صور

صور حول العالم: مهرجان الألوان في بيلاروسيا

استمتاع الناس في مهرجان الألوان في بيلاروسيا + انتخابات البرلمان في تركيا ضمن صور حول العالم لأهم الأحداث والأخبار الساكنة التي تدور في العالم.

صور حول العالم صورة جماعية بقمة Elmau التي عقدت في جارميش – بارتنكيرشن بالقرب من جيتي في محكمة كارل.

07 يونيو 2015 – ألمانيا، من اليسار، رئيس المجلس الأوروربي دونالد توسك، رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي، الرئيس الكندي ستيفن هاربر، الرئيس الأمريكي باراك أوباما، المستشارة الألمانية أنجيلا ميريكل، الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون، رئيس الورزاء الإيطالي ماثيو رينزي ورئيس المفوضية الأوروبية جان كلوديونكر في صورة جماعية في قمة Elmau التي عقدت في جارميش – بارتنكيرشن بالقرب من جيتي في محكمة كارل.

دار الأوبرا الشهيرة في سيدني تضيء خلال عرض ضوئي يُسمى "Vivid Sydney"

07 يونيو 2015 – أستراليا، دار الأوبرا الشهيرة في سيدني تضيء خلال عرض ضوئي يُسمى “Vivid Sydney” وهو مهرجان سنوي للضوء والموسيقى والأفكار، وقد جذب المهرجان الآلاف من الزوار بشكل يومي منذ انطلاقه في 22 مايو.

عمال صحة يرتدون أقنعة يقومون بتعقيم الأماكن العامة كإجراء احترازي ضد مرض MERS أو ما يُعؤف بإسم "فيروس الجهاز التنفسي في الشرق الأوسط" في مترو الأنفاق في بوسان.

07 يونيو 2015 – كوريا الجنوبية، عمال صحة يرتدون أقنعة يقومون بتعقيم الأماكن العامة كإجراء احترازي ضد مرض MERS أو ما يُعؤف بإسم “فيروس الجهاز التنفسي في الشرق الأوسط” في مترو الأنفاق في بوسان.

سيدتان تنتظران السماح لهما بالإدلاء بأصواتهما في انتخابات البرلمان الوطني في أسطنبول

07 يونيو 2015 – تركيا، سيدتان تنتظران السماح لهما بالإدلاء بأصواتهما في انتخابات البرلمان الوطني في أسطنبول، حيث أدلى حوالي 56 مليون ناخب تركي مؤهل أصواتهم في الانتخابات.

الطفلة وانغ ها التي خسرت والديها الذين كانا على متن السفينة السياحية الغارقة في نهر اليانغتسي

07 يونيو 2015 – الصين، الطفلة وانغ ها التي خسرت والديها الذين كانا على متن السفينة السياحية الغارقة في نهر اليانغتسي خلال مقابلة صحفية مع صحفيين أجانب في مقاطعة جيانلي بمحافظة هوبي الجنوبية في الصين.

صور حول العالم رجال الإنقاذ يشاركون في تأبين رسمي لضحايا سفينة "النجمة الشرقية"

07 يونيو 2015 – الصين، رجال الإنقاذ يشاركون في تأبين رسمي لضحايا سفينة “النجمة الشرقية” الغارقة بنهر اليانغتسي في مقاطعة هوبي بالصين.

رجل يسير فوق بركة في متنزه الحديقة الأولومبية

07 يونيو 2015 – ألمانيا، رجل يسير فوق بركة في متنزه الحديقة الأولومبية في ميونيخ عبر فقاعة مطاطية تسمى “كرة الماء”.

استمتاع الناس برش أنفسهم بمسحوق بالألوان في مهرجان الألوان السنوي في مينسك.

07 يونيو 2015 – بيلاروسيا، استمتاع الناس برش أنفسهم بمسحوق بالألوان في مهرجان الألوان السنوي في مينسك.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى