بيانات صحفية

أكاديمية إنفينيتي تبلغ المرحلة الحاسمة في النهائيات الإقليمية بالرياض

أكاديمية إنفينيتي

8 طلاب جامعيين من السعودية يتنافسون للفوز بفرصة العمر للعمل مع إنفينيتي لعام واحد

الرياض، المملكة العربية السعودية، 7 يوليو، 2015 – اختتمت النهائيات الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط في أكاديمية إنفينيتي لهندسة الأداء يوم الأحد 14 يونيو في صالة عرض إنفينيتي – الغسان للسيارت بالعاصمة السعودية، الرياض.

واختتمت التصفيات النهائية المبادرة العالمية التي استمرت أربعة أشهر وشملت أفضل الطلاب الجامعيين في التخصص الهندسي لمنحهم فرصة فريدة للعمل مع فريق الفورمولا واحد الحائز على بطولة العالم الذي تشترك به إنفينيتي كشريك في اللقب، وكذلك مع شركة إنفينيتي موتور. وسوف تجري الجولات النهائيات الإقليمية الأخرى في روسيا وأوروبا والصين والولايات المتحدة الأمريكية خلال الأشهر
القادمة.

وخلال فترة تنفيذ المبادرة، سجّل حوالي 200 طالب جامعي في المملكة العربية السعودية في هذا البرنامج الفريد. وشهدت التصفيات النهائية في الرياض مشاركة أفضل المواهب الهندسية السعودية وقدّم المشاركون معارفهم وتميزهم الأكاديمي في العديد من المهام التي ركزت على العمل بروح الفريق الواحد والخروج بأفكار ابداعية وحلول هندسية تفاعلية بأقل قدر من الامكانات.

واختتمت فعاليات اليوم بلقاءات فردية أجرتها لجنة الأكاديمية التي طرحت أسئلتها على المشاركين حول الأسلوب والتخطيط وآلية اتخاذ القرارات في كل نشاط.

وسوف يتم الإعلان عن الفائزين في سبتمبر، قبيل البدء في مهامهم الجديدة في المملكة المتحدة.

وقال يورغن شميتز، المدير التنفيذي لشركة إنفينيتي الشرق الأوسط: “حقق هذا البرنامج نجاحاً كبيراً في المملكة العربية السعودية، وكان العدد الإجمالي للمتقدمين في البرنامج ثالث أكبر عدد للمتقدمين عالمياً. هذا في حد ذاته دليل على حرص الطلاب السعوديين على أن يكونوا جزءاً من هذه المبادرة الفريدة، ونعتقد أن كفاءات وامكانات الطالب الفائز ستكون مكسباً حقيقيا لإنفينيتي ولفريق
الفورمولا واحد”.

تغطي الأدوار الخمسة ديناميكية السيارات وتصميم السيارات والمزايا الانسيابية والالكترونيات، ويشترط على المتقدمين أن يكون لديهم الخلفيات الأكاديمية اللازمة. وسيطلع جميعهم على التبادل التقني والتعاون الوثيق بين فريق السباق وإنفينيتي، بما في ذلك استخدام التقنية الهجينة لتعزيز الأداء على حلبات السباق وعلى الطرقات العادية.

وفي عامها الثاني، تطورت الأكاديمية في عام 2015 بتوفير خمس فرص مقارنة بثلاث فرص في عام 2014. وستقود سلسلة النهائيات الإقليمية إلى توظيف فائزين من المملكة العربية السعودية وأوروبا وروسيا والصين والولايات المتحدة الأمريكية، وسيحصل كل مرشح على فترة تدريب لمدة 12 شهراً، تنقسم بين تدريب في المركز التقني الأوروبي التابع لإنفينيتي وفريق الفورمولا واحد الذي يرتبط بإنفينيتي،
وكلاهما في المملكة المتحدة، مع راتب كامل.

الجدير بالذكر أن الفائزين سيعملون في مشاريع رئيسية لسيارات الطريق لصالح إنفينيتي والتي تبدأ بتصنيع السيارات في المملكة المتحدة هذا العام، وكذلك لصالح فريق السباق في مختلف المجالات الهندسية.

نبذة عن إنفينيتي:

تقع المكاتب الرئيسية لشركة إنفينيتي موتور المحدودة في هونغ كونغ، ولها عمليات بيع في نحو 50 دولة حول العالم. وتم تدشين العلامة التجارية لإنفينيتي عام 1989 ويتم تصنيع مجموعة السيارات الفاخرة من إنفينيتي حالياً في مصانع باليابان والولايات المتحدة الأمريكية والصين. وسيبدأ إنتاج سيارات إنفينيتي في المملكة المتحدة في عام 2015 مع التوسع في انتشار العلامة التجارية. ومن المتوقع أيضاً
أن يتم انتاج سيارات إنفينيتي في المكسيك عام 2017. وتتميز مجموعة طرازات إنفينيتي من سيارات السيدان والكوبيه والمكشوفة والمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات بأدائها المثير وتصميمها العاطفي وتقنياتها المتقدمة.

وبكونها الشريك في اللقب وشريك الأداء لفريق إنفينيتي رد بول ريسنغ، تتعاون إنفينيتي على نطاق واسع مع الفريق الفائز أربع مرات ببطولة العالم للفورمولا احد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى