إطلاق مسابقة تالينت كويست للبحث عن المواهب


إطلاق مسابقة تالينت كويست تعلن عن شراكتها مع ’جروف أون ذا جراس‘ وعن إطلاق مسابقتها ’تالينت كويست‘ للبحث عن المواهب

تتولى شركة TAG Heuer مهمة الشريك الرسمي لتسجيل الوقت في مهرجان ’جروف أون ذا جراس‘ خلال عطلة نهاية الأسبوع المقبلة يوم الجمعة 11 مارس، بعد توقيعها عقداً لمدّة عام مع العلامة التجارية، وتقديم الشراكة المبتكرة الجديدة في مسابقة ’تالينت كويست‘ للبحث عن منسقي الأغاني الموهوبين.

وفي هذه المناسبة، قالت آن كلير ريتشوم، مدير التسويق والاتصالات في TAG Heuer الشرق الأوسط:  “باعتباره فكرة محلية ولدت في دبي، تفخر TAG Heuer جداً بأن يرتبط اسمها مع مهرجان ’جروف أون ذا جراس‘ في الشرق الأوسط، حيث يعتبر هذا المهرجان التجسيد الأمثل لروح الشباب المفعم بالحيوية والطاقة والعصرية في الشرق الأوسط، والذي تعكسه TAG Heuer عبر مشاركتها بفعاليات الموسيقى الإلكترونية. وتعتبر TAG Heuer الشريك الرسمي لتسجيل الوقت لموسم 2016، والذي يبدأ يوم الجمعة 11 مارس.”

وأضافت: “يتضمن شعار العلامة العبارة التالية: “الريادة السويسرية منذ عام 1860″ والتي تعبر عن ارتباطنا الوثيق بالمستقبل والأجيال الشابة. ونفخر اليوم بان مهرجان ’جروف أون ذا جراس‘ قد عقد شراكة مع TAG Heuer إلى جانب شراكاتنا العديدة المتواصلة مع ديفيد جوتا، ومارتن جاريكس، وكارا ديليفينج، وكريس هيمسورث، وتوم برادي وغيرهم…تجسد هذا الشراكة فلسفة DontCrackUnderPressure# (لا ننحني مهما كانت الضغوط) لدى TAG Heuer والجيل الذي سيحدد اتجاه سوق المنتجات الراقية في المستقبل.”




مسابقة ذا تالينت كويست

تمّ إطلاق مسابقة ذا تالينت كويست بهدف توفير منصةٍ لأفضل منسقي الأغاني في دبي، حيث يمتلك أيّ منسق أغاني مبتدئ فرصة التقدّم بتوليفة موسيقية أمام فريق لجنة التحكيم، وسيتمّ فيما بعد اختيار المتسابقين الخمسة الأفضل ليتأهلوا إلى قائمة المرشحين للنهائيات.

كما سيقوم المتسابقون المتأهلون إلى المرحلة التالية بتقديم عروضٍ تدوم لـ 20 دقيقة، ليفوزوا بعد ذلك بفرصة العرض على منصة مهرجان ’جروف أون ذا جراس‘ والعديد من الجوائز الرائعة الأخرى من TAG Heuer.

وبهذه الصدد قالت آن كلير ريتشوم: “فيما يتعلق بالنسخة الأولى من الموسم، قمنا بابتكار فكرة مسابقة ’تالينت كويست‘ للبحث عن منسقي الأغاني الموهوبين إقليمياً. وكان مهرجان ’جروف اون ذا جراس‘ الشريك الأمثل لتحقيق وتنفيذ هذه الفكرة بفضل معرفته وإنجازاته الكبيرة في مجال الموسيقى الالكترونية. وهو الخيار الطبيعي لجميع العلامات الموزعة حيث يتيح لنا في TAG Heuer فرصة لتجسيد شعارناDontCrackUnderPressure# (لا ننحني مهما كانت الضغوط) ضمن بيئة تتلاءم مع استراتيجيتا الجديدة للتواصل بوتيرة سريعة.”

نالت المسابقة ترحيباً كبيراً  في المهرجان، وتم اعتبراها بمثابة فعالية تحتاجها المنطقة من أجل تعزيز وتشجيع المواهب المحلية. واستقبلت المسابقةنفسها أكثر من 190 مشاركة في أقل من أسبوع، وتم إدراج الخمسة الاوائل ضمن قائمة المرحلة النهائية للتنافس في11  مارس للحصول على فرصة لاستعراض مهاراتهم من خلال تقديم عرض في المهرجان فضلاً عن الحصول على جوائز رائعة أخرى من TAG Heuer.  ويتم تحيكمالمتسابقين بناء على جميع جوانب مواهبهم الموسيقية، مثل المقدمة، وعملية الانتقال من مقطوعة إلى إخرى، والخيارات الموسيقية، وانسيابية المجموعة واستخدام المؤثرات الخاصة.

حول ’جروف أون ذا جراس‘

يعتبر ’جروف أون ذا جراس‘ مهرجان الموسيقى الإلكترونية المحلي الرائد في الإمارات العربية المتحدة. تطور هذا المهرجان تدريجياً بفضل شغف وتفاني مجتمع الموسيقى الالكترونية في دبي. وتجري الفعالية في نادي الإمارات للجولف 6 مراتٍ في السنة، كما تضمّ بعضاً من أكبر الفنانين حول العالم وتركز بشكلٍ أساسي على تنمية مجتمعات الموسيقى والفنون والأزياء المحلية. وقد شكّلت وطورت هذه الفعالية قطاع الموسيقى الإلكترونية ككلّ في سوق الإمارات العربية المتحدة، لتكون السوق الأولى التي تطلق مهرجاناً من هذا النوع في المنطقة. وقد حظيت الفعالية بالكثير من الاحترام من المجتمع العالمي للفنانين، وأصبح ’جروف أون ذا جراس‘ واحداً من أكثر الفعاليات استقطاباً لكبار الفنانين للمرّة الأولى في المنطقة، بما فيهم: نيكولا جعار، وريتشي هوتن، وترينتيمولر، وتيل أوف أس، وبان- بوت، وجي بوراتو، وإلين ألين، وريكوندايت، وإيدا إنغبرغ، والعديد العديد غيرهم!

حول TAG Heuer

تعدّ شركة TAG Heuer رائدةً في صناعة الساعات السويسرية منذ عام 1860. فالريادة كامنة في جوهر ثقافتنا وفلسفتنا. يقوم تراثنا الفريد على تجاوز الحدود وكسر القيود: الاستفادة من الطاقات العقلية للتغلب على قيود التكنولوجيا وابتكار ساعاتٍ جريئة ومفعمة بروح السباقات الحقيقية ولمسات الأداء الراقي. تمتلك العلامة التجارية بصمات مميزة في تاريخ صناعة الساعات، خاصةً في مجال أجهزة قياس الوقت التي تتميز بدقة ميكانيكية لا مثيل لها.

بإدارة جون كلود بيفيه، الرئيس التنفيذي لشركة TAG Heuer ورئيس قطاع الساعات في مجموعة LVMH،  تُظهر تصاميم 2015 ديناميكية جديدة فيما يتعلق بفترات الإعداد السريعة والبيئة المختلفة كلياً. تعتبر TAG Heuer حالياً علامة الساعات الوحيدة القادرة على الجمع بين أربعة عوالم مختلفة: الفن، وأسلوب الحياة، والرياضة والعراقة. شركاؤنا (الدوري الألماني ودوري ركوب الأمواج العالمي ومسابقة ركوب الأمواج العالية‏، وفيا فورمولا إي، وسباق جائزة موناكو الكبرى …) ومن سفرائنا، أسطورة كرة القدم الحالية كريستيانو رونالدو، والنجمة الإعلامية كارا ديليفين، والظهير الرباعي الأمريكي توم برادي ومنسق الأغاني المعروف ديفيد جيتا ومارتن جاريكس والمغنية الصينية جيم والممثل لي يفينج، ونجمة التنس العالمية ماريا شوربوفا… يعكس هؤلاء النجوم قيمنا الأساسية المشتركة المتمثلة في القوة الذهنية والسلوك المتميّز والطموح. شعارنا#DontCrackUnderPressure (لا ننحني مهما كانت الضغوط) هو أكثر من مجرد شعار — إنه طريقة تفكير. كما أنّ شركة TAG Heuer جزء من مجموعة LVMH.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إطلاق مسابقة تالينت كويست للبحث عن المواهب

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول