فندق ياباني يخصص غرفًا للنساء الراغبات في البكاء!


فندق ياباني

اليابان تقدم مزيدًا من أغرب الفنادق والمقاهي!

بمناديل خاصة لمسح الدموع، ومنع الانتفاخ، وأقنعة العين، ومزيل مكياج، ومجموعة من الأفلام والكتب التي تثير الحزن والبكاء، يقدم فندق ياباني يسمى “ميتسوي جاردن يوتسويا” في طوكيو غرفًا للبكاء للسيدات الراغبات في التنفيس عن أنفسهن، ومساعدتهن في مقاومة الاكتئاب، وذلك بحسب ما قاله الناطق الرسمي باسم الفندق. ويقدم الفندق 12 فيلمًا حزينًا، وذلك لمساعدة النساء في التفريغ العاطفي.


اعلان





وستكون المناديل ناعمة جدًا لدرجة أنها أكثر نعومة من حرير الكشمير، وستكون الغرف مجهزة بأغطية سرير دافئة وذلك لمزيد من الراحة والدفء حول الرقبة.

ويمكن للنساء الراغبات بتجربة غرف البكاء حجزها مقابل 10 آلاف ين ياباني ما يعادل 80 دولارً، خلال فترة عرض خاصة حتى الحادي والثلاثين من شهر أغسطس القادم. ويقدم الفندق غرفًا خاصة للنساء، وقد تم تجهيز غرف البكاء. ولم يعلن الفندق ما إذا كان هناك نسخة من الغرف خاصة بالرجال!

فندق ياباني

ويعرف بأن اليابان تقدم مجموعات فندقية ومطاعم غير عادية كفنادق الكبسولة التي هي مفهوم فريد لنوع من الفنادق، تحتوي على عدد كبير من الغرف الصغيرة للغاية (كبسولة) تهدف إلى توفير سكن رخيص من دون خدمات فندقية تقليدية.

كما تقدم مقاهي العناق، ومطعم الروبوتات حيث يقدم عرضًا فنيًا بالليزر بصحبة الروبوتات الراقصة! بالإضافة إلى مقاهي القطط، والأغنام، والبوم، والأرانب، وغيرها.

مقاهي الروبوتات

مقطع فيديو لمقهى الأرانب

اقرأ أيضًا:

فنادق الكبسولة حل سحري لارتفاع الأسعار
مقهى الأغنام في كوريا
مطاعم غريبة حول العالم

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فندق ياباني يخصص غرفًا للنساء الراغبات في البكاء!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول