خريجة تعرض الشهادة الجامعية الخاصة بها للبيع على إي باي!

على الرغم من تخرجها من جامعة مرموقة كجامعة ولاية فلوريدا قبل أربع سنوات من اليوم من كلية المسرح، لكن “ستيفاني ريتر” لم تعثر على وظيفة لائقة في مجالها ما دفعها إلى عرض الشهادة الجامعية الخاصة بها للبيع على موقع “إي باي” بمبلغ 50000$ وهو مبلغ يفوق القرض الجامعي الذي استدانته خلال فترة دراستها بين عامي 2007 – 2011م والذي يعادل 40000$ وتسعى لتسديده من ثمن الشهادة الجامعية!

بيع الشهادة الجامعية

طالبة متخرجة تعرض الشهادة الجامعية للبيع بعد فشلها في الحصول على وظيفة!

أما عن تعليقها على هذا الأمر، فقالت ستيفاني: “أعتقد أن قطعة الورق هذه لديها مهتمين من الناس، لكن ليس لي!”، وتُقدم ستيفاني في هذا العرض شهادتها الجامعية الأصلية بالإضافة إلى فرصة لتجربة الكلية باختصار، وذلك عبر أخذ المشتري أو الراغب بذلك في جولة بالجامعة بما في ذلك كل مكان خطته قدماها خلال الأربع سنوات من كافتيريات وأماكن لهو ومكتبات وكل ما وصلت إليه قدميها!

مواضيع ذات علاقة
1 من 374

شهادة جامعية للبيع

كما أنها توفر ألبومات الفيس بوك الخاصة بها خلال فترة دراستها وكل لحظاتها وذكرياتها في كلية الفنون المسرحية المصورة للبيع مع الشهادة الجامعية! بالإضافة إلى كل ذلك، ستقوم ستيفاني باستئجار سيارة للمشتري لأخذه بجولة حول مبنى “الكابيتول” وستشمل الجولة أيضا زيارة لتاجر مخدرات سابق ومعلم يوجا حاليا!

واختتمت عرضها على الموقع بجملة: “لماذا تيضيع أربع سنوات من حياتك بالذهاب إلى مدرسة حكومية وجامعة للحصول على قطعة من الورق بينما يمكنك الحصول على شهادتي؟”!

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.