ابداعات بصرية

أفضل مواقع المانجا المجانية على الإنترنت ذات الجودة العالية

نظرًا لارتفاع شعبية سوق الرسوم المتحركة اليابانية، المعروف باسم أنمي، على مر السنين القليلة الماضية، فقد شهدت بالمقابل روايات المانجا المصوّرة شعبية كبيرة وانتشرت مواقع المانجا على الإنترنت بكثرة.

عادةً، قبل أن يتم عرض الأنمي رسميًا، يبدأ العرض كمانجا مصوّرة على شكل كتب وروايات، وقد أصبح العثور عليها أكثر سهولة عبر الإنترنت.

إن كنت مهتمًا بمتابعة هذه الكتب وآخر مسلسلات الأنمي، فقد جمعنا لك مجموعة رائعة من أفضل مواقع المانجا على الإنترنت إن كنت مهتمًا بالقراءة الرقمية!

في المواقع المدرجة أدناه، يمكنك العثور على المانجا الشهيرة أو اكتشاف مسلسلات أقل شهرة قد تثير اهتمامك.

 

أفضل مواقع المانجا على الإنترنت ذات الجودة العالية

Crunchyroll

موقع Crunchyroll

بينما يشتهر موقع Crunchyroll بخدمة تدفق مستمرة للرسوم المتحركة، فإنه يوفر كذلك لعشاق المانجا إمكانية الوصول إلى سلسلة المانجا.

هناك الكثير من المانجا المجانية على الموقع، وهناك أيضًا تطبيق متاح حتى تتمكن من القراءة أثناء التنقل أيضًا.

لقراءة جميع المانجا المتاحة، يمكنك الاشتراك في Crunchyroll Premium مقابل 7.99 دولارًا شهريًا.

يتيح لك هذا الوصول إلى كل من الرسوم المتحركة والمانجا على الموقع. يوفر الموقع أيضًا ما يسميه “simulpubs”، حيث يمكنك قراءة المانجا في نفس وقت إصدارها في اليابان.

Crunchyroll رائع للحصول على تجربة خالية من الإعلانات إذا كان يستضيف المسلسل الذي تهتم به.

 

Manga Kakalot

مواقع المانجا Manga Kakalot

إذا كنت تبحث عن المزيد من التنوع، فإن Manga Kakalot لديه ما تحتاجه والمزيد. يستضيف الموقع سلسلة المانجا التي تغطي 40 نوعًا مختلفًا ويمكنك العثور على كل المسلسلات الشعبية بالإضافة إلى الكثير من المسلسلات الأقل شهرة.

يتم جمع كل فصل من فصول المانجا في صفحة ويب واحدة، بحيث يمكنك التمرير لقراءة كامل الفصل دون الحاجة لتحميل صفحة جديدة.

يمكنك أيضًا التغيير بين خيارين لتسهيل القراءة، مثل اختيار خادم الصور المراد استخدامه (إذا كان أحدهم به خطأ، يمكنك التبديل) وتغيير الهوامش حول الصفحات. هذا الموقع هو واحد من أفضل المواقع المانجا على الإنترنت.

 

Manga Owl

Mangaowl موقع مانجا

هناك أكثر من 100 نوع من المانجا لتتصفحها على هذا الموقع، لذلك من المحتمل أن تجد أي سلسلة متخصصة قد تبحث عنها.

يمتلك Manga Owl لديها مجموعة ضخمة للنظر فيها، بما في ذلك المسلسلات الشهيرة للغاية مثل Naruto.

إذا قمت بالتسجيل للانضمام إلى الموقع، يمكنك إنشاء مجموعات من المانجا المفضلة لديك والمشاركة في المناقشات. يمتلك الموقع مجتمع نشط والكثير من المحتوى لإبقائك مشغولاً بالقراءة.

 

Manga Reborn

مواقع المانجا Manga Reborn

نظرًا لأن معظم المانجا تحتاج إلى الترجمة من اليابانية للوصول إلى جمهور إنجليزي، فإن العديد من المسلسلات الأصغر لا تتم ترجمتها ما يجعلها غير معروفة ولا تشق طريقها خارج اليابان.

الغرض من هذا الموقع هو إيصال هذه المسلسلات الأقل شهرة إلى جمهور أكبر، بمساعدة المترجمين الذين يتطوعون لجعلها في متناول القراء عبر توفيرها باللغة الإنجليزية.

هناك الكثير من المسلسلات المجانية على هذا الموقع، أو يمكنك الدفع لقراءة سلسلة معينة إذا كنت ترغب في ذلك.

يعد موقع المانجا هذا خدمة ممتازة لجميع أولئك الذين يحبون المانجا لضمان حصول المبدعين والفنانين الصغار على الفرصة التي يستحقونها لقراءة أعمالهم.

 

Comic Walker

مواقع مانجا Comic Walker

أحد أكبر مواقع المانجا في اليابان، ويمكنك بسهولة تغيير اللغة لتسهيل تجربة القراءة الخاصة بك.

بإمكانك العثور على الكثير من المسلسلات الشهيرة مع آخر تحديثات، أو اختيار شراء المزيد من سلسلة معينة لتلك التي لا تتوافر مجانًا بشكلٍ كامل.

توفر كل صفحة من صفحات المانجا الكثير من المعلومات حتى تتمكن من العثور على سلاسل أخرى مماثلة أو أجزاء أخرى من نفس السلسلة. كما أن الفصول الممسوحة ضوئيًا عالية الجودة وسهلة القراءة.

 

Book Walker

موقع Book Walker

Book Walker هو موقع شقيق لـ Comic Walker، حيث يمكنك شراء الكثير من المانجا. ومع ذلك، فإنه يوفر العديد من العناوين المجانية لتقرأها في شكل كتاب إلكتروني.

يتم تحديث عروض المانجا المجانية في كثير من الأحيان، لذلك لا تعرف أبدًا ما قد تجده لقراءته.

يحتوي Book Walker أيضًا على خصومات كبيرة على العديد من عناوين المانجا، لذلك إذا كنت ترغب في امتلاكها، فهو مكان رائع لشراء المانجا.

بمجرد تنزيل عنوان، يمكنك قراءته في متصفحك باستخدام برنامج تشغيل مناسب ومشاهدة جميع المانجا التي تم تنزيلها في قائمة الكتب الخاصة بك.

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع قراءة المانجا المجانية وجميع المانجا بشكل عام.

 

Kiss Manga

مواقع مانجا Kiss Manga

Kiss Manga هو أحد المصادر الأصلية للمانجا الرقمية المجانية وبالتالي يتوفر الكثير من المحتوى فيه.

يعد موقع المانجا هذا ممتاز إذا كان هناك مانجا معينة تفكر في قراءتها ويمكنك البحث عنها على الموقع. يمكنك أيضًا مشاهدة المسلسلات الشهيرة التي يقرأها الآخرون.

تحتوي كل سلسلة مانجا على بعض المعلومات عنها على صفحتها، ويمكنك قراءة كل فصل في صفحة واحدة، لذلك لا تحتاج إلى التحديث في كل مرة.

عمليات المسح عالية الجودة، وهناك العديد من سلاسل المانجا المترجمة إلى الإنجليزية والتي قد لا تتمكن من العثور عليها بطريقة أخرى.

 

Readm.org

موقع Readm.org

Readm.org هو موقع منسق بشكل جيد، يعرض لك أفضل مسلسلات المانجا وأكثرها شهرة على الصفحة الأولى، بالإضافة إلى الكثير من الأنواع التي يمكنك تصفحها بجودة عالية.

يمكنك المشاركة في المجتمع النشط ومناقشة المانجا المفضلة لديك مع الآخرين. استفد من البحث المتقدم وتنبيهات الاشتراك في التحديثات الجديدة والقدرة على إنشاء أو العثور على مجموعات من سلسلة المانجا.

 

اقرأ أيضًا:

ما الفرق بين المانجا و الأنيمي ؟

لماذا تمتاز شخصيات الأنمي بالبشرة البيضاء؟

ما الفرق بين الأنمي والرسوم المتحرّكة ؟

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى