أفضل تطبيقات الطقس لعام 2020

توفر تطبيقات الطقس واحدة من أكثر المهام الأساسية خلال حياتنا اليومية، وهي ما تمنحك توقعات للتخطيط ليومك وأسبوعك. اعتمادًا على التطبيق الذي تختار تنزيله، قد تحصل أيضًا على معلومات إضافية مثل التوقعات الشهرية وإجماليات هطول الأمطار ومستويات الرطوبة وغيرها.

قد لا يكون تطبيق الطقس المُدمج على iPhone الخاص بك (الذي يستخدم البيانات من قناة Weather) أو تطبيق Google Weather على جهاز Android الخاص بك مثاليًا، ولكن إذا كنت بالفعل في هذه النظم البيئية للأجهزة، فسيكون لديهم معلومات موقعك على أي حال. إذا كنت تريد أن تكون أكثر أمانًا، فتحقق من الطقس يدويًا في متصفح الإنترنت أو أي جهاز آخر.

هناك المئات من تطبيقات الطقس في App Store وPlay Store، وهي التي تُقدّم مجموعة من الميزات الكبيرة التي تفتقر إليها التطبيقات الأساسية على هواتف iOS وAndroid.

أفضل تطبيقات الطقس لعام 2020

The Weather Channel

أفضل تطبيقات الطقس

يُعد تطبيق Weather Channel أحد أفضل تطبيقات الطقس لكل من iOS وAndroid، وهو يوفر توقعات محلية لكل ساعة ويومي وأسبوع، بالإضافة إلى ميزة “Feels like” لإعلامك بما يجب الاستعداد له عند مغادرة المنزل. يوفر التطبيق، المملوك لشركة IBM، تنبيهات المطر في الوقت الحقيقي، والقدرة على تتبع التغييرات الموسمية ومخاطر الإنفلونزا وحالات COVID-19. التطبيق مجاني للتنزيل، ولكن الإعلانات أكثر وضوحًا هنا من بعض التطبيقات الأخرى. يمكنك إزالتها عن طريق الترقية مقابل 10 دولارات في السنة أو 1 دولارًا في الشهر.

 

Weather Underground

أفضل تطبيقات الطقس

تقدم Weather Underground تنبؤات محلية دقيقة بناءً على مراجعات المستخدمين في منطقتك، إلى جانب الرادار التفاعلي وخرائط القمر الصناعي وتنبيهات الطقس القاسية. على الصفحة الرئيسية، سترى درجة الحرارة الحالية، ما هي عليه في الواقع Feels like، ومعلومات يومية عن الحرارة والأمطار والرياح، إلى جانب خريطة الرادار. إذا نقرت على “المزيد”، فستجد معلومات عن الرطوبة ونقطة الندى والرؤية ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية وتفشي الإنفلونزا. مرّر لأسفل للعثور على توقعات كل ساعة أو يوم أو أسبوع، ومؤشر جودة الهواء، وأوقات شروق الشمس وغروبها، وعلامات التبويب التي تنقلك إلى القصص الإخبارية ومقاطع الفيديو الخاصة بتوقعات الطقس.

مثل تطبيق Weather Channel فإنه أيضًا مملوك من قِبل شركة IBM. التطبيق مجاني، ولكن يُمكنك الترقية إلى إصدار بريميوم خالٍ من الإعلانات مقابل 20 دولارًا أمريكيًا سنويًا أو 4 دولارات أمريكية شهريًا، والذي يتضمن أيضًا توقعات بصرية مُفصّلة تصل إلى 15 يومًا.

 

مواضيع ذات علاقة
1 من 502

AccuWeather

أفضل تطبيقات الطقس

عند فتح AccuWeather، ستشاهد لقطة لطقس اليوم، في خاصيّة “RealFeel” ستشاهد درجة الحرارة في الشمس أو الظل، ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية وسرعة الرياح، بالإضافة إلى توقعات شاملة لما سيحدث مستقبلًا. لديك أيضًا خيار تحديد ما إذا كنت تريد أن يخبرك التطبيق بإحضار سترة أو مظلة. في الجزء العلوي، سيكون لديك خيار التحقق من درجات الحرارة لكل ساعة وكل يوم، بالإضافة إلى خريطة الرادار. هناك أيضًا علامة تبويب أخبار حيث يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو إخبارية قصيرة.

يمكنك ترقية التطبيق مقابل رسوم 4 دولارات لمرة واحدة لإزالة الإعلانات والحصول على 10 أيام إضافية من التوقعات.

 

Dark Sky

أفضل تطبيقات الطقس أفضل تطبيقات الطقس أفضل تطبيقات الطقس أفضل تطبيقات الطقس

يتميز Dark Sky بواجهة مستخدم بسيطة: تعرض صفحتها الرئيسية درجة الحرارة ودرجة الحرارة التي تبدو عليها، وتعطي توقعات مُدرجة لبقية اليوم أو الليل. مرّر لأسفل للعثور على توقعات لبقية الأسبوع، وللوصول إلى الطقس والتنبؤات في منطقتك من الماضي أو المستقبل.

يأتي Dark Sky بميزة خريطة العالم التفاعلية التي تتيح لك تكبير وتصغير البلدان والدول والمدن المختلفة لتتبع الرادار والتنبؤات وهطول الأمطار. يمكنك أيضًا الإبلاغ عن الطقس لموقعك إلى التطبيق.

Dark Sky مجاني على Android أما على iOS فيأتي بسعر 4 دولارات، ولكن يمكنك الترقية إلى بريميوم مقابل 3 دولارات في السنة للحصول على أحدث التوقعات وإشعارات المطر وتنبيهات الطقس القاسية وغيرها من الإشعارات المخصصة والأدوات لشاشتك الرئيسية والتطبيق بشكل عام، كما ويشتمل على أدوات الشاشة للساعات الذكيّة.

في مارس، أعلنت شركة آبل استحواذها على التطبيق. على هذا النحو، سيتم إغلاق تطبيق Android في 1 يوليو، وسيتم رد أموال المستخدمين، وفقًا لشركة آبل.

 

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.