غرائب و عجائب

أغرب روائح العطور على الإطلاق!

عند البحث عن عطر مميَّز، فإن الاختيارات تنقسم بين روائح الورود والحدائق الزكيَّة، أو الروائح الثقيلة كروائح العود والمسك والبخور، لكن يبدو أن هذه الاختيارات لا تُعجب الجميع! فالبعض يبحث عن روائح أقل ما تُوصف بأنها غريبة، كرائحة البرجر أو الماريجوانا أو الكُتب الجديدة، أو غيرها من أغرب روائح العطور نستعرضها في المقال..

 

أغرب روائح العطور في العالم!

 

رائحة برجر كنج

برجر كينغ

إن شعرت برغبة قوية في شم رائحة الوجبات السريعة المفضَّلة لديك، فإن برجر كنج ستُساعدك على تحقيق مبتغاك بسهولة كبيرة من خلال اقتناء العطر الخاص لشركة الوجبات السريعة. وهو عطر برائحة اللحم المشوي باللهب!

 

عطر الجنائز

عطر الجنائز

كانت شركة ديميتر للعطور قد أنتجت مستحضر عطري يتكوَّن بالأساس من الورود التي تُستعمل بشكلٍ خاص في الجنائز، مثل زهور الزنبق والقرنفل والأقحوان، مع لمسة من رائحة سجاد الماهوغاني والسجاد الشرقي الذي يُستعمل في دور الجنائز!

 

رائحة سرطان البحر

عطر اللوبستر

أولئك الواقعين في غرام سرطان البحر والوجبات البحرية، لن يُمانعون باقتناء عطر برائحة طعامهم المفضَّل! شركة ديميتر وفَّرت عطر برائحة سرطان البحر إلى جانب عطورها ذات الروائح العجيبة الغريبة!

 

رائحة التبغ

رائحة التبغ

يبدو أن شركة ديميتر تميَّزت عن باقي شركات العطور بأغرب الروائح على الإطلاق! هذه المرة، قدّمت الشركة عطر “أنابيب التبغ” الذي يعكس رائحة التبغ الأصلية!

 

رائحة الماريجوانا

عطر الماريجوانا

عطر Cannabis Santal Eau de Parfum مصنوعٌ بالأساس من أوراق القنب الخام.

 

رائحة الكتب الجديدة

رائحة الكتب

إن كُنت تجد نفسك في المكتبات وبين رفوف الكتب، فقد تستهويك رائحة عطر Paper Passion الذي أنتحته شركة Steidl للعطور، وتبعث منه رائحة الورق والحبر.

 

رائحة مرآب السيارات

رائحة المرآب

ابتكرت علامة Comme Des Garcons التجارية عطرًا برائحة مرآب السيارات يحتوي على مركبات كيميائية تدخل في تكوين الكيروسين، الجلود، والبلاستيك، وهي نفس المواد التي تبعث روائح مرآب السيارات الغريبة.

 

رائحة الخيول

رائحة الخيول

هدية مثالية لهواة الفروسية، وهو عطر أنتجته شركة For Strange Women، يتألف بالأساس من مركبات تتألف منها رائحة التبن، الخيول، والشوفان.

 

رائحة السيرك

رائحة السيرك

صانع العطور لارتيزان ابتكر عطرًا يُشبه رائحة السيرك بمكوناته التي تفوح منها رائحة الفنانين المتعرّقين، الفيلة، جلود السرج، وحتى المهرجين!

 

رائحة الجبنة

رائحة الجبنة

في عام 2006، ابتكرت شركة ستيلتون عطر Eau de Stilton الذي يعكس رائحة الجبن الأزرق الذي تمتاز به شركة ستيلتون للأجبان.

 

رائحة الكمبيوتر

رائحة الحاسوب

إن كانت رائحة الكمبيوتر تجذبك، فإن شركة أبل قد صمّمت خصيصًا عطر Air Aroma في عام 2012، والذي يُحاكي رائحة منتجات أبل الحاسوبية عند فتحها لأول مرة.

 

رائحة الشواء

رائحة الشواء

عطر Pork Barrel BBQ Barbecue Cologne يُعتبر الخيار المناسب لعشاق رائحة الشواء والدخان الممزوج برائحة التوابل واللحوم.

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

تعرف على أغلى العطور في العالم

أشياء لا بد أن تتحقق منها قبل شراء العطور عبر الإنترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى