اتصالات و تقنية

وداعا لمشاكل النوم والأرق مع وسادة ZEEQ الذكية!

هل جربت كل الطرق المختلفة للتخلص من أرق الليل والنوم بسرعة دون أن تُفلح بذلك؟ إذًا عليك تجربة آخر ابتكار تكنولوجي للقضاء على مشاكل الأرق ليلًا والحصول على ليلة هانئة عبر تجربة وسادة ZEEQ الذكية.

مخدة

هذه الوسادة المزودة بأجهزة استشعار وبلوتوث، ميكروفون، مكبرات صوت ومحركات اهتزاز، تسمح للمستخدم بتسجيل بيانات النوم الخاصة به، ثم الاطلاع عليها مجددًا عبر التطبيق المتصل بالهاتف في الصباح الباكر.

 

كيف تعمل وسادة ZEEQ الذكية على تحسين النوم؟

 وسادة ZEEQ هي وسادة ذكية توفر للمستخدم مجموعة من المزايا المذهلة، حيث يُمكن للوسادة الارتباط عبر الهاتف الذكي الخاص بالمستخدم سواءً بنظام أندرويد أو iOS ومن ثم تُقدم له تجربة نوم مريحة وغير مسبوقة.

وسادة

أثناء النوم، يقوم التطبيق الخاص المتصل بالوسادة بتشغيل نمط موسيقي معين عبر مكبرات الصوت التي تتبع حركات المستخدم أثناء النوم وتقدم اقتراحات لتحسين أنماط النوم.

وتقوم الذاكرة الخاصة بالوسادة بتسجيل نمط الشخير لمستخدمها وتقوم بالاهتزاز بلطف ليُغيِّر الشخص من طريقة نومه. وتعمل الوسادة أيضًا كمنبه يُوقظك في الوقت المحدد أو عندما يحين الوقت.

الوسادة الذكية

الوسادة الذكية متوفرة حالياً كمشروع عبر موقع كيك ستارتر للتمويل الجماعي، ويُمكنك طلبها من خلال التبرع بمبلغ 150 دولار أمريكي (560 ريال سعودي).

مع العلم أن المشروع تجاوز 4 أضعاف المبلغ المطلوب للتمويل والمقدر بخمسين ألف دولار أمريكي خلال عدة أيام، ومن المقرر أن تنتهي حملة التمويل في 27 أغسطس المقبل على أن يبدأ الشحن في شهر ديسمبر المقبل.

 

المصادر

1 ، 2

اقرأ أيضًا:

شاب سعودي يسجل براءة اختراع وسادة ذكية

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى