صور

صور حول العالم: انتشال السفينة السياحية في الصين

انتشال السفينة السياحية من نهر اليانغتسي في الصين + بكاء أهالي الضحايا في الصين ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث والأخبار الساخنة الدائرة حول العالم

أقارب "رمضان يلدز" خلال جنازته في ديار بكر

06 يونيو 2015 – تركيا، أقارب “رمضان يلدز” خلال جنازته في ديار بكر والذي قُتل يوم 5 يونيو في انفجار نجم عن قنبلة معبأة في اجتماع حاشد لحزب الشعب الديموقراطي المؤيد للأكراد في جنوب شرق تركيا قبيل الانتخابات التشريعية، بولنت كيليتش.

صور حول العالم الحمم البركانية المنصهرة تنبعث من فوهة بركان جبل سينابونغ شمالي سومطرة

06 يونيو 2015 – أندونيسيا، الحمم البركانية المنصهرة تنبعث من فوهة بركان جبل سينابونغ شمالي سومطرة، وتم على إثرها إجلاء أكثر من 2700 شخص من منازلهم القريبة من البركان بعد زيادة نشاطهم البركاني.

صور حول العالم قارب ضحايا السفينة السياحية الغارقة في نهر اليانغتسي في جيانلي يبكونهم على طول النهر.

06 يونيو 2015 – الصين، أقارب ضحايا السفينة السياحية الغارقة في نهر اليانغتسي في جيانلي يبكونهم على طول النهر بعد انتشال السفينة السياحية من الضخم.

امرأة تجلس أمام ضريح أحد أقاربها الذين لقو حتفهم خلال الحرب الكورية في المقبرة الوطنية بمناسبة يوم الذكرى في سيول.

06 يونيو 2015 – كوريا الجنوبية، امرأة تجلس أمام ضريح أحد أقاربها الذين لقو حتفهم خلال الحرب الكورية في المقبرة الوطنية بمناسبة يوم الذكرى في سيول.

مسؤولة طبية تُجري فحص لحرارة الركاب القادمين من بوسان، كوريا الجنوبية

06 يونيو 2015 – الصين، مسؤولة طبية تُجري فحص لحرارة الركاب القادمين من بوسان، كوريا الجنوبية، لفحص تعرضهم لمتلازمة الجهاز التنفسي Mers في مطار هونج كونج.

رجل يلاعب ابنته الصغيرة بعد صلاة الظهر في الجامع الأزهر بالقاهرة.

06 يونيو 2015 – مصر، رجل يلاعب ابنته الصغيرة بعد صلاة الظهر في الجامع الأزهر بالقاهرة.

صور حول العالم قوات من الجيش التركي تستعمل مدفع المياه لوقف تدفق اللاجئين السوريين إلى الحدود التركية السورية بالقرب من الحدود الجنوبية لتركيا

06 يونيو 2015 – الحدود التركية، قوات من الجيش التركي تستعمل مدفع المياه لوقف تدفق اللاجئين السوريين إلى الحدود التركية السورية بالقرب من الحدود الجنوبية لتركيا.

عمال الإنقاذ يقفون على ضفة نهر اليانغتسي لسحب السفينة السياحية الغارقة في النهر في مقاطعة هوبي بالصين.

06 يونيو 2015 – الصين، عمال الإنقاذ يقفون على ضفة نهر اليانغتسي لسحب السفينة السياحية الغارقة في النهر في مقاطعة هوبي بالصين.

المصادر

1 ، 2

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى