كانون توسّع مجموعة المناظير مع طرح 12×36 IS III و10×30 IS II


منظار كانون 12x36 IS II Ambient 01B

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يوليو 2015 – أضافت كانون الشرق الأوسط طرازين ملفتين جديدين إلى مجموعة مناظيرها، وهما 12×36 IS III و10×30 IS II.  وهذان المنظاران مثاليّان لرؤية المشاهد بثبات وجودة فائقة، إذ يتميّزان بقدرات تكبير عالية (حتّى 12 مرة و10 مرات تباعاً)، ويجمعان بين تاريخ كانون العريق في مجال البصريات وتكنولوجيا مثبّت الصور Image Stabilizer المبتكرة. ويتّسم الجهازان بجودة بأداء باهرين، سواء أعند مشاهدة النشاطات في السفاري، أم في معرض جوي، أم عند استكشاف الطبيعة.


اعلان





الاقتراب أكثر من مسافة بعيدة

يؤمّن المنظاران مشاهدة عالية الجودة، بفضل المزج بين التقنيات البصرية التي تعتمد على موشور Porro II منكانون وطلاء Super Spectra Coating. ويضمّ كل من المنظارين عدستين بميزة “تسطيح المجال” (field-flattener) فتمنحان بذلك وضوحاً تاماً وغشاوة منخفضاً جداً على كامل مجال الرؤية. بالتالي، بغضّ النظر عن بعد المشهد أو مكانه، يمكن رؤيته بتفاصيل واضحة جداً. وبفضل طلاء العدسةSuper Spectra، المستخدم أيضاً في مجموعة عدسات EF من كانون، تكتسب الصورة ألوان من الدرجة الأولى، ممّا يساعد على تمييز أنواع الطيور بسهولة، بالإضافة إلى الحؤول دون التوهّج الواضح وتأثير الشبحية.

يؤمّن منظار 10×30 IS II قدرات تكبير حتّى 10 مرّات مع نظام بصري أمامي قطره 30 ملم، بينما يستطيع منظار 12×36 IS III تقريب المسافات أكثر مع قدرة تكبير حتّى 12 مرّة ونظام بصري أمامي قطره 36 ملم. ويقدّم الطرازان تفاصيل واضحة وجودة خلّابة عند مشاهدة الأحداث والحركة من مسافة بعيدة.

مشاهدة العالم بوضوح: مثبّت الصورImage Stabilizer 

تضم مجموعة مناظير كانون مثبّت صورة بصري نشط لتثبيت المشهد أثناء السير، أو في صندوق شاحنة مخصصة للسفاري، أو داخل منطاد الهواء الساخن، وذلك لرؤية المشهد بوضوح. وتحدّ المواشير المتحّركة من تأثير اهتزاز اليدين، مما يقلل من إرهاق العينين، مما يجعل مناظير كانون رائعة للفعاليات الرياضية المطوّلة لعدم تفويت اللحظات المشوّقة واستخدام المنظار لفترة مطوّلة. ويمكن تشغيل مثبّت الصور فوراً، بمجرّد لمسة زرّ. كذلك، يمنح المنظار رؤية واضحة عند تحريكه أفقياً مما يجعل مشاهدة الطيور أو السير في الغابات متعة حقيقية.

تصميم متوازن ومريح

يتّسم المنظاران بتصميم خفيف الوزن ومواصفات مريحة ومتانة عالية في جهاز مدمج يتّسع بسهولة داخل الحقيبة. ويسهل حمل كل من 12×36 IS III و10×30 IS II، إذ يبلغ وزنهما 660 غراماً و600 غرام فقط. ويضمن التجويف المخصص العينين المصنوع من السيليكون ناعم الملمس راحة عالية ويمكن تعديله بسهولة لتناسب نظر المستخدم، أو يمكن استخدام المنظار أثناء ارتداء نظّارات طبية، من دون تشويه في المجال أو الرؤية أو إحداث تظليل بارز. ويتّسمان بطلاء مضاد للانعكاس الضوء على بدنهما، مما يسمح بمشاهدة الحيوانات بسرية أكبر من الطرازات السابقة.

يعمل المنظاران ببطاريات قياس AA، تدوم حتّى تسع ساعات تقريباً¹، وهذا الاستهلاك أقل بشكل ملحوظ من الطرازات السابقة.

مجموعة مناظير كانون

يستفيد منظارا  12×36 IS IIIو10×30 IS II من مهاراتكانون في التقنيات البصرية، ويحلان محل طرازَي 12×36 IS II و10×30 IS. وصمّما لمجموعة متنوعة من الأنشطة، من مشاهدة النجوم إلى ركوب اليخوت. وتضمّ المجموعة حالياً ستّة طرازات، بقدرات تكبير تتراوح بين 8 و18 مرّة. وصُمّمت بعض الطرازات لمقاومة أحوال الطقس القاسية والاتغماس في الماء، وتتّسم جميعها بتكنولوجيا المثبّت البصري المرموقة من كانون، وطلاء SSC للعدسات، وعدسات “تسطيح المجال”، لمشاهدة مريحة جداً.

أهمّ مزايا 12×36 IS III:

منظار قوي ومحمول بقدرة تقريب ×12

مشاهدة فائقة الثبات بفضل مثبّت الصور البصري القوي

بصريات عالية الدقة من كانون تؤمّن تعريفاً عالياً وألواناً دقيقة

تصميم متوازن ومغلف بالمطاط للمتانة والراحة

مثالي لمشاهدة الطيور، والسفر، والرياضة

أهمّ مزايا 10×30 IS II:

منظار كانون 10x30B FSL EUR

تقريب حتّى 10 مرّات من مواضيع التصوير البعيدة

مشاهدة فائقة الثبات بفضل مثبّت الصور البصري القوي

بصريات عالية الدقة من كانون تؤمّن تعريفاً عالياً وألواناً دقيقة

تصميم متوازن جيداً ومغلف بالمطاط للمتانة والراحة

مثالي لمشاهدة الطيور، والسفر، والرياضة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كانون توسّع مجموعة المناظير مع طرح 12×36 IS III و10×30 IS II

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول