حول العالم

أغلى 10 من مشروبات ستاربكس في العالم!

ستاربكس هي أكبر سلاسل المقاهي وأكثرها نجاحًا في العالم. أصبحت الكلمة نفسها مرادفًا للقهوة وهي المكان المناسب لمحبي القهوة الذين يحتاجون إلى جرعة صغيرة من الكافيين في منتصف يوم العمل.

أغلى مشروبات ستاربكس

نشأت السلسلة متعددة الجنسيات كمحمصة في سياتل، واشنطن، في عام 1971. ومنذ ذلك الحين، توسعت إلى دول خارج الولايات المتحدة، مع أكثر من 33833 متجرًا منتشرًا في جميع أنحاء العالم.

على الرغم من وجود الكثير من سلاسل القهوة الراقية، إلا أن ستاربكس تظل المفضلة لدى الكثيرين.

مشروبات ستاربكس

نظرًا لنجاحها، يمكن لسلسلة المقاهي تقديم طلبات مختلفة باستمرار لعملائها. كما يتمتع خبراء صناعة القهوة في كل مقهى بمهارة كبيرة في صنع مشروبات مجانية مصنوعة خصيصًا لكل فرد يزور المتجر.

مع ذلك، قدمت وسائل التواصل الاجتماعي تحديات متعددة، بما في ذلك تحدي شراب ستاربكس الأكثر تكلفة. هل تشعر بالفضلو تجاه أغلى المشروبات التي قدّمها المقهى المفضل لديك وإن كان بإمكانك طلبه؟ تابع القراءة لاسكتشاف الأمر!

سيكسوجينتوبل فانيلا بين موكا فرابوتشينو

سيكسوجينتوبل فانيلا

في المرتبة العاشرة ضمن قائمتنا، يقع هذا المشروب ذو الاسم المعقد! على الرغم من ذلك، إلا أن رجلًا واحدًا اسمه أندرو شيفاري اشتراه وجرّبه بنفسه لأول مرة عام 2014.

ذهب أندرو ليطلب صنع قهوته الجديدة باستخدام بطاقة ولاء عضو ستاربكس الذهبية ومسلحًا بحاوية سعة 3.7 لتر. يحتوي المشروب على 60 جرعة من الإسبريسو، جرعة من الفانيليا، ووصفة فينتي موكا فرابوتشينو.

لسوء الحظ، كلّف المشروب 54.77 دولارًا ، واستغرق الأمر خمسة أيام حتى ينتهي منه.

فينتي كراميل كرانش فرابوتشينو من ستاربكس

كراميل كرانش فرابوتشينو

يحتاج بعض الأشخاص إلى جرعة إضافية من الإسبرسو في الصباح لإبقائهم مستيقظين. واحدة من هؤلاء الناس سميرة رزي الدين. طلبت سميرة، طالبة الطب، فينتي كاراميل كرانش فرابوتشينو لإنعاش ذكائها أثناء توجهها إلى فصلها الدراسي لذلك اليوم.

كلفها مشروب ستاربكس المصنوع خصيصًا لها 57.75 دولارًا واحتوى على 60 جرعة من الإسبريسو وشراب الكراميل والموكا البيضاء وتازو تشاي والبندق وفاصوليا الفانيليا ورذاذ إضافي من الكراميل، وتم وضعه في عبوتها سعة 1.5 جالون من الفلين.

فينتي موكا كوكي كرامبل فرابوتشينو

موكا كوكي كرامبل

ثامن أغلى مشروب ستاربكس في العالم هو Venti Mocha Cookie Crumble Frappuccino. اشترى رجل اسمه جارود جونسون هذا المشروب، وزار متجره القريب من ستاربكس مع مبرد حتى يتمكن من تناول قهوته.

تضمنت القهوة 77 جرعة من الإسبريسو ورذاذ الكراميل والموكا البيضاء ورذاذ البندق وحبوب الفانيليا. على الرغم من أن تكلفة صنعه تبلغ 75.35 دولارًا ، إلا أن جارود حصل على هذا المشروب مجانًا من خلال مكافآت عيد ميلاد ستاربكس.

101 – شوت غراندي لاتيه

101 شوت ستاربكس

يجب أن يثير الاسم نفسه الخوف بين الذين لا يشربون القهوة والذين يشربونها على حد سواء ويستمتعون بالتسكع في المقاهي باهظة الثمن والرائعة.

لكن رجلًا واحدًا يُدعى ويليام لويس لم يُظهر أي خوف عندما طلب مشروب ستاربكس المصنوع خصيصًا له. كانت هذه أيضًا محاولة ويليام الأولى في تحدي مشروب ستاربكس الأغلى ثمنًا.

طلب ويليام في الكوب الخاص به 99 جرعة إضافية من الإسبريسو و 17 مضخة من شراب الفانيليا والموكا ومسحوق الماتشا للحصول على دفعة إضافية. كان من المفترض أن يكلفه 83.75 دولارًا أيضًا. ومع ذلك، استمتع ويليام بالمشروب مجانًا مع بطاقة المكافآت الخاصة به.

100 شوت كراميل فرابوتشينو

100 شوت كراميل

في بعض الأحيان، لا يحتاج الناس إلى جرعة إسبريسو واحدة لإبقائهم مستيقظين، بل يحتاجون إلى 100 جرعة لجعلهم يشعرون بأنهم على قيد الحياة.

هذا بالضبط ما فعله رجل يدعى رين ذات يوم. دخل مقهى ستاربكس المفضل لديه مسلحًا بكوب كبير وأمر بلا تردد بمشروب بقيمة 86.55 دولارًا.

تضمنت محتويات الكراميل فرابوتشينو شراب الكراميل والقهوة والحليب كامل الدسم والكريمة المخفوقة وصلصة الكراميل والثلج الإضافي و 100 شوت من الإسبريسو. كما أضاف المزيد من رقائق فرابوتشينو كعلاج خاص لنفسه.

كواد اسبريسو من ستاربكس

كواد اسبريسو

على الرغم من أن الأمر متهور بعض الشيء، اشترت فتاتان صغيرتان كواد إسبريسو في محاولة للحصول على بطاقة مكافآت عيد ميلاد ستاربكس.

بمجرد أن فعلوا ذلك، أطلقوا على إبداعهم الجديد اسم Rewards Drink Quad Espresso. احتوت هذه القهوة التي تم طلبها خصيصًا والتي تبلغ قيمتها 92.55 دولارًا على 120 جرعة من الإسبريسو ولا شيء آخر.

وايت موكا فرابتشينو

وايت موكا فرابتشينو

المشروب الأكثر تفضيلًا لمحبي المشروبات الكلاسيكية. مع ذلك، أخذ رجل واحدًا من الدرجة الأولى وابتكر عرضه للحصول على أغلى مشروب ستاربكس، والذي كلف صنعه 101.50 دولارًا.

دخل الرجل، ويدعى جاستن، متجر ستاربـكس بحاوياته البلاستيكية العملاقة. أفيد أن حشدًا صغيرًا قد تجمع عندما طلب 112 جرعة من الإسبريسو، و 55 مضخة من الفرابتشينو، و 70 مضخة من الموكا البيضاء، وأربع مضخات من شراب الكراميل. بالإضافة إلى ذلك، أضاف خمسة موزات و 20 جرامًا من مسحوق البروتين للحفاظ على المشروب صحيًا قدر الإمكان.

توماس وايت موكا فرابوتشينو

توماس وايت موكا

قام رجل يُدعى توماس بطلب نفس مشروب الوايت موكا فرابتشينو بحجم فينتي، لكنه وضع المشروب في دول حليب معدني كبير!

احتوى المشروب على 102 جرعة من الإسبريسو، و 54 حصة من فرابوتشينو، و 70 مضخة من الموكا البيضاء، وأربع مضخات من شراب الكراميل، وخمسة موزات، و 5.5. ملاعق كبيرة من مسحوق البروتين. ثم أضاف رقائق فرابوتشينو الإضافية والكراميل السائل.

كلف المشروب 102.04 دولارًا، لكن توماس حصل عليه مجانًا باستخدام بطاقة المكافآت الخاصة به.

جراندي أمريكانو من ستاربكس

جراندي أمريكانو ستاربكس

طلب أحد نجوم مواقع التواصل الاجتماعي، ويُدعى إلتون كاسل، صناعة مشروب خاص به بقيمة 102.15 دولارًا وحمّل المقطع على قناته في يوتيوب.

طلب إلتون 102 جرعة من الإسبريسو ورذاذ من الكراميل لتخفيف مرارة الاسبريسو التي صنعها. وقد حاول هو وأصدقائه تقاسم المشروب لكنهم لم يتمكنوا من إنهائه.

فلات وايت سوبر فينتي

فلات وايت

كلّف المشروب الأخير في قائمتنا 148.99 دولارًا. تم طلبه من قبل ويليام لويس، نفس الرجل الذي طلب 101- شوت جراندي لاتيه من قبل.

ظهر ويليام في متجر ستاربكس المحلي، وكان بين ذراعيه كوب قهوة عملاق، وطلب بلا تردد سوبر فينتي فلات وايت مع 170 جرعة إسبريسو ضخمة واندفاعة من حليب جوز الهند لتحسين المذاق.

احتوى هذا المشروب على ما يقرب من 11000 ملجم من الكافيين، وهو أمر خطير ومجنون!

اقرأ أيضًا:

كيف تحضّر قهوتك في المنزل بمذاق ستاربكس؟

لماذا تقوم ستاربكس بكتابة اسمك على أكواب القهوة بشكل خاطئ؟

كيفية تنظيف ماكينة القهوة بالشكل الصحيح؟

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى