مشاهير حطموا أرقام قياسية

هل تعلم أن الصورة الأكثر إعجابًا في تاريخ فيسبوك حصلت على أكثر من 7 ملايين مرة إعجاب، والمنشور الأكثر تغريدًا في تاريخ تويتر تمت إعادة تغريده بأكثر من 3 ملايين مرة؟ هذه الأرقام القياسية الفريدة من نوعها يحملها هؤلاء المشاهير.

مشاهير يحملون أرقام قياسية

مشاهير يحملون أرقام قياسية

 

إيلين ديجنيريس

مشاهير يحملون أرقام قياسية

قامت إيلين ديجنيريس بنشر صورة سيلفي على تويتر جمعتها مع مجموعة من الفنانين خلال حفل توزيع الأوسكار. خلال ساعة واحدة تمت إعادة تغريدها أكثر من مليون مرة، ما يجعلها المنشور الأكثر تغريدًا في تاريخ تويتر. وحتى ديسمبر عام 2016 فقد أعيد تغريدها أكثر من 3 ملايين مرة.

 

بيتي وايت

بيتي وايت

صاحبة أطول سنوات عمل في هوليوود، فقد ظهرت لأول مرة عام 1939.

 

هاريسون فورد

هاريسون فورد

أقوى نجوم شباك التذاكر، والممثل الأكثر تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما على مدار 50 عامًا، حققت أفلامه 4.7 مليار دولار في الولايات المتحدة، 6 مليار دولار على مستوى العالم.

 

جنيفر لورانس

جنيفر لورانس

هي الممثلة الأعلى تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما، فيلم “The first Hunger Games” لوحده حقق 1.52 مليار دولار، السلسلة كاملة حققت 2.9 مليار دولار.

 

ون دايركشن

ون دايركشن

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬697

تحمل هذه الفرقة الغنائية عددًا من الأرقام القياسية، فهي الفرقة الأولى التي تحتل المرتبة الأولى لأول أربع ألبومات، كما أن لديها أكثر المتابعين على تويتر كمجموعة غنائية، وكذلك على يوتيوب. كما أنها الفرقة الغنائية البريطانية الأولى التي تحتل المرتبة الأولى في الولايات المتحدة في ألبومها الأول، حتى أن فرقة البيتلز ذاتها لم تستطع تحقيق ذلك.

 

كريستوفر لي

كريستوفر لي

يحمل كريستوفر لي الرقم الأكبر في عدد معارك السيف في الأفلام، كما أنه أكبر شخص يقوم بوضع صوته لشخصيات ألعاب الفيديو. وهو أكبر موسيقي يظهر في مجلة بيلبورد الموسيقية عن عمر 91 عامًا، وهو أكبر شخص يغني موسيقى الميتال.

 

دوين جونسون (ذا روك)

دوين جونسون

صاحب أكبر عدد من صور السيلفي مع محبيه، فقد التقط 105 في غضون 3 دقائق في لندن.

 

فانا وايت

فانا وايت

شاركت في تقديم برنامج المسابقات الأكثر شهرة في الولايات المتحدة “Wheel of Fortune” أو عجلة الحظ، منذ عام 1982، لأكثر من 30 عاما. حتى 24 مايو، 2013، تم تكريمها برقم قياسي عالمي كأكثر المصفقين، فقد صفقت لأكثر من 4 ملايين مرة في مسيرتها المهنية.

 

فين ديزل

فين ديزل

صاحب الصورة الأكثر إعجابًا في تاريخ فيسبوك، في نوفمبر عام 2013 نشر صورة تجمعه بالممثل الراحل بول ووكر بعد خبر وفاته. حظيت الصورة بـ 7.9 مليون مرة إعجاب، وأكثر من 500 ألف مشاركة.

 

إمنيم

إمنيم

في أغنيته “Rap God” ضمت أكثر من 1560 كلمة والتي كانت مدتها 6 دقائق، أي بما متوسطه 6 كلمات في الثانية الواحدة.

 اقرأ أيضًا:

أرقام قياسية لم تتكرر

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ