7 حيل تجعل من متابعة نتفليكس أكثر متعة!


تعتبر خدمة نتفليكس Netflix واحدة من أشهر خدمات البث التلفزيوني عبر الإنترنت في العالم. إذ وصل عدد المشتركين في الخدمة إلى الملايين، بفضل محتواها الغني بالعروض التي تُلائم جميع الفئات من المشاهدين، سواء كانت مسلسلات أو أفلام.

نتفلكس


اعلان





في هذا المقال، نستعرض بعض الحيل المُفيدة التي يُمكن تطبيقها عند متابعة نتفليكس للحصول على أفضل تجربة ممكنة، وذلك كما جاء في تقرير ” هافينغتون بوست“.

حيل متابعة نتفليكس

حيل تجعل من متابعة نتفليكس أكثر متعة!

تغيير عرض الترجمة

تغيير الترجمة

ربما لا يعرف الكثير من مشتركي Netflix أن بإمكانهم ضبط الترجمة من خلال تغيير لون الخط ونوعه وحجمه وأكثر من ذلك، حسب تفضيلاتهم وحسب تفضيلات المحتوى الذي يشاهدونه.

كل ما عليك القيام به أن تدخل على حسابك Account، ثم تدخل على الملف الشخصي Profile، ثم تختار مظهر الترجمة Subtitle Appearance، ثم استعد لاستقبال كل تلك المواد والفيديوهات من الثقافات المختلفة.

التبديل إلى وضوح HD

التبديل إلى HD

يواجه كثير من مشتركي Netflix مشكلة متابعة العروض بوضوح سيء رغم توافر خدمة HD. إذ يتجاهل الكثير من المشتركين فحص إعدادات البث لديهم وتفوتهم فرصة متابعة العروض بوضوح مرتفع.

كل ما عليك فعله للقيام بذلك، أن تتوجه مباشرة إلى الرابط التالي: Netflix.com/HdToggle، لكي تتأكد من ضبطه على خيار HD من خلال اختيار “High”.

المشاهدة في أوقات غير عادية

المتابعة في أوقات غريبة

هناك طريقة أخرى لتحسين جودة الصورة، وهي أن تشاهد العروض في غير أوقات الذروة (في الصباح الباكر مثلًا، أو في آخر الليل). إذ أوضحت دراسة أن جودة الفيديو وسرعته تتحسن كثيرًا عند المشاهدة خلال الساعات التي يقل فيها عدد المشاهدين.

التحميل على الهاتف

التحميل على الهاتف

ربما كنتَ تعرف أن Netflix تُتيح لك تحميل البرامج والأفلام، لكن إن كنت لا تعرف سبب عدم قدرتك على تحميل العرض على حاسوبك المحمول، فهذه قائمة بمتطلبات الخدمة للتحميل، من Netflix:

  • جهاز أيفون، أيباد، أو أيبود بنظام تشغيل iOS 9.0 أو أحدث.
  • هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.4.2 أو أحدث.
  • جهاز كمبيوتر يعمل بنظام تشغيل ويندوز 10 إصدار 1607 أو أحدث.
  • إتصال بالإنترنت.
  • حساب نتفليكس نشِط وفعال.
  • تحميل أحدث إصدار من نتفلكيس أبل iOS، نتفليكس أندرويد، أو تطبيق نتفليكس ويندوز 10.

إن تحققت هذه الشروط، ستعثر على رمز التحميل بجانب المحتوى الذي تُحاول تحميله.

استخدام “نتفليكس روليت” إن لم تحسم قرارك

نتفلكس روليت

إن لم تكن قد اتّخذتَ قرارك في مشاهد أي عرض من بين أكثر من 4000 عنوان، في النهاية هناك حل مثالي لهذه المشكلة، وهو استعمال خاصية “نتفليكس روليت” التي تُتيح لك فرز واختيار الأفلام حسب المُخرج أو الممثل أو أي كلمة مفتاحية أخرى يُمكن أن تساعدك بالبحث.

تحميل “سوبر نتفليكس” لتغيير سرعة الفيديو

سوبر نتفلكس

سوبر نتفليكس“، ميزة إضافية تتوافر مجانًا في “كروم ويب ستور”. هذه الميزة الإضافية تسمح لك بالتحكم في العديد من إعدادات الفيديو، مثل تغيير سرعة المحتوى، خاصةً في العروض ذات الوتيرة البطيئة والمملة.

مسح كل شيء

مسح كل شيء

إن كنتَ لا ترغب أن يطّلع آخرون على ما تشاهده، خاصةً إن كان حسابك مشتركًا، فهذا الخيار يمنحك فرصة إزالة كل ما كُنت تبحث عنه. وذلك من خلال استعراض صفحة النشاط ومسح الخيارات غير المرغوبة، عبر الضغط على الرمز “X” وحذف العروض.

اقرأ أيضًا:

أفضل بيئات العمل في شركات التقنية لعام 2017

ما لا تعرفه عن “وادي السيليكون” مقر كبرى الشركات العالمية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

7 حيل تجعل من متابعة نتفليكس أكثر متعة!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول