اتصالات و تقنية

دليل الأعمال، خيار الشركات الأول لنموٍ أسرع ومواكبة لعجلة التطور

شهدت الحياة الاجتماعية تغييرات جذرية منذ أن فرض فيروس كورونا المستجد قواعده الجديدة أواخر عام 2019. فقد أصبح التباعد الاجتماعي والعزل المنزلي والعمل من المنزل إجراءات روتينية في حياة الناس، وترتّب على ذلك اختلاف تفضيلاتهم وعاداتهم في المنطقة.

تسوق إلكتروني

وشاع استخدام البطاقات الرقمية لإجراء العديد من المهام اليومية والتسوق من الإنترنت، وبات اليوم بمثابة سوق متخصص ينمو بوتيرة سريعة.

ويتوقّع الخبراء في هذا المجال أنه بحلول عام 2024 سيصل السوق العالمي لبطاقات الهدايا الرقمية إلى أكثر من 698 مليار دولار، لتُصبح “صناعة” بحد ذاتها.

 

دليل الأعمال لتقديم أفضل الحلول الرقمية للشركات وقطاعات الأعمال

دليل الأعمال

مع زيادة الإقبال على بطاقات الهدايا وبطاقات الشحن الرقمية، شهد دليل ستور شعبية كبيرة في هذا المجال مؤخّرًا منذ أن رأى دليل النور في عام 2013.

فقد نجح دليل ستور في خدمة العملاء المهتمين ببطاقات الشحن الرقمي على اختلاف أنوعها منذ إطلاقه عام 2013. ولاستكمال مسيرة النجاح، أطلق دليل ستور النسخة الخاصة بالأعمال التجارية لتقديم أفضل الحلول الرقمية لكل قطاعات الأعمال والشركات.

على مدار 8 سنوات، تمكّن دليل من عقد شراكات بارزة مع كُبرى الشركات في العالم. وقد وصل عدد الشراكات إلى يومنا هذا قرابة 80 علامة تجارية عالمية.

من أبرز هذه الاتفاقيات، الشراكة مع ريزر قولد، كريم، إكس بوكس، مرسول، بلايستيشن، وشركة أبل.

وعلى الصعيد المحلي، نجح دليل ستور في توقيع عدد من الاتفاقيات البارزة مع الاتحاد السعودي للرياضيات الإلكترونية والذهنية لفعالية لاعبون بلا حدود GWB، ووزارة الرياضة السعودية، ووزارة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية.

كما انضّمت مؤخّرًا شركات عالمية إلى قائمة الشراكات مع دليل ستور، منها نون، كامبلي، وطماطم.

وعن دليل الأعمال، تسعى الشركة من خلاله إلى توفير حلول مبتكرة لبائعي التجزئة الإلكترونية وتوفير أجهزة نقاط بيع للمنتجات الرقمية وخدماتها.

كما يُقدم حلول الرعاية والتعاونات التجارية التي تُركّز بدورها على دعم صنّاع المحتوى.

عبد المالك داخل المرعشي، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة دليل ستور قال إن الشراكات التي تعقدها شركته تأتي بهدف تمكين التاجر من مبيعاته وتسريع وتيره نموه.

وأضاف أن فرص رعاية صانعي المحتوى بمختلف منصات التواصل الاجتماعي أصبحت كبيرة من منظور الشركة، وذلك إيمانًا من دليل ستور بأهمية صنّاع المحتوى بفضل قاعدة المعجبين الذين يثقون بهم.

وعلّق على ذلك: “العلاقة التي تربط صانعي المحتوى بمشاهديهم تُضيف بُعدًا إنسانيًا إلى الفرص الإعلانية. كل ذلك سيساعدنا بشكلٍ كبير في الوصول لنمو حقيقي ومستدام وتحقيق منفعةاقتصادية واجتماعية للجميع”.

 

دليل ستور في أرقام..

دليل ستور

يُقدّم دليل ستور خدماته حاليًا في 17 دولة من مختلف أنحاء العالم. ووصلت منصته إلى قرابة 490 ألف عميل، ونما عدد الطلبات بمعدّل 400%.

كما ارتفعت الشراكات بمعدّل 50% على أساس شهري من إطلاق دليل ستور. ومقارنةً بالعام الماضي، نما معدّل التجار الفاعلين بنسبة وصلت إلى 80%.

ويهدف دليل الأعمال لتسريع نمو الشركات عبر وصولٍ أسرع للأسواق والجمهور الجديد بتكلفة أقل.

بالإضافة خلق فرص إضافية بدءًا من زيادة الإيرادات، تقليل عمليات الاحتيال، وتعزيز الوعي بالعلامة التجارية وزيادة ولاء العملاء.

 

عن الشركة..

بدأت دليل ستور مسيرة نجاحها بمتجر دليل ستور الذي وفّرت من خلاله للعملاء بطاقات مسبقة الدفع للعديد من العلامات التجارية العالمية مثل أبل ستور وجوجل بلاي.

كما قامت بتقديم خدمات محلية من خلال بطاقات شحن زين وسوا وكريم ومرسول وغيرها الكثير.

وكانت الشركة قد قدّمت للجمهور منذ تأسيسها العديد من الخدمات المميّزة، وتخصيص خدمة “دليل ستارز” في المتجر لمنح العملاء نقاط مقابل كل عملية شراء، ويُمكن استبدالها بمنتجات مخصصة بشكلٍ مجاني.

ومكّنت الشركة العملاء من تحصيل دخل إضافي عبر إمكانية مشاركة رابط الإحالة بالمتجر مع الأصدقاء والمعارف، بما يُعرف بالتسويق بالعمولة Affiliate.

مؤخّرًا، فتحت الشركة الباب أمام التجّار وأصحاب المشاريع والشركات المختلفة للعمل معها عبر خدمة DaleelStore Buseniss. وتَعِد دليل الأعمال شركائها بتحقيق ربح أسرع بتكاليف أقل مستشهدةً بتاريخ اتفاقيّاتها الناجح والطويل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى