كابسات تناقش مستقبل مشاهدة التلفاز في الشرق الأوسط


بمشاركة أهم الاستوديوهات وشركات الانتاج الاعلامي ومقدمي خدمات المحتوى الإعلامي عند الطلب

المؤتمرات المرافقة لمعرض كابسات تناقش مستقبل مشاهدة التلفاز في منطقة الشرق الأوسط

معرض كابسات 


اعلان





دبي، الامارات العربية المتحدة، الإثنين 8 فبراير 2016: يجتمع العديد من صناع القرار المؤثرين من شركات عالمية كدريم ووركس، وسوني بيكتشرز، ونتفليكس، وفوكس الدولية، وان بي سي يونيفرسال، وشركة فرومينتال الاسترالية المعروفة، واستوديوهات اي تي في، وتالبا، وشبكة بي ان سبورتس القطرية، واتحاد الإذاعات الأوروبية، ومجموعة من استوديوهات هوليوود وبوليوود العالمية، بالإضافة الى شركات البث العالمية والبث التلفزيوني عبر الانترنت ومقدمي خدمات البث الفضائي ووكالات الإعلان لمناقشة آخر التطورات وأهم المستجدات في قطاع البث التلفزيوني في الشرق الأوسط خلال فعاليات مؤتمرات معرض كابسات 2016.

وكجزء من اهتمامه بتشكيل صناعة الإعلام في المنطقة سيقدم معرض كابسات 2016، المنصة الرائدة في قطاعات البث والإنتاج الإعلامي وتقديم المحتوى الإعلامي والوسائط الرقمية والأقمار الصناعية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا مجموعة من المؤتمرات وحلقات النقاش الشاملة بالاشتراك مع ناب شو.

ومع التطور الحاصل في منطقة الشرق الأوسط على مستوى المحتوى الإعلامي والذي يقوم بإعادة تشكيل عادات المشاهدين حيث يشهد السوق انخفاض الطلب على سوق الإعلانات التقليدية والذي يؤدي الى البحث عن مصادر بديلة للدخل في مجال الإعلان الرقمي وخدمات التلفزيون المدفوع، فإن مؤتمرات معرض كابسات ستسضيف 16 جلسة تستضيف 40 متحدثاً من مؤسسات إعلامية إقليمية ودولية.

وستناقش المؤتمرات آخر ما توصلت اليه التقنيات وعملية الانتقال الى البث الرقمي في سوق وسائل الإعلام في منطقة الشرق الأوسط في ظل توقعات بوصول الإنفاق على الترفيه والإعلام الى 66 مليار دولار بحلول عام 2018 بحسب توقعات برايس ووترهاوس كوبرز، شركات الاستشارات الاستراتيجية العالمية.

وفي هذه المناسبة قالت تريكسي لوه ميرماند، نائب الرئيس الأول في مركز دبي التجاري العالمي: “لقد تطور قطاع الإعلام والبث التلفزيوني في الفترة الأخيرة في اتجاه استخدام الأجهزة المتنقلة والمتصلة وتزايد عدد المشاهدين الذين يبحثون عن اكتشاف محتوى إعلامي جديد مما يجعل سوق الإعلام في منطقة الشرق الأوسط تمر بمرحلة تحولية، حيث يبقى معرض كابسات في مقدمة هذا التحول عبر توفير منصة تجمع أهم المسؤولين العالميين والخبراء مع الشركات والعاملين في المنطقة في قطاع الإعلام والبث، بهدف اكتشاف ومناقشة آخر التقنيات الحديثة من الجيل القادم عبر شاشات متعددة”.

وتحت شعار رئيسي “مستقبل التلفاز في عالم متصل”، يفتتح ايريك ايلينبوجن، الرئيس المساعد لاستوديوهات دريم ووركس العالمية المعروفة مؤتمرات كابسات التي يقدمها معرض كابسات وشركة ناب شو والذي سيقدم خطاباً حول منصات الفيديو والصوت عبر الانترنت ستغير طرق البث التقليدية على مدى العشر سنوات القادمة.

وفي هذه المناسبة قال ايلينبوجن: “انا سعيد بأن أكون أحد المشاركين لأول مرة في معرض كابسات، واتطلع الى مشاركة آخر الأخبار والمستجدات بالنيابة عن دريم ووركس احد اهم الشركات العالمية في عالم الترفيه العائلي بمشاركة أبرز الأسماء والشركات في صناعة الإعلام في المنطقة”.

وتضم قائمة المتحدثين اشي سيث، مدير المشاريع، نتفليكس، وديفيد بوتوراك، الرئيس التنفيذي لشركة او اس ان، ومحمد برهان، الرئيس التنفيذي لشركة سي ان بي سي العربية، وسانجاي رايني، المدير العام لشركة فوكس انترناشيونال، و د. رائد خشيم، الرئيس التنفيذي لشركة سيليفيحين، وجان فيليب دو تندر، مدير الإعلام في اتحاد الإذاعات الأوروبية، وجمال شريف، رئيس لجنة دبي للإنتاج التلفزيوني والسينمائي، وبول بيكر، المدير التنفيذي للأفلام وخدمات التلفزيون في TwoFour 54، ومارك ايتشيني، نائب الرئيس للمحتوى الدولي في شركة ديلي موشن، وايميكا مبا، مدير عام هيئة الإذاعة الوطنية النيجيرية وجلن جاينور، رئيس الإنتاج في شركة سوني، وآخرين.

وفي هذه المناسبة قال جلن جاينور، رئيس الانتاج في شركة سوني: “انا سعيد للغاية للحديث حول قطاع صناعة الأفلام وآخر التقنيات والتوجهات في هذه الصناعة العالمية خلال فعاليات معرض كابسات، اليوم، وأكثر من اي وقت مضى تلعب التقنيات الحديثة دوراً كبيراً في طرق رواية قصص الأفلام، حيث تسمح لنا التقنيات الحديثة بتصوير الأفلام في أماكن عديدة مثل دولة الامارات العربية المتحدة، حيث اتيحت لي الفرصة شخصياً على سبيل المثال للعمل على الإنتاج لإحدى الأفلام في مدينة أبوظبي مؤخراً، وانا اتطلع قدماً الى احضار المزيد من الأفلام العالمية الى دولة الامارات للاستفادة من المناظر الطبيعية الخلابة والمدن الحديثة وطواقم العمل المحترفين في الدولة”.

هذا وسيحصل جميع المشاركون في المؤتمرات على نسخة من تقرير “تقنيات ونماذج الأعمال في منطقة الشرق الأوسط في وسائل الإعلام والترفيه في منطقة الشرق الأوسط” الحصري بقيمة 5,000 دولار الذي تقوم بإعداده شركة فروست اند سوليفان الشريك المعرفي لمعرض كابسات 2016.

يفتتح معرض كابسات 2016 مجاناً للزوار من الأعمال والشركات والخبراء من 10 صباحاً حتى 6 مساءً يوم الثلاثاء 8 فبراير والأربعاء 9 مارس، ومن 10 صباحاً حتى 5 مساءً يوم الخميس.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كابسات تناقش مستقبل مشاهدة التلفاز في الشرق الأوسط

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول