منوعات

كرة استحمام فوارة من كنتاكي لتُصبح رائحتك كالدجاج المقلي!

رغم أن ذلك يبدو غريبًا وخارجًا عن المألوف، لكن يبدو أن البعض من عشاق وجبة الدجاج المقلي من كنتاكي، واقعون في غرام هذه الوجبة إلى درجة أنهم يرغبون بأن تفوح منهم رائحتها لأطول فترة ممكنة! هذا الحلم لم يعد مستحيلًا بفضل كرة الاستحمام الفوارة التي أطلقتها كنتاكي مؤخرًا!

قنبلة استحمام

 

كنتاكي تطرح كرة استحمام فوارة تجعل رائحتك كالدجاج المقلي!

 

بعد واقي الشمس، أعلنت كنتاكي عن منتج جديد بعيد عن الأطعمة والوجبات السريعة. حيث تعاونت الشركة مؤخرًا مع سلسلة المتاجر اليابانية “Village Vanguard” لابتكار كرة استحمام فوارة برائحة الدجاج المقلي.

قنبلة استحمام

بمجرد وضع الكرة غريبة الشكل – على شكل فخذ دجاج – في حوض الاستحمام، حتى يتحوَّل لونه إلى لون برتقالي يفور ويبدو كأنه زيت يغلي، ثم تفوح رائحة الدجاج المقلي. ومن الطبيعي أن يروَّج لهذا المنتَج الجديد في اليابان كونها بلد الغرائب والعجائب، فشعبها مولعٌ بتجربة كل ما هو غريب وخارج عن المألوف.

قنبلة استحمام

وكانت كنتاكي بالتعاون مع شركة “Village Vanguard ” قد بذلتا الكثير من الجهد في إنتاج كرة الاستحمام الفوارة التي تتخذ شكل فخذ دجاجة، ليس ذلك فحسب، بل إن طرفها ملفوفٌ بالقصدير تمامًا كما لو كانت دجاجة حقيقية!

كرة استحمام فوارة من كنتاكي

إذ بمجرد أن تُوضع الكرة في الماء الساخن، حتى تبدأ فقاعات ثاني أكسيد الكربون بالخروج، ويتحوَّل الماء للون البرتقالي. ثم يتملئ الهواء برائحة التوابل والأعشاب التي تستعملها كنتاكي في تحضير الدجاج المقلي!

قنبلة استحمام

لسوء الحظ، لن يتمكَّن جميع عشَّاق كنتاكي من الحصول على قنبلة الاستحمام العجيبة. إذ تنوي الشركة إصدار 100 حبة فقط سيحصل عليها محظوظين بعد السحب على موقع الشركة الياباني. وإن كنتَ ترغب في تجربة حظك بالحصول على واحدة، يجب عليك أولًا تسجيل إعجابك بحساب الشركة عبر توتير ومشاركة تغريدة معيَّنة للمشاركة في السحب. وتبدأ الحملة من الأول من نوفمبر حتى 15 نوفمبر.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

واقي شمس يجعل رائحتك دجاج مشوي!

الخلطة السرية لدجاج كنتاكي لم تعد سرًا.. وهذه هي الطريقة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى