حيوانات غريبة امتلكها مشاهير العالم


ينظر المشاهير لأنفسهم على أنهم صفوة المجتمع، لذلك تراهم يسعون لتمييز أنفسهم عن بقية أفراد المجتمع بكل طريقة ممكنة، إحدى هذه الطرق هي اقتناء حيوانات غريبة في البيت، ويختلف وجه الغرابة من حيوان لآخر، فهناك حيوان غريب لأنه مفترس ومن غير المعتاد تربيته في المنزل، وهناك غرابة تنبع من شكل الحيوان أو من كونه حيوان هجين وغير مألوف مثل الكلب الذئب، أو ببساطة لأنه حيوان غريب مثل الشوجر جلايدر.

كنغر

كنغر


اعلان





امتلك المغني الأمريكي الشهير إلفيس بريسلي كنغر صغير كحيوان أليف لفترة من الزمن، فيما بعد قام بالتبرع به لحديقة حيوانات في مدينة ممفيس في الولايات المتحدة.

ببر

مايك تايسون

امتلك الملاكم العالمي مايك تايسون ثلاثة من حيوانات الببر البنغالي.

فهد

فهد

امتلكت الممثلة الأمريكية جوزفين بيكر فهد أطلقت عليه اسم تشكويتا، وكانت تسمح له بالنوم في سريرها.

غزال

غزال

فريدا كاهلو رسامة مكسيكية مشهورة، قامت باقتناء غزال صغير سمته جرانزيو، ويعتقد أنها رسمته في لوحتها الشهيرة الغزال المجروح.

قرد

قرد

تلقى المغني الأمريكي الشهير جستن بيبر هدية غير تقليدية في عيد ميلاده التاسع عشر، كانت الهدية عبارة عن قرد صغير، لكن بيبر لم يستطع الاحتفاظ بالقرد أكثر من أسابيع قليلة حيث تم حجزه من قبل رجال الجمارك الألمانية، بسبب نقص في الأوراق الخاصة بالسفر مع حيوان، لم يهتم المغني المشهور باستعادة القرد الصغير، لكنه أُجبر على دفع 10 آلاف دولار للسلطات الألمانية مقابل الاعتناء به.

خنزير

جورج كلوني

في ثمانينات القرن العشرين تلقى الممثل الأمريكي المشهور جورج كلوني هدية من صديقته، وكانت عبارة عن خنزير فيتنامي أسود، احتفظ كلوني بالخنزير حتى وفاته في سنة 2006.

الكلب الذئب

الكلب الذئب

تحتفظ النجمة الأمريكية كريستين ستيوارت بحيوان من نوع الكلب الذئب، وهو حيوان هجين من ذكر ذئب وأنثى كلب ويتميز هذا النوع بشكله الذي يميل كثيراً إلى شكل الذئب من ناحية القوة والضخامة.

شوجر جلايدر

حيوانات غريبة

تمتلك الممثلة الأمريكية باريس هيلتون العديد من الحيوانات الأليفة، لكن أغربها هو حيوان من نوع شوجر جلايدر.

شمبانزي

مايكل جاكسون

امتلك المغني الأمريكي الشهير مايكل جاكسون تشكيلة متنوعة من الحيوانات، أبرز هذه الحيوانات كان شمبانزي اسمه بابلز وكان قادرا على تقليد رقصة جاكسون الشهيرة المشي على القمر، بعد وفاة جاكسون تم ايداع الشمبانزي في مركز خاص للقرود في فلوريدا.

الوالارو

الوالارو

يمتلك مغني الراب الأمريكي فانيلا آيس حيوان والارو، وهو حيوان شبيه بالكنغر.

أسد

أسد

احتفظت الممثلة الأمريكية الشهيرة تيبي هيدرين بأسد ضخم في منزلها الواقع في ولاية كاليفورنيا، وكانت تسمح لهذا الأسد بالنوم في غرفة نوم ابنتها.

اقرأ أيضا:

حيوانات تأقلمت بشكل مدهش مع بيئتها

وحوش أسطورية أرّقت البشرية منذ الأزل!

حيوانات جميلة ولكن قاتلة

تعليقات 2

  1. حيوانات so cool غريبة كتيييييييير أعجبتني شكرًا لكم تعرفت على حيوانات جديده بسببكم thank you

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حيوانات غريبة امتلكها مشاهير العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول