ما الفائدة من إضافة زيت جوز الهند إلى قهوتك؟

هل كنت تعلم أن إضافة زيت جوز الهند إلى قهوتك يساعدك وبقوة في زيادة التمثيل الغذائي داخل جسمك وحرق المزيد من السعرات الحرارية؟ فخلافا لمعظم الزيوت، يحتوي زيت جوز الهند على أحماض دهنية متوسطة الطول بدلا من الأحماض الدهنية طويلة السلسلة الأمر الذي ينعكس إيجابيا على صحتك!

فوائد زيت جوز الهند للصحة وحرق السعرات الحرارية

الأحماض الدهنية متوسطة طول السلسلة تُمثَّل غذائيا بطريقة مختلفة عن تلك الطويلة ما يؤدي لمنافع جمة خلال عملية تمثيلها غذائيا. ففي الدراسة التي أشارت إلى فوائد إضافته للقهوة، أُثبت أن 1-2 ملعقة طاولة من الأحماض الدهنية متوسطة الطول تزيد استهلاك الطاقة بنسبة 5% ما يعني حرق 120 سعرة حرارية في اليوم الواحد!

مخفوق زيت جوز الهند والقهوة

قد يُشجعك لإضافة زيت جوز الهند لقهوتك أن هذا الزيت لا يجعل من قهوتك باردة على عكس إضافة الحليب البارد أو الكريمة أو القشدة إليها. كما أن الزيت لا يؤدي لتخفيف نكهة القهوة القوية والمحببة. ولصناعة مخفوق القهوة وزيت جوز الهند، ابتع الخطوات التالية:

وإن كنت ترغب بقهوة غير محلاة، فبإمكانك استبعاد العسل من المكونات التي تُوضع معا وتُخلط سويا أو تُخفق معا. وعند اعتمادك لهذه الطريقة في شرب القهوة، ستشعر بأن وزنك قد انخفض تدريجيا بفعل الحرق المستمر للسعرات الحرارية.

 

المصدر

اقرأ أيضا:

زيت جوز الهند يحارب الشيخوخة

Exit mobile version