محليات سعودية

فهد الفيفي يحقق المركز الأول بين طلاب 9 دول أجنبية بجامعة أمريكية

قامت جامعة روبرت مورس الأمريكية باختيار طالباً سعودياً بوصفه أفضل طالب أجنبي على مستوى الجامعة، وذلك بعد أن حقق المركز الأول من بين 520 طالباً وطالبة من 9 دول أجنبية، إثر مشاركته ومساهماته الفعالة في التغيير الإيجابي في المجتمع الأكاديمي والاجتماعي على مستوى الطلاب الأجانب والطلاب المحليين داخل وخارج الحرم الجامعة للعام 2014 – 2015م.

فهد الفيفي يحقق المركز الأول بين طلاب 9 دول أجنبية بجامعة أمريكية

وفقاً لصحيفة سبق الالكترونية، فقد كرم مدير جامعة روبرت مورس الأمريكية، الدكتور فهد بن أحمد يحيى الفيفي، بحضور عدد من عمداء الكليات، كما اختير ضمن أفضل ثلاثة طلاب خريجين لدرجة الدكتوراه في مجال التفوق العلمي والبحثي، وذلك على مستوى الجامعة وجميع خريجي برامج الدكتوراه بالجامعة لعام 2015م.

فهد الفيفي يحقق المركز الأول بين طلاب 9 دول أجنبية بجامعة أمريكية

وتم تكريمه من قِبل إدارة الجامعة بعد حصوله على شهادة الدكتوراه في تخصص أنظمة المعلومات، إضافة إلى اختياره أحد أعضاء التخصص المتميزين في المجالين الأكاديمي والبحثي. وقد تم منح “الفيفي” عضوية دائمة لدى منظمة ألفا المتخصصة في مجال نظم المعلومات والاتصالات على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

مبتعث سعودي متميز

وقد عبر الدكتور فهد الفيفي عن سعادته وافتخاره بهذا التكريم من قِبل الجامعة ومنظمة ألفا الدولية، وقال :” إن مثل هذه التكريمات والعضويات الدولية تفتح مجالات أوسع وأبواباً جديدة في مجال التخصص من حيث بناء جسور تواصل مع مجموعة من المتخصصين والباحثين الدوليين، إضافة إلى المنظمات الدولية التي بدورها قد تتيح فرص الاستفادة منها لنقل المعارف والعلوم والمعايير المهمة إلى جامعاتنا وبلدنا الغالي في الوقت الحالي والمستقبل؛ حتى نتمكن من اللحاق بالركب ومواكبة التطورات المهمة في هذا المجال المهم “.

فهد الفيفي هو أحد منسوبي كلية إدارة الأعمال بجامعة جازان ومبتعث لدراسة مرحلة الدكتوراه

ومن الجدير بالذكر أن الفيفي هو أحد منسوبي كلية إدارة الأعمال بجامعة جازان ومبتعث لدراسة مرحلة الدكتوراه، إضافة إلى عمله الحالي عضو هيئة تدريس بقسم نظم المعلومات بجامعة روبرت موريس الأمريكية.

فهد الفيفي هو أحد منسوبي كلية إدارة الأعمال بجامعة جازان ومبتعث لدراسة مرحلة الدكتوراه

وسيشارك خلال الأسبوع المقبل في معرض إنتل الدولي للعلوم والهندسة للعام 2015، الذي يقام مرة واحدة كل عام، وذلك بعد اختياره ضمن أحد القضاة المحكمين للجائزة الكبرى، وذلك عن قسم أنظمة التشغيل وقواعد البيانات.

 تكريم مدير جامعة روبرت مورس الأمريكية، الدكتور فهد الفيفي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى