أفضل مواقع تسوق أمريكية عالمية على الإنترنت

إن كُنت من عشاق التسوق عبر الإنترنت، بلا شك أنت تبحث عن أفضل الخيارات المطروحة ومواقع التسوق الموثوقة عالميًا. في هذا المقال، تعرّف على أفضل مواقع تسوق أمريكية عالمية موثوقة.

مواقع تسوق أمريكية

 

التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة الأمريكية..

تعد السوق الأمريكية الأكثر تطورًا للتسوق عبر الإنترنت حتى الآن، وهي المعيار العالمي للتجارة الإلكترونية. تحتل العديد من أعظم شركات التجارة الإلكترونية موقعًا رائدًا في بلدان أخرى، حيث تحدد السرعة وتخلق الاتجاهات التي تشكل بقية ملامح التسوق عبر الإنترنت في العالم.

تأتي هيمنة الولايات المتحدة على الإنترنت والتجارة الإلكترونية من عدد مستخدمي الإنترنت الضخم البالغ عددهم 288 مليونًا، والسكان الأثرياء والعادات المنتشرة للاعتماد على التسوق عبر الإنترنت. اعتاد المستهلكون الأمريكيون عبر الإنترنت الدخول في معاملات تجارية لشراء مجموعة واسعة من السلع والخدمات باستخدام كل من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة للوصول إلى الخدمات الرقمية.

نظرًا لأن السوق الأمريكية متطور جدًا وقابل للحل، فليس من المستغرب أن المنافسة بين مواقع التجارة الإلكترونية شرسة. تهيمن المنصات الكبيرة التي تعمل من خلال العديد من القطاعات، مثل Amazon و eBay على عالم التسوّق الرقمي، ولا تزال بعض المواقع الصغيرة تحتل حصة من السوق في هذا المجال الواسع.

إذ لا تزال بعض المساحة متاحة للوافدين الجدد، حيث تمكن بعض المنافسين الجدد من الحصول على حصة من السوق من خلال امتلاك فئات محددة، مثل Etsy مع منتجات محلية الصنع. علاوة على ذلك، وجد الوافدون الجدد مثل Wish.com، وهي واحدة من مواقع تسوق أمريكية ناشئة، طرقًا للحصول على حصة من السوق الأمريكية (وكذلك في العديد من البلدان الأخرى) من خلال ركوب موجة تغيير عادات التسوق من خلال الأجهزة المحمولة ووسائل التواصل الاجتماعي.

 

أفضل 10 مواقع تسوق أمريكية وفقًا لحركة المرور الشهرية

إليك أهم 10 قادة مواقع تسوق أمريكية رائدة في التجارة الإلكترونية في عام 2020 وعدد زياراتهم الشهرية المقدرة من شبكة مماثلة، اعتبارًا من فبراير 2020.

 

10- Lowe’s

موقع lowes

Lowe’s هو ثاني أكبر سلسلة تحسينات منزلية ومعدات في الولايات المتحة، مع أكثر من 2000 متجر في جميع أنحاء البلاد. إلى جانب مواقع الطوب والملاط، تبيع Lowe أيضًا مجموعة واسعة من مواد البناء ومعدات المنزل والحديقة والأثاث والأدوات عبر الإنترنت من خلال منصة التجارة الإلكترونية الخاصة بها.

عدد الزيارات الشهرية المقدرة: 70 مليون زيارة.

 

9- Macy’s

موقع macys

Macy’s هي سلسلة متاجر رائدة في الولايات المتحدة مع منتجات تتراوح من أزياء النساء والرجال والاكسسوارات وملابس الأطفال، وكذلك منتجات المنزل والديكور. بعد أن أطلقت أيضًا متجرها عبر الإنترنت لبيع المنتجات للعملاء الرقمين ، تقوم Macy’s أيضًا بشحن منتجاتها إلى أكثر من 200 موقع حول العالم.

عدد الزيارات الشهرية المقدرة: 74.9 مليون زيارة.

 

8- Wayfair

موقع Wayfair

Wayfair هي شركة تجارة إلكترونية متخصصة في الأثاث والسلع المنزلية. تأسست Wayfair في عام 2002 كمخازن CSN ، وتوفر سوقًا مفتوحًا حيث يبيع أكثر من 10000 مورد عالمي ملايين المنتجات مباشرة للعملاء الرقميين. لدعم أنشطتها الرقمة، قامت Wayfair بتطوير مكاتب ومستودعات في جميع أنحاء الولايات المتحدة، كما وسعت عملياتها في الخارج في كندا وألمانيا وأيرلندا والمملكة المتحدة.

عدد الزيارات الشهرية المقدرة: 77.7 مليون زيارة.

 

7- Best Buy

مواقع تسوق أمريكية best-buy

Best Buy هي شركة تجزئة رائدة متخصصة في الإلكترونيات الاستهلاكية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة والهواتف المحمولة وألعاب الفيديو والتكنولوجيا والأدوات في الولايات المتحة ، وتعمل أيضًا في كندا والمكسيك والصين من خلال شركة فرعية. بعد تطوير متجر التجارة الإلكترونية، تبيع Best Buy الإلكترونيات والأجهزة المنزلية عبر الإنترنت للعملاء الرقميين الأمريكيين، وتُعتبر من أفضل مواقع تسوق أمريكية في الإلكترونيات.

عدد الزيارات الشهرية المقدرة: 92.4 مليون زيارة.

 

6- Target

مواضيع ذات علاقة
1 من 501

موقع target

ثاني أكبر متاجر التجزئة وراء Walmart، تدير Target أكثر من 1800 متجر في جميع أنحاء الولايات المتحدة. كما تمتلك متجرًا متنوعًا عبر الإنترنت، تبيع Target منتجات تتراوح من الموضة إلى الديكور المنزلي والأثاث، من البقالة إلى الإلكترونيات ومنتجات النظافة.

عدد الزيارات الشهرية المقدرة: 128 مليون زيارة.

 

5- Home Depot

موقع home depot

Home Depot هي أكبر شركة لتجارة التجزئة للأجهزة والمعدات المنزلية في الولايات المتحدة، مع أكثر من 2200 متجر في جميع أنحاء البلاد. تبيع Home Depot الأدوات ومنتجات البناء وأثاث معدات المنزل والحديقة والخدمات المرتبطة بها في متاجرها المصنوعة من الطوب والملاط. تعمل Home Depot أيضًا في كندا والمكسيك.

عدد الزيارات الشهرية المقدرة: 129.5 مليون زيارة.

 

4- Etsy

موقع etsy

Etsy واحد من أكبر مواقع تسوق أمريكية، وهو سوق يركز على المنتجات اليدوية أو القديمة والعناصر الفريدة المصنعة. يمكّن الأشخاص والشركات من بيع مجموعة كبيرة من منتجات الفنون والتصوير الفوتوغرافي والملابس والإكسسوارات والمواد الغذائية ومنتجات الحمام والجمال والألعاب وغيرها من العناصر المتنوعة مباشرةً إلى مستخدمي الموقع الإلكتروني.

عدد الزيارات الشهرية المقدرة: 222.5 مليون زيارة.

 

3- Walmart

موقع walmart

Walmart هي أكبر شركة للبيع بالتجزئة في العالم، وتعمل في محلات السوبر ماركت والمتاجر الكبرى ومحلات البقالة. رائدة في الولايات المتحدة، كما أنها تعمل في كندا والمكسيك وعدد من البلدان الأخرى من خلال الشركات التابعة. يبيع متجرها عبر الإنترنت مجموعة متنوعة من المنتجات، من الطعام إلى الإلكترونيات، من الأزياء إلى الصيدلة، من المعدات المنزلية إلى قطع غيار السيارات.

عدد الزيارات الشهرية المقدرة: 294.5 مليون زيارة.

 

2- eBay

موقع ebay

يعد eBay، رائد التجارة الإلكترونية، سوقًا عبر الإنترنت يسمح للأفراد والشركات بالبيع مباشرةً من خلال منصة المزادات عبر الإنترنت. تأسست في عام 1995، توسعت منصة eBay إلى أكثر من 20 دولة، وتنظّم بيع المنتجات التي تتراوح من السيارات والمركبات إلى الإلكترونيات والأزياء، والمنزل والحديقة إلى الألعاب الرياضية والألعاب، وحتى الأعمال والمنتجات الصناعية.

عدد الزيارات الشهرية المقدرة: 746.5 مليون زيارة.

 

1- Amazon

موقع amazon

تأسس Amazon في الولايات المتحدة في عام 1994، وبدأ كمكتبة عبر الإنترنت تنوعت لاحقًا إلى منتجات بما في ذلك وسائل الإعلام والإلكترونيات والملابس والأثاث والطعام ولعب الأطفال والمجوهرات. بعد أن توسعت أمازون في العديد من البلدان، بما في ذلك المملكة المتحدة، أصبحت أمازون رائدة عالمية بلا منازع للتجارة الإلكترونية مع أكبر مبيعات وأرباح في العالم. تشمل معاملاتها التجارية كذلكفي النشر والإلكترونيات والحوسبة السحابية وتدفق الفيديو وعدد من الأعمال الأخرى.

عدد الزيارات الشهرية المقدرة: 2.012 مليار زيارة.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

أبرز مواقع التسوق التي توفر شحن مجاني

أفضل المواقع لجمع كوبونات الخصم للتسوق الإلكتروني

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.