فنون

أفضل مسلسلات نتفليكس في عام 2018

بلا شك، أتاحت خدمة نتفليكس للناس فرصة متابعة عروض سينمائية استثنائية سواءًا من مسلسلات أو أفلام أو برامج وثائقية. كما امتازت نتفليكس عن غيرها من الخدمات المُشابهة، بأعمالها الأصلية التي فاق الكثير منها كل التوقعات.

في هذا المقال، نُسلِّط الضوء على أبرز الأعمال الدرامية والسينمائية على نتفليكس خلال عام 2018 والتي تستحق منك المتابعة.

 

عروض نتفليكس الأفضل لعام 2018..

 

The Rain

المطر

تخيَّل لثانية أن المطر قد يقتلك! لحسن الحظ ليس عليك أن تتخيّل لأن الأمر مستحيل في الواقع، لكن نتفليكس تنوي عرض عمل درامي مبني على الخيال العملي بعنوان The Rain يحمل نفس الفكرة. وعُرضت أولى حلقات السلسلة في الرابع من شهر مايو الحالي.

 

13 Reasons Why – الجزء الثاني

13 سبب لماذا

موسم جديد من المسلسل الذي نال شعبية كبيرة العام الماضي، والذي عرَض قصة فتاة مراهقة انتحرت وتركت خلفها أشرطة تسجيل تضم أسباب انتحارها، كل شريط يتحدث عن شخصية من شخصيات المسلسل. لا أحد يتكهّن بماهية الجزء الجديد وعن ماذا يتحدّث، والكل متشوّق لمتابعة المسلسل الذي سيُعرض في خريف عام 2018.

 

Better Call Saul – الجزء الرابع

من الأفضل الاتصال بسول

الجزء الثالث من المسلسل حمل مفاجأة كبيرة، ما يعني أن الكثير من الأحداث سيتم التطرق إليها في الجزء الرابع الذي يُتوقَّع إصداره في صيف عام 2018.

 

Mindhunter – الجزء الثاني

مسلسل Mindhunter

نتفليكس أكدت مؤخرًا عن وجود موسم ثاني للمسلسل Mindhunter، وتدور أحداث المسلسل المبنية على أحداث واقعية تم اقتباسها تحديدًا من كتاب Mind Hunter: Inside the FBI’s Elite Serial Crime Unit. حيث يُحاول عميلان جنائيان في منتصف السبيعنيات من FBI فهم العقلية الإجرامية للمجرمين والوصول إلى أعماق الفكر الإجرامي. ومن المتوقّع صدور الجزء الجديد في شتاء 2018.

 

House Of Cards – الجزء السادس

بيت الطاقات

الموسم السادس والأخير للمسلسل الغني عن التعريف، وهو مسلسل سياسي درامي أمريكي مبني على مسلسل بريطاني يحمل نفس الاسم. من المتوقع صدور الموسم الأخير في شتاء 2018 على نتفليكس.

 

Arrested Development – الجزء الخامس

عائلة بلوث

بعد توقف دام لخمس سنوات، تعود أحداث المسلسل من جديد وهو مسلسل كوميدي ساخر رُشِّح للعديد من الجوائز، ووضعته مجلة التايم ضمن لائحة أفضل 100 مسلسل.

 

Making A Murderer – الجزء الثاني

صناعة مجرم

أحد أفضل المسلسلات التلفزيونية التي شغلت المتابعين، يعود مرةً أخرى بجزءٍ جديد في عام 2018. يتمحور المسلسل حول قصّة حياة ستيفن أفري المريبة، خصوصًا بعد إدانته بأحد جرائم الاعتداء الوحشي ثم تبرئته منها وحال الوضع الاجتماعي بعد ذلك القرار من غضب وشك في العدالة الجنائية من قبل المدنيين وإيجاد ستيفن نفسه فجأة المشتبه به الرئيسيّ في جريمةٍ جديدةٍ مروعة.

 

Maniac remake – الجزء الأول

مسلسل maniac remake

تدور أحداث المسلسل حول العوالم الخيالية لمرضى مستشفى الأمراض العقلية والنفسية.

 

Glow – الجزء الثاني

مسلسل Glow

يتحدث المسلسل عن حياة مصارعة السيدات في فترة الثمانينيات الميلادية.

 

Ozark – الموسم الثاني

مسلسل أوزارك

تدور الأحداث حول مستشار مالي يُدين وعائلته بمال كثير لأحد أكبر تجار المخدرات، فيضطر لغسل الملايين من الدولارات لسداد الدين لكن الأمور لا تسير كما يرام.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

7 حيل تجعل من متابعة نتفليكس أكثر متعة!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى