هاتف VERTU SIGNATURE FOR BENTLEY الإصدار الثاني من الهواتف بين فيرتو وبنتلي


VERTU SIGNATURE FOR BENTLEY

هاتف VERTU SIGNATURE FOR BENTLEY الإصدار الثاني من الهواتف ضمن شراكة مدّتها خمس سنوات بين فيرتو وبنتلي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 يوليو 2015: كشفت فيرتو، الشركة الرائدة عالمياً المتخصّصة بصناعة الهواتف المتحرّكة الفاخرة، عن ثاني هاتف لها في إطار شراكة مدّتها خمس سنوات مع شركة بنتلي موتورز، ألا وهو هاتف Vertu Signature for Bentley.
وسيُعرض Vertu Signature for Bentley في عدد من الفعاليات البارزة هذا الصيف، من مهرجان جودوود للسرعة (25-28 يونيو)، ولاحقاً في منافسة “كونكور ديليغانس” Concours d’Elegance في منطقة بيبل بيتش (16 أغسطس)، قبل طرحه رسمياً في 18 سبتمبر 2015.




وقد أصبح هاتفSignature الذي طرحته فيرتو عام 2002 والذي يولي جودة الصوت أهمية فائقة، رمزاً من رموز الفخامة يطلبه الأفراد الذين يرغبون في هاتف يتألّق بخطوط أنيقة وتصميم جميل، وجودة صوت لا تضاهى. يُصنع هاتفSignature يدوياً مع عناية مطلقة لأدقّ التفاصيل باستخدام أجود المواد ووفقاً لأعلى المعايير التي تشترطها فيرتو. وبفضل الخيار السهل الذي يقدّمه الهاتف للمستخدم بين “الاتصال” و”الرسائل النصية”، يشهد هاتف Signature إقبالاً كبيراً، ممّا ضمن له حصة كبيرة من المبيعات إلى جانب هواتف فيرتو الذكية العصرية.

ويحافظ هاتف Signature على مكانته كمنتج نادر مرموق. وتزداد هاتان الميزتان روعة مع هاتف Signature for Bentley الذي يجمع بين المواد الجديدة واللمسات النهائية الفريدة. وتجدر الإشارة إلى أنّ هاتف Signature Bentley مستوحى من Bentley Mulsanne Speed، السيّارة القمّة من بنتلي، والمعروفة عالمياً بأنها تجمع ما بين الأداء والفخامة والأناقة.

وبإيحاء من سيارة Mulsanne Speed، يتميّز هاتف Signature Bentley بتفاصيل تحاكي التفاصيل التي نجدها في السيارة. فيحمل القسم العلوي من واجهة Signature المصنوعة من ألياف الكربون تصميم نقشة الكربون ذاته الذي نجده في سيّارة Mulsanne Speed. أما الجانبان المصنوعان من الستينلس ستيل مع تفاصيل مخرّشة فهما شبيهان بأزرار التحكّم في سيّارات بنتلي. في المقابل استعانت الشركة بجلد العجل الأسود Beluga Black لتغليف الهاتف، والذي استقدمته الشركة من مدبغة الجلود ذاتها التي تستخدمها شركة السيّارات، وكذلك الأمر لعلبة الهاتف المزيّنة بشعار Bentley Flying B المصنوع من التيتانيوم.

وقد نُقش شعار Bentley Flying B المعروف على الجهة الأمامية من الهاتف ليزيّن وجه قطعة السفير الموجودة تحت لوحة المفاتيح. ويظهر الشعار أيضاً في الرسوم التصميمية التي تظهر عند تشغيل الهاتف، وفي صور الخلفية الحصرية لهاتف Signature Bentley، إلى جانب مجموعة من صور بنتلي.

ويمكن إضفاء اللمسات الشخصية على هاتف Vertu Signature for Bentley، إذ باستطاعة العملاء الاستعانة ببرنامج التعديل Vertu Made to Order على الإنترنت للتنسيق ما بين هاتفهم وعلبته وبين الجلد أو الدرزات في سيّارتهم من بنتلي، أو حتّى لابتكار تصميم هاتف من بين 2300 تركيبة ممكنة. ويستطيع العملاء أيضاً الاختيار من بين ألوان الجلد والدرزات الثمانية الأفضل مبيعاً من بنتلي، وهي الأحمر Hotspur، والأسود Beluga والأبيض Linen، والبني Newmarket tan، والبني الداكن Burnt Oak، والأحمر Fireglow، والأزرق Imperial Blue، والبني الفاتح Saddle. ويمكن اختيار ألوان درزات متباينة من بين ثمانية خيارات أخرى هي الأصفر Citric، والأزرق Kingfisher، والأزرق الفاتح Light Blue، والأرجواني، والبرتقالي، والأحمر Pillar Box Red، والأصفر، والأبيض. وتقترح فيرتو أيضاً عشرة ألوان من جلد التمساح، وهي الأسود Raven Black، والأبيض Dove White، والبني Cocoa، والرمادي Storm، والأحمر Red Cherry، والكحلي Navy Blue، والأرجواني الداكن Plum، والبرتقالي Tangerine، والأخضر Hunter Green، والفوشيا Fuchsia Rose. ويمكن مزج المفاتيح المصنوعة من المعدن الأسود أو السافير مع مفتاح اختيار مصنوع من ستّة أحجار كريمة هي الماس الأبيض أو الماس الأسود أو السافير الأزرق أو السافير البرتقالي أو الياقوت أو التسافوريت. أمّا اللمسة النهائية، فقد تكون عبارة عن نقشة شخصية على الجهة الخلفية من الهاتف.

وقد جاء هاتف Signature ثمرة عشر سنوات من الدراية والشغف والخبرة، بهدف ابتكار هاتف فريد من نوعه بكلّ ما للكلمة من معنى. يصنع هواتف Signature فريق الحرفيين الأكثر تمرّساً وخبرة. إنّهم أسياد الحرفة ويلقون جلّ الاحترام في الشركة. يضمّ كل هاتف Signature أكثر من 25 نوعاً من البراغي، بعضها صغير جداً بحيث لا يتّسع مكانه لأكثر من أربع شعرات.

يتمّ تصنيع كل قطعة من هاتف Signature يدوياً وفقاً لأدقّ التفاصيل، ببراعة ومهارة توازي تلك التي تتطلّبها صناعة الساعات الفاخرة. ويتمّ صقل كلّ سطح من أسطح هاتف Signature للحصول على لمسة نهائية مثالية مما يتطلّب من الحرفيين إمضاء أسابيع عديدة لابتكار كل هاتف، من أجل الحصول على مظهر فريد وعلى تجربة حسّية لا تضاهى.

ويركّز هاتف Signature على المكالمات الصوتية وعلى نقل الصوت بجودة عالية، فيستعين بأهمّ التقنيات لتقديم صوتيات فائقة. وعند إجراء المكالمات أو تلقّيها، يؤمّن هاتف Signature وضوحاً فائقاً في الصوت، بينما تضمن مكبّرات الصوت على جانبَي الهاتف، المحسّنة ببرمجيات لتحسين نوعية الستيريو صوتاً غنياً ودقيقاً إلى أقصى الحدود.

يضمّ هاتف Signature أكثر المواد صلابة، وهو مصنوع يدوياً لمقاومة أصعب الظروف. وعلى غرار جميع هواتف فيرتو، تحمي هاتف Signature شاشة من السافير المقاوم للخدش، وهي المادة الثانية الأكثر صلابة بعد الماس. ويتمّ اختبار كل مفتاح في كل هواتف Signature بأكثر من مليونَي كبسة، أي ما يعادل إجراء 20 مكالمة في يوم، كل يوم، لمدة 25 عاماً.

الخدمات
يرفق هاتف Signature Bentley مجاناً لفترة ستة أشهر بخدمة “فيرتو كونسييرج” Vertu Concierge التي تؤمن لصاحب الهاتف فريق عمل خاص من اختصاصيي إدارة أسلوب الحياة على مدار الساعة. ويمكن الولوج إلى هذه الخدمة عبر مفتاح فيرتو الخاص، وهو عبارة عن حجر ياقوت على جانب الهاتف، أو عبر الصوت أو البريد الإلكتروني من أي مكان في العالم.

وكانت فيرتو قد بدأت العمل على مفهوم هاتف متحرّك فاخر عام 1998، وبعدها بأربعة أعوام أطلقت أول منتجاتها، هاتف Signature، من مقرّها الرئيسي في هامبشاير في إنكلترا. ولا تزال فيرتو اليوم رائدة في السوق التي كانت أول من خاض غمارها، وباتت مجموعة هواتفها تضمّ هاتف فيرتو Signature، وفيرتو Signature Touch، وفيرتو Aster. ويتّسم كل هاتف بتآلف غير مسبوق بين الحرفية اليدوية وأجود المواد، والتصميم الفريد، وأحدث التقنيات، والخدمات الخاصة. يقوم بتصنيع كل هاتف من هواتف فيرتو حرفي واحد، ينقش توقيعه داخل جيب الغطاء الخلفي.

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف Vertu Signature for Bentley سيتوافر للطلب المسبق اعتباراً من 25 يونيو 2015.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هاتف VERTU SIGNATURE FOR BENTLEY الإصدار الثاني من الهواتف بين فيرتو وبنتلي

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول