دجاج باللون الوردي يثير الحيرة في ولاية أمريكية


أثار ظهور دجاجتين باللون الوردي في شوارع مدينة بورتلاند في ولاية أوريغون الأمريكية الحيرة الشديدة بين السكان المحليين بسبب غرابة ظهور دجاج في هذا اللون الشاذ! إذ بدت الدهشة واضحة على وجوه السكان وهم يحدقون في الدجاجتين اللتين كانتا تسيران بمنتهى الحرية في المتنزهات العامة للمدينة.

دجاج باللون الوردي


اعلان





واستغل السكان هذه الفرصة لالتقاط صور مختلفة للدجاجتين، وانتشرت الصور بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي الأمر الذي زاد من حجم التساؤلات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى انكشفت الخدعة في النهاية وأن الأمر مجرد مزحة من شاب يدعى “بروس وايتمان”.

 دجاجتين باللون الوردي

دجاج باللون الوردي لإسعاد شاب وإثارة حيرة السكان!

وأوضح بروس وهو شاب يعمل نادلا في أحد المطاعم وينوي أن يصبح طيارا مدنيا بعد الانتهاء من دراسته أنه يشعر بالسعادة لمشاهدته اللون الوردي ولطالما أراد أن يصبغ الحيوانات بهذا اللون حتى أتته الفكرة أخيرا وقام بخلط عصير البنجر مع بعض الملونات الصناعية المستعملة في الطعام ولوّن الدجاج بها ثم أطلقها في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل لتسير في شوارع المدينة.

 دجاجتين باللون الوردي

وكانت إحدى منظمات الرعاية بالحيوان قد صادرت الدجاجتين، ووقعت عليه غرامة مالية عليه قدرها 32 دولارًا، بعدما طالب باستردادهما، موضحًا نوايا الحسنة من الأمر وأن الموضوع لم يتعد المزحة.

 دجاجتين باللون الوردي

 دجاجتين باللون الوردي

اقرأ أيضا:

فيديو: غش لزيادة وزن الدجاج

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

دجاج باللون الوردي يثير الحيرة في ولاية أمريكية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول