غرائب و عجائب

أغرب ١٠ متاجر إلكترونية لبيع منتجات سخيفة!

عادةً عند سؤال شخص عن أكثر ما يشتريه عبر مواقع الإنترنت تكون إجابته إمّا كتب، أفلام، موسيقى، إلكترونيات، ملابس، إكسسوارات وغيرها من المنتجات الشائعة عبر الإنترنت. مع ذلك، لا يزال هناك متاجر إلكترونية تُقدّم منتجات غريبة وسخيفة ولها جمهورها من المستهلكين الباحثين عن الغرابة!

في هذا المقال، نستعرض 10 متاجر إلكترونية تُقدّم خدمات وسلع غريبة للمستهلكين..

 

10 متاجر إلكترونية تبيع أغرب المنتجات للمستهلكين!

 

متجر Prank A Lot

موقع Prank A Lot

هل تريد مقلبة صديق لك أو زميل في العمل؟ ما عليك سوى اختيار المقلب المثالي من موقع Prank Place الذي يُقدّم لمستخدميه أدوات مختلفة للمقالب وبأسعار مختلفة!

 

متجر Shiny Shack

متجر Shiny Shack

يستعرض متجر Shiny Shack العديد من المنتجات السخيفة وعديمة الفائدة التي تستهوي بعض المستهلكين الباحثين عنها! في هذا المتجر، يُمكنك العثور على قلم عملاق بطول 38 سم، وساعة يد تمشي عقاربها عكس التوقيت المعتاد، طقم طبول بمقاس الإصبع، سلايم متوهّج في الظلام، وغيرها من المنتجات السخيفة! إضافةً إلى ذلك، يُمكنك العثور على أشياء مفيدة مثل حافظات هواتف أيفون مقاومة للماء، أو عصا USB.

 

متجر Bob Barker Company

متاجر إلكترونية Bob Barker Company

تُقدّم شركة بوب باركر منتجات ومعدّات مخصصة للسجون! الشركة متواجدة منذ سبعينيات القرن الماضي، وأطلقت موقعها الإلكتروني مع دخول صيحة الشراء عبر متاجر إلكترونية مختلفة.

في المتجر، يُمكنك العثور على زي السجن، أحذية ومنتجات للنظافة الشخصية خاصة بالمساجين “مثل شفرات حلاقة لا تؤذي الأشخاص”، معدات حراسة وجميع الأشياء الأخرى التي قد يحتاجها شخص داخل السجن!

 

متجر Ye Olde Curiosity Shop

متجر Ye Olde Curiosity Shop

إن كُنت تُفكّر في الحصول على رؤوس مطاطية وواقعية، فإن متجر Ye Olde Curiosity Shop لديه مجموعة كبيرة ومتنوّعة منها!

 

متجر Hammacher Schlemer

متجر Hammacher Schlemer

من هذا الموقع، يُمكنك شراء نسخة طبق الأصل من Batmobile طراز 1966 مقابل 200 ألف دولار فقط! يعرض هذا المتجر منتجات غريبة “لكن فاخرة” بأسعار ليست رخيصة على أي حال! مثل قفازات مزوّدة بنظام تدفئة أو مرايا مكياج مع خاصية تشغيل الموسيقى أو طابعة ثلاثية الأبعاد!

 

متجر Old Time Candy

متاجر إلكترونية Old Time Candy

بات من الصعوبة العثور على حلواك المفضّلة في طفلوتك، لكن متجر Old Time Candy أحد متاجر إلكترونية قليلة تُوفّر الحلوى والسكاكر قديمة الطراز! كيف يتم ذلك؟ يجد القائمون على الموقع منتجين قدامى لأصناف الحلوى القديمة ويعملون معهم بناءً على الطلب لإمداد الزبون بحلوى قديمة لكن حديثة الصنع.

 

متجر Collectors Firearms

متاجر إلكترونية Collectors Firearms

بعض الناس يمتلكون هواية جمع الطوابع، وبعضهم الآخر يجمع البطاقات البريدية أو العملات النادرة. الفئة الأخيرة هي هواة جمع الأسلحة! هذه الفئة بالتحديد تجد متعة كبيرة بالتسوّق عبر متجر Collectors Firearms الإلكتروني الذي يضم مخزون ضخم من الأسلحة والذخيرة القديمة من المسدسات والبنادق إلى السكاكين والسيوف وغيرها!

 

متجر Mortuary Mall

متجر Mortuary Mall

موقع Mortuary Mall هو أحد متاجر إلكترونية قليلة على الإنترنت تٌفدّم منتجات خاصة بالجنائز ومناسبات الموت!

 

متجر Oxfam Unwrapped

متجر Oxfam Unwrapped

أحد متاجر الهدايا التي يُمكنك من خلالها شراء ماعز هدية لشخص ما! مع ذلك، فإن الماعز الهدية لن يكون لصديق أو شخص تعرفه، إنما لشخص محتاج ويختاره البرنامج الخيري الخاص بالمتجر. يضم الموقع منتجات أخرى كملابس وكتب ودورات تعليمية وما إلى ذلك.

 

متجر Bizarre Food

متاجر إلكترونية Bizarre Food

بالنسبة لأذواق الناس في الأكل، فليس شرطًا أن يُفضّل الجميع صنف طعام أو شراب واحد! فالأذواق مختلفة، ومن أجل ذلك وُجد متجر Bizarre Food الإلكتروني الذي يُقدم سلع غذائية “كما يدّعي” غريبة ومثيرة للاشمئزاز في أغلب الأحيان، مثل الديدان، الأفاعي، العقارب، وغيرها من الأصناف التي لا ترغب بتجربتها!

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

كيف تكتشف المتاجر الإلكترونية المزيفة؟

كوبونات تخفيض من أشهر المتاجر العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى