منوعات

أشياء لن تتمكن من شرائها “جزء 3”

قمنا سابقاً بعرض مجموعة من الأشياء لن تتمكن من شرائها في الجزء الأول والجزء الثاني، وهنا سلسلة جديدة سواء من أطباق الطعام أو القطع الفنية أو الأشياء الأكثر فخامة في العالم، والتي من الصعب الحصول عليها، وذلك لأسباب عدة من أبرزها ثمنها الباهظ وندرتها وعدم توفرها سوى في أماكن محددة في العالم.

أشياء لن تتمكن من شرائها “جزء 3”

طبق Zillion Dollar Lobster Frittata

أشياء لن تتمكن من شرائها

هذا الطبق هو على الأرجح يعتبر من أفخم أطباق الإفطار في العالم، وهو لا يتوفر سوى في مطعم نورما في نيويورك. يبلغ سعر هذا الطبق الذي يتكون من جراد البحر وكافيار سيروغا 1000 دولار.

 

فلور برجر

أشياء لن تتمكن من شرائها

إذا أردت التفاخر بين أصدقائك بشراء أغلى شطيرة برغر، فعليك الذهاب أولاً إلى مطعم “فلور دي لييس” في لاس فيغاس، حيث ستجد برغر “فلوربرجر” التي يبلغ ثمنها 5000 دولار، وتتكون من لحم البقر الكوبي ويتواجد الكمأ الأسود على الجوانب.

 

Frrrozen Haute Chocolate

أشياء لن تتمكن من شرائها

فروزين هوت شوكليت هو طبق من أثمن أطباق الحلوى في العالم، ويتواجد في مطعم “سيريندبيتي 3” في نيويورك، ويبلغ تكلفته 25 ألف دولار، ويحتوي على 5 غرامات من الذهب عيار 24، بالإضافة إلى أنه يتم تقديمه مع ملعقة وسوار من الذهب.

 

مساج الألماس

أشياء لن تتمكن من شرائها

إذا أردت مساج أكثر فخامة، فعليك بمساج الألماس، حيث يبلغ ثمن الجلسة الواحدة 100 ألف دولار، ويتم عمل المساج بـ 1.5 قيراط من مسحوق الألماس

 

حقيبة هيرميس بيركين

 أغلى أشياء في العالم

ننتقل من الآلاف إلى الملايين، حيث تأتي هذه الحقيبة التي يصل سعرها إلى 1.9 مليون دولار، والتي تم صنعها بواسطة الجواهري الياباني جينزا تاناكا.

 

حذاء روبي هاري وينستون

 أغلى أشياء في العالم

هذا الحذاء صممه هاري وينستون، وهو يحتوي على 4500  قطعة من الياقوت الأحمر ، بالإضافة إلى 50 قيراط من الألماس. تم صنع هذا الحذاء في عام 1989 احتفالاً بالذكرى السنوية ال50 لفيلم “The Wizard of Oz”. ويقدر سعره بنحو 3 مليون دولار.

 

قلادة الكلاب “Amour Amour”

 أغلى أشياء في العالم

قلادة الكلاب هذه تحتوي على 1600 قطعة من الألماس، ويبلغ تكلفتها 3.2 مليون دولار.

 

لامبورغيني فينينو

 أغلى أشياء في العالم

سيارات لامبورغيني فينينو هذه تم صناعتها للإحتفال بالذكرى السنوية الـ 50 لـ لامبورغيني، ويبلغ تكلفتها 4.5 مليون دولار، ولا يتواجد منها في العالم سوى أربعة فقط.

 

نسخة آيفون 4 اس الذهبية

 أغلى أشياء في العالم

آيفون 4 اس الذهبي، والذي تم تصنيعه من الذهب عيار 24 قيراط، ويحتوي على 500 قطعة من الألماس، بمجمل أكثر من 100 قيراط، ويبلغ ثمنه 9.4 مليون دولار.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى