رجل أعمال صيني يعقد مأدبة طعام مجانية لأصحاب الشعر الذهبي !


مأدية طعام غير تقليدية أُقامها “تشانج جيان”، المالك المُثير للجدل لشركة تسويق متعددة المستويات، والذي لقَّب نفسه بـ “أغنى رجل في العالم مستقبلًا”!

أشخاص بشعر ذهبي


اعلان





قد تتساءل ما الغريب في مأدبة طعام يُقيمها رجل ثري للناس؟ الغريب هو أنك لو نظرت للصور، لوجدت أن كل من حضروا المأدبة وجلسوا حول الطاولات هم من ذوي الشعر الذهبي!

مأدبة طعام مجانية لأصحاب الشعر الذهبي في ماليزيا!

فقد قام رجل الأعمال الصيني الثري “تشانج جيان” مؤخرًا بعقد مأدبة طعام فاخرة في ماليزيا، وكانت رسوم الدخول حوالي 200 رينجت للشخص الواحد “175.7 ريال سعويد”

طعام لأصحاب الشعر الذهبي

. لكن “جيانج” سمح لمن يتمتعون بشعرٍ ذهبي اللون بالدخول مجانًا! ما جعل أكثر من 1000 شخص ممن صبغوا شعرهم باللون الذهبي يحضرون المأدبة!

ففي يوم 4 يونيو لهذا الشهر، بدت ساحة “تشاي لينغ بارك” في مدينة بوترورث، كأنها مسرح لاجتماع كل من يتمتع بشعرٍ أشقر! فقد اجتمع أكثر من 1000 شخص جميعهم صبغوا شعرهم باللون الذهبي سواءً من الرجال أو النساء! وذلك من أجل الدخول مجانًا للمأدبة الفاخرة.

أشخاص بشعر ذهبي

كما أعلن رجل الأعمال الصيني عن أن عددًا قليلًا ممن يتناسب مظهرهم العام مع الحدث سيحصلون على جائزة نقدية قيمتها 1000 رينجت “878 ريال سعودي”.

هذه المُغريات جعلت الكثير من الناس يحاولون جاهدين التناسب مع الحدث لإرضاء رجل الأعمال الصيني والحصول على الجائزة! حتى أن بعضهم قام بوشم صورة “تشانج” لإظهار دعمهم للمليونير الشاب!

أشخاص بشعر ذهبي

وانتشرت بعض الصور الغريبة لمأدبة العشاء الكبير على وسائل إعلام محلية ومواقع التواصل الاجتماعي. حيث ظهر الحضور بشعرهم الذهبي مُحيطين بطاولات العشاء في المكان.

ويبدو أن الناس قد جاءوا إلى حديقة تشاي لينغ من جميع أنحاء المنطقة، بعضهم في سيارتهم الخاصة، وآخرين في حافلات وسيارات مستأجرة.

تشانج جيان

وكان العشاء مقررًا ليُشير إلى عودة مجد شركة التسويق متعددة المستويات التي يملكها “تشانغ جيان”.

اعتقال تشانج جيان

يُذكر أن المليونير “تشانج جيان” قد قُبض عليه في عام 2014م بتهمة الخداع بالحصول على مبلغ “141.8 مليون دولار” من جيوب الناس في الصين وماليزيا وتايلاند.

ولسوء الحظ، لم تسر الأمور على ما يُرام مع الثري الصيني! فبعد يومين فقط من مأدبة العشاء الفاخرة، ذكرت تقارير محلية أن أغنى رجل مستقبلي في العالم تم القبض عليه في إندونيسيا وسيتم تسليمه للقوات الصينية لمواجهة التهم القانونية في حقه بممارسة أعمال مشبوهة!

لذلك، يبدو أن اجتماع الرؤوس الذهبية مرة أخرى لن يكون قي وقتٍ قريب!

المصدر

اقرأ أيضًا:

رجل أعمال صيني يشتري ماسة بسعر خيالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

رجل أعمال صيني يعقد مأدبة طعام مجانية لأصحاب الشعر الذهبي !

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول