منوعات

أشياء بسيطة في الحياة نسويها غلط ! “جزء 3”

بسبب الاعتياد على فعلها بشكلٍ شبه يومي، عادةً ما نرتكب أخطاء دون أن نشعر في أشياء وأفعال من حياتنا اليومية.

واستكمالًا لما جاء في الجزء الأول والثاني من المقال، جمعنا لكم عدة أخطاء شائعة نرتكبها دون أن نشعر عندما يتعلق الأمر بالأمور اليومية البسيطة.

أشياء بسيطة في الحياة نسويها غلط ! “جزء 3”

الامساك بالمقود

أشياء بسيطة في الحياة نسويها غلط

من الضروري أن تعرف الطريقة المناسبة للامساك بالمقود لأنها سوف تحميك من الإصابات في حال تعرضت لحادث ما. أسلم مكان لوضع يديك هو في الوسط (كما في الصورة هنا). هذه الطريقة ستمنع الوسائد الهوائيّة من الفتح على يديك، وبالتالي حماية رأسك وجسمك.

 

غطاء مقعد المرحاض

أشياء بسيطة في الحياة نسويها غلط

من الأفضل دائمًا أن تقوم بغلق غطاء مقعد المرحاض عند تدفق الماء، وذلك لحماية نفسك وكذلك بيئة الحمام من الجراثيم المتناثرة في الهواء.

 

تنظيم الأدراج

أشياء بسيطة في الحياة نسويها غلط

أفضل طريقة للاستفادة من مساحة الأدراج، وتجنب التجاعيد المُزعجة للملابس، هي من خلال اتباع طريقة ترتيب الملابس كما في الصورة هنا في الأعلى.

 

السعال

أشياء نعملها غلط

قيل لنا بأن نستخدم أيدينا لتغطية أفواهنا عنا السعال أو العطس، لكن هذا التصرف خاطئ تمامًا، إذ إنه يُساعد على انتشار الفيروسات بسهولة من خلال اللمس، بدلًا من ذلك يُمكن تغطية فمك بكوعك للتقليل من انتشار الجراثيم.

 

تنظيف الخلاط
أشياء نعملها غلط

لا تُضيع الكثير من الوقت في تنظيف الخلاط عندما يكون بمقدورك القيام بذلك في بضع ثواني. كُل ما عليك هو صب المياه وسائل غسل الصحون بداخله، وتشغيله.

 

سيقان لوحة المفاتيح

أشياء نعملها غلط

في بداية تعلمنا للكتابة على لوحة مفاتيح الكمبيوتر، كان يُقال لنا بأنه يجب توسعة سيقان لوحة المفاتيح في الجزء السُفلي لرؤية المفاتيح بشكل أفضل. مع ذلك، يجب التوقف عن استخدام الساقين لأنها سوف تُصيبك بآلام المعصمين.

 

تعليق البناطيل

أشياء نعملها غلط

للتخلص من آثار التعليق التي تظهر على بنطالك عند ارتداؤه، يُمكنك تحسين عملية تعليق الملابس، وذلك من خلال استخدام اسطوانة ورقيّة طويلة، ولفُّها حول الشماعات الخاصة بك، لتعليق الملابس مُباشرة عليها.

 

ربط الحذاء

أشياء نعملها غلط

ضع الأربطة من خلال الثقوب العُليا (كما هو مُبين في الصورة) لخلق شيء يُشبه آذان الأرنب، من ثم سحبها وربطها. هذه الطريقة ستمنع رباط الحذاء الخاص بك من الفك في أسوأ الظروف.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى