سفر و سياحة

أفضل الفنادق التقنية في العالم

يرغب الكثير منا بأن يحظى بخدمات جيدة وسريعة من قِبل الفنادق التي يقيم فيها عند السفر، ولكن هناك بعض الفنادق التي خصصت التقنية في عملها لتوفر أفضل الخدمات لزبائنها، وفي هذا المقال سنعرض عليكم أفضل الفنادق التقنية في العالم.

أفضل الفنادق التقنية في العالم

 

فندق Aloft Cupertino، في كالفورنيا

الفنادق التقنية

فنادق

يمكنك في هذا الفندق طلب ما تريد وأنت جالس في مكانك، وذلك من خلال الخادم الآلي الذي سيحضّر لك الأشياء إلى غرفتك الخاصة، وأيضًا من وظائف هذا الجهاز تنبيهك بالمكالمات الهاتفية والمواعيد الخاصة بك.

 

فندق The Yotel، في نيويورك

فنادق

فنادق

هذا الفندق يوفر خدمة حفظ الأمانات للنزلاء عن طريق روبوت خاص بها، فعندما تريد الاحتفاظ بأغراضك يعطيك الروبوت رقم سري، وعندما تريد استعادتهم ما عليك سوى أن تعطي الرقم السري للروبوت.

وأيضًا يتمتع هذا الفندق بتقنيات أخرى مثل قياس المساحة التي تحتاجها أثناء نومك وإن كنت تحتاج مساحة أكبر يُوفر لك المساحة التي تحتاجها.

 

فندق 1000، في سياتل

فنادق

فنادق

هذا الفندق الفاخر يحتوي على ملعب جولف افتراضي يحتوي على 680 جهاز استشعار لقياس السرعة واعطاءك احداثيات حول رميات القولف التي تقوم بتنفيذها.

وأيضًا هناك أجهزة استشعار في الغرفة الخاصة بالنوم يمكن لها قياس درجة حرارة الغرفة لتوفر الجو المناسب.

 

فندق The W Singapore في سنغافورا

فنادق

فنادق

الفندق يمتلك مسبح مزوّد بأنظمة صوت حديثة، كما أن كل مقعد للاستجمام مزوّد بجهاز آيباد، وسعر الليلة الوحيدة فيه تكلّف 8600$ تقريبًا.

 

فندق Henn-na في اليابان

فنادق

فنادق

هذا الفندق الياباني سيتيح لك التخلص من المعاملات البشرية، حيث أن كل موظفيه عبارة عن رجال آليين، وكنا قد تكلمنا عنه سابقًا في هذه المقالة.

 

فندق Blow Up Hall 5050 في بولندا

فنادق

فنادق

في هذا الفندق لن تحتاج إلى موظفين استقبال لحجز غرفة أو توجيهك لها، فالحجز يتم عن طريق تطبيق آيفون، ويتم فتح الباب باستخدام كود يقدمه لك التبطيق، كما أن الفندق مليء بالفنون التقنية والصور الجميلة المعدّة تقنيًا.

 

فندق J House Greenwich في أمريكا

فنادق

فنادق

هذا الفندق يتمتع بأحد أحدث الحمّامات، حيث أنه يمتلك نظام تدفئة مركزية خاصة بالكراسي، كما أن غرفة النوم تحتوي على تلفازين 55 بوصة ويمكن استخدامهم كمرآة أيضًا.

 

فندق Premier Inn في لندن

الفنادق التقنية

هذا الفندق يقدم لنزلائه تطبيق للتحكم بدرجة حرارة الغرفة وللطلب من خدمة الغرف أيضًا وللتحكم بالتلفاز وجهاز الصوت.

 

فندق The Aria في لاس فيغاس

الفنادق

الفنادق

هذا الفندق يحتوي على مستشعرات لمعرفة دخولك للغرفة لتشغيل موسيقى محددة أو لتشغيل الضوء، أي أنه قادر على التفاعل مع النزلاء لتلبية حاجاتهم بمجرد دخولهم.

 

فندق Prizeotel في ألمانيا

الفنادق التقنية

الفنادق التقنية

في هذا الفندق يمكنك تقريبًا التحكم بكل شيء بشكل لا سلكي، فيمكنك تشغيل الضوء والموسيقى عن طريق التحكم بهم بمتحكّك يستعمل إشارات بلوتوث، كما أن الفندق يوفر تقنية التكنولوجيا الثلاثية الأبعاد “holographic” في غرفة الاجتماعات.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى