريت مؤخرا حول “قطاع الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض – مايس” اكد اثنين من بين خمسة مسافرين زيادة نسبة الميزانيات المخصصة لسفر الأعمال ( 42 ٪ منذ بداية العام الحالي مقابل 35 ٪ في عام 2013 و 41 ٪ في عام 2014). ما يقرب من نصف المستطلعين ( 47 ٪ ) يتوقعون زيادة في سفر رجال الأعمال خلال الأشهر الاثني عشر المقبلة. “مايس انديا” ومؤتمر السياحة والسفر الفاخر يأتي في الوقت المناسب تماما بعد ان بينت الدراسة أن السفر من اجل المعارض والمؤتمرات من المتوقع المتوقع أن يرتفع بشكل كبير في السنوات القادمة، وخاصة من السوق الهندية.

وبما ان شركات السياحة والسفر من جميع انحاء العالم تستعد لهذا الحدث، حرصت المنظمات الشريكة في هذا الحدث على ان تظهر اهمية التواصل الدائم بين الشركات العامله في القطاعين السياحي والفندقي فيما يخص مجال “مايس” والسفر الفاخر في المنطقة. تشانغ تشي باي، المدير التنفيذي لهيئة السياحة السنغافورية في جنوب آسيا و الشرق الأوسط وأفريقيا، أشار الى أن مؤتمر “ام اي ال تي” هيأ لهم الفرصة للوصول بنجاح إلى شركات ذات مرموقة تعير اهتماما كبيرا لتنظيم فعاليات الأعمال والسفر.

وبالمثل، وافق السيد فيفيك أناند، المدير الإقليمي لهيئة تنشيط السياحة في موريشيوس، على أن سوق المعارض والمؤتمرات الهندي في تحسن ملحوظ ” ان مجال السفر والسياحة و الفاخرة يشهد نموا هائلا، كما ان بعض الشركات اصبحت تبتكر رحلات لموظفيها وشركائها التجاريين للسفر إلى وجهات في الخارج. المخططين للمعارض والاحداث في الهند اصبحوا يتوجهون الى وجهات جديدة وفريدة من نوعها في جميع أنحاء العالم لرحلات الحوافز والمؤتمرات”.

كما اكد أناند أن من المتوقع أن ينمو هذا المجال بوتيرة أكبر من الترفيه، خاصة وان بعض الشركات تبحث عن فرص للأعمال والتي ستكون متوفرة في هذا المنبر الدولي. وبجانب الارتفاع الكبير في مجال السياحة، تستعد شركات الإنتاج السينمائي الهندية للتعاون مع مجالس السياحة في الخارج لتصوير أفلام في الأماكن الغريبة والمميزة.

اغناسيو دوكاس جوتيريز، مدير المكتب السياحي الاسباني في مومباي، لاحظ أن هناك زيادة تفوق العشرة بالمائة فيما يخص مجال السفر من اجل المعارض والمؤتمرات إلى إسبانيا من الهند. كما ان الأسر الهندية الغنية اليوم لديهم أصدقاء وأقارب في جميع أنحاء العالم واصبح من السهل السفر الى الخارج لاقامة الاحداث وخاصة فيما يتعلق بحفلات الزفاف في الوجهات الخارجية والتي اصبحت مريحة للغاية.

مع ازدهار مجال السفر الفاخر وتنظيم المعارض والأحداث في الهند، يستعد مؤتمر “ام اي ال تي” ليطابق افضل المعايير فيما يخص سياحة الأحداث والمعارض في المنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مؤتمر السياحة والسفر في الهند يستقبل خبراء السياحة والسفر

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول