أول متجر عالمي متخصص في بيع بطة الاستحمام البلاستيكية!


بطة الاستحمام البلاستيكية هي بطة اعتدنا على مشاهدتها في التلفاز أكثر من الحياة الواقعية، وهي عبارة عن دمية يتم وضعها في أحواض السباحة إما للعب أو للزينة، وفي هذا المقال سنتحدث عن ظاهرة غريبة تتعلق بمتجر عالمي متخصص ببيعها.

بطة الاستحمام


اعلان





أول متجر عالمي متخصص ببيع بطة الاستحمام البلاستيكية!

ما سنعرضه هنا ليس متجرًا اعتياديًا للألعاب، بل هو متجر مخصص بشكل حصري لبط الاستحمام الأصفر، واسم المتجر هو The Duck Store، وقد تم افتتاح أول فرع له في مدينة أمستردام الهولندية.

قصة هذا المتجر بدأت من متجرٍ عادي لبيع الألعاب بشكل عام، ولكن بعد فترة شهدت إقبالًا من السيّاح، لاحظ صاحب المتجر بأن السياح يميلون كثيرً لهذه البطة الصفراء البلاستيكية، لذلك قرر أن يخصص متجره لهذا النوع من الألعاب.

باب المتجر

ومن شدة شغف صاحب المتجر بهذا النوع من الألعاب، كان يتابع الفنان الهولندي Florentijn Hofman، والذي اشتهر في بنائه وتصميمه لمجسمات هذا النوع من الألعاب، كما قام بوضع مقولة خاصة له عن البطة الصفراء على أحد أبواب متجره والتي تقول: “هذه البطة لا حدود لها، وهي لا تفرّق بين الناس كما أنها لا تمتلك أي رابط سياسي، وبجانب هذا فإنها ترتبط بالعديد من الخصائص المريحة حيث أنها تخفف من التوتر في العديد من المواقف، وهذه البطة كانت وستظل الصديق الناعم لكل الأوقات”.

المتجر لم ينته به الأمر في أمستردام، بل قرر مالكه أن يوسّع عمله وافتتح عدة فروع في عدة مدن أوروبية هي البندقية وبرشلونة وفلورنسا وتورينو ومايوركا، ويمكن لمحبي هذا النوع من الألعاب أن يجدوا أنواع مختلفة منها في المتجر وبأشكال مختلفة أيضًا كما ستشاهد في هذه الصور:

متجر البط متجر البط متجر البط متجر البط متجر البط متجر البط متجر البط متجر البط

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أول متجر عالمي متخصص في بيع بطة الاستحمام البلاستيكية!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول