فنون

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الأول من أبريل 2016

للأسبوع الثاني على التوالي يتمكن فيلم باتمان ضد سوبرمان Batman v Superman: Dawn of Justice من فرض سيطرته على شباك تذاكر الـ بوكس أوفيس، وذلك بعد جمع 51.3 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه. فيما كانت المرتبة الثانية من نصيب فيلم الأنيميشن Zootopia، وحافظ الجزء الثاني من فيلم My Big Fat Greek Wedding على مركزه الثالث في ترتيب قائمة البوكس أوفيس لهذا الأسبوع.

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الأول من أبريل 2016

 

10. Deadpool

فيلم ديدبول بوكس أوفيس

المركز العاشر كان من نصيب فيلم السوبرهيرو “ديدبول”، والذي جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 355.1 مليون دولار في ثامن أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 8.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة رايان رينولدز، ومورينا باكارين، وتي جاي مللر.

9. Eye in the Sky

أفلام بوكس أوفيس

أما المركز التاسع فكان من نصيب فيلم الإثارة البريطاني Eye in the Sky، والذي جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 6.1 مليون دولار في رابع أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.8 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة هيلين ميرين، وآرون بول، وآلان ريكمان.

 

8. Meet the Blacks

أفلام بوكس أوفيس

جاء فيلم الكوميديا Meet the Blacks في المرتبة الثامنة لهذا الأسبوع، حيث استطاع جمع إيرادات وصلت إلى 4.1 في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 2.3على موقع imdb.

الفيلم من بطولة مايك ايبس، و زولاي هيناو، وأليكس هندرسون.

 

7. 10 Cloverfield Lane

أفلام بوكس أوفيس

حل فيلم الدراما والرعب 10 Cloverfield Lane في المرتبة السابعة لهذا الأسبوع، وذلك بعد أن حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 63.4 مليون دولار في رابع أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.7 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جون غودمان، وماري إليزابيث وينستيد، وجون غالاغر جونيور.

6. Allegiant

أفلام بوكس أوفيس

في المركز السادس جاء فيلم الأكشن والمغامرة Allegiant (وهو الجزء الثاني من سلسلة أفلام  Divergent)، وذلك بعد تحقيقه لمجمل إيرادات وصلت إلى 56.4 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.0 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة شايلين وودلي، وثيو جيمس، وجيف دانيلز.

5. Miracles from Heaven

أفلام بوكس أوفيس

أما المركز الخامس فكان من نصيب فيلم الدراما Miracles from Heaven، وذلك بعد أن حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 46.5 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.5 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جنيفر غارنر، وكايلي روجرز، ومارتن هندرسون.

4. God’s Not Dead 2

أفلام بوكس أوفيس

كانت المرتبة الرابعة من نصيب فيلم الدراما God’s Not Dead 2، وذلك بعد أن جمع إيرادات وصلت إلى 7.6 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 2.9 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ميليسا هارت، وجيسي ميتكالف، وديفيد وايت.

 

3. 2 My Big Fat Greek Wedding

أفلام بوكس أوفيس

حافظ فيلم الكوميديا والرومانسية 2 My Big Fat Greek Wedding على المركز الثالث لهذا الأسبوع، وقد حقق مجمل إيرادات وصلت إلى 36.6 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.4 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة نيا فاردالوس، وجون كوربيت، ومايكل كونستانتين.

2. Zootopia

أفلام بوكس أوفيس

أما المركز الثاني فكان من نصيب فيلم الأنيميشن Zootopia، وقد حصد مجمل إيرادات بلغت 275.3 مليون دولار في خامس أسبوع من عرضه، وعلى تقييم 8.4 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي للفيلم كل من جينيفير غودين، وجيسون بيتمان، وإدريس إلبا.

1. Batman v Superman: Dawn of Justice

باتمان ضد سوبرمان

تربع على عرش البوكس أوفيس فيلم باتمان ضد سوبرمان للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك بعد أن استطاع أن يجمع مجمل إيرادات وصلت إلى 260.4 مليون دولار في ثاني أسبوع من عرضه، كما وحصل على تقييم 7.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة بن أفليك، هنري كافيل، إيمي آدامز.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى