شفروليه كروز 2016 أيقونة تصميم عصرية


كروز 2016

كروز 2016 المتألقة بتصميم جديد في الأمام والخلف- تستعرض هوية التصميم الجديد لعلامة شفروليه


اعلان





دبي-شفروليه كروز 2016- والتي أصبحت متوفرة الآن في أسواق منطقة الشرق الأوسط- تتمتع بتصميم أكبر وأكثر خفة وفعالية، بحضو يوحي بثورة في أناقة وتألق هذه السيارة التي تعتبر الأفضل مبيعاً لدى العلامة على مستوى العالم. وتضع مزايا التصميم المبتكرة للسيارة- سواء من الداخل أو الخارج-شفروليه كروز 2016 في موقع منفرد عن البقية، وتشكل انعكاساً للمستوى الرفيع من البراعة واللمسات الفنية.

وقال عبد الله مدهون، المدير الإقليمي للمبيعات والتسويق فيشفروليه: “تتمتع كروز 2016 بتصميم خارجي جديد ديناميكي وأنيق. في حين تتألق بلون جديد فاخر في مقصورتها الداخلية. وفي حقيقة الأمر، فقد كان التركيز الرئيسي خلال تصميم كروز 2016 مُنصبٌ على منح هذه السيارة تصميماً أكثر أناقة، مع مظهر أكثر تطوراً ونضجاً. ففي نهاية المطاف، يستهدف طراز العام 2016 العملاء من أصحاب أنماط الحياة التي تتسم بالتركيز والسعي لتحقيق الأهداف المرجوة، والتي تقترن بنوايا التصميم التي يحملها الطراز”. 

وتتميز كروز 2016 بحضورها الأعرض والأكثر انخفاضاً. وهي تأتي بواجهة أمامية جديدة وتصميم جديد لشبك التهوية، يعطي لمحة عن هوية التصميم للجيل القادم منشفروليه. وحصلت كروز 2016 على نسب توزيع، وتفاصيل، أكثر توازنا. إلى جانب حضور عصري، وثابت، ويتحلى بالثقة. 

وتتماشى التكنولجيا جنباً إلى جنب مع تطويرات التصميم التي طالت كروز 2016، حيث تعزز تجهيزات الإضاءة- إضاءة LED النهارية، ومصابيح الضباب، والمصابيح الخلفية المزدوجة مربعة الشكل- شخصيةشفروليه وتقدم في نفس الوقت قيمة مضافة للعملاء. وتتضمن لمسات التصميم الأنيقة تفاصيل الكروم في شبك التهوية الأمامي، وحواف الكروم. 

وتتمتع الجهة الخلفية بمصابيح أكثر توازناً تعزز الخطوط المصقولة لشفروليه كروز 2016. وتمتد الخطوط الرقيقة من الصادم نحو الصندوق الخلفيين. في حين يبرز القضيب العريض المصنوع من الكروم على الصادم الخلفي العلوي، ليمنح الجهة الخفية إطلالة أكثر أناقة وفخامة. 

ويضفي لون Saddle Up البني الجديد لمقصورة كروز 2016، إلى جانب عجلات الألمنيوم 16 و17 إنش، لمسات أناقة إضافية للطراز المطوّر.

ويجدر الذكر أن كروز، التي تجاوزت مبيعاتها 3 ملايين سيارة منذ إطلاقها، حصدت 39 جائزة في مختلف أرجاء العالم.

ومن أبرز تلك الجوائز تقييم الدرجة الأولى بنتيجة مثالية في اختبارات التصادم الأمامي والجانبي التي نفذت من قبل برنامج تقييم السيارات الجديدة في كوريا. إضافة إلى أعلى تقييم في مجال الحوادث بنتيجة 97.7 نقطة بين 13 سيارة خضعت للاختبارات في العام 2014. 

وزودت كروز بعدد من تجهيزات السلامة المتطورة تكنولوجياً من ضمنها النظام الإلكتروني الحساس للتحكم بالثبات، وإنذار المنطقة الجانبية العمياء، الذي ينبه السائق في حال اقتراب سيارة أخرى من المنطقة العمياء في الجهة اليمنى أو اليسرى.

تأسست شفروليه في ديترويت في العام 1911 وتعتبر اليوم إحدى أكبر علامات السيارات في العالم. تتواجد شفروليه في ما يزيد عن 115 دولة، وتسجل مبيعات تفوق 4.8 مليون سيارة ركاب وسيارات كروس أوفر وسيارات الدفع الرباعي سنوياً. وتوفر شفروليه لعملائها سيارات فعالة في استهلاك الوقود تقدم أداء مفعم بالحيوية وتصميم رائع، بالإضافة إلى أحدث المزايا والتقنيات على مستوى القطاع، تدعمها معايير قيمة عالية.

 

وتضم قائمة طرازاتشفروليه في منطقة الشرق الأوسط سيارات حائزة على جوائز عالمية من فئة سيارات الركاب سبارك وسونيك وكروز وماليبو وإمبالا وكامارو وكورفيت، إلى جانب عائلة سيارات الكروس أوفر مثل تراكس وكابتيفا وترافيرس، وسيارات الدفع الرباعي والبيك آب التي تضم تاهو وسيلفرادو. وتقدم شفروليه لعملائها أيضاً مستويات مميزة من خدمات ما بعد البيع من خلال برنامج “تعهّد شفروليه” يمكنكم الحصول على المزيد من المعلومات حول طرازات شفروليه على الموقع www.chevroletarabia.com.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شفروليه كروز 2016 أيقونة تصميم عصرية

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول