تجارب على الحيوانات تثبت أن بعض العلماء مجانين!


هناك اعتقاد قد لا يكون خاطئًا في نهاية المطاف، وهو أن العلماء مجانين ، أو على الأقل بأن الشخص الذي يبحر كثيرًا في العلوم قد تجده قد وصل لحد أصابته بالجنون للحصول على المزيد من العلم والمعرفة، وفي هذا المقال سنعرض بعض الأمور التي قام بها بعض العلماء والتي قد تثبت ذلك.

تجارب على الحيوانات تثبت أن بعض العلماء مجانين!

كلب برأسين

العلماء مجانين


اعلان





في بداية القرن العشرين تمكن العالم Charles Guthrie من تهجين كلب برأسين واستغرقت العملية 26 دقيقة، ولكن العالم لم يشبِع غروره حيث أن الكلب مات في حينها.

اختبار شهوة الديك الرومي

علماء

قام بعض العلماء في ستينات القرن الماضي بملاحظة أن الديك الرومي قد يستثار حتى لو شاهد مجسمّات على شكل الدجاجة الرومية، مما دفعهم لقطع رؤوس بعض الدجاج الرومي واختبار مدى إثارة الديك الرومي.

زراعة رأس لقرد

علماء

Robert White هو عالم أمريكي أراد إجراء أول عملية زراعة لرأس حقيقي، فقام بإزالة رأس لقرد على قيد الحياة وزرعه لقرد آخر.

تعطيل وظائف دماغ قطة قم إعادتها من جديد

علماء

قام العالم الألماني Karl August Weinhold بقطع كل خطوط التحكم من العقل لجسم أحد القطط، وذلك ليرى إن كان بإمكانه أن يتم تجميع هذه الوظائف بعد فصلها، وحسب المصدر فقد تمكن العالِم من تجميع وظائف أعضاء هذه القطة خلال 20 دقيقة.

صعق الكلاب الصغير لإجراء تجربة

العلماء

قام بعض الباحثين بإجراء اختبار أرادوا من خلاله أن يفرقوا بين انصياع الحيوانات والرجال والنساء للسلطة في حالة تعريضهم لصعقات كهربائية غير قاتلة، وقد تم تجربتها في البداية على الكلاب الصغيرة ليتم معاينة تأثير الصعقة وردود الكلاب، بعدها تم تجربتها على النساء والرجال وكانت النتائج بأن الرجال يرفضون الإنصياع بسهول أما النساء انصاع أغلبهم.

استخدام مخدّر ليسرجيد

العلماء

مخدّر ثنائي إيثيل أميد حمض الليسرجيك أو “ليسرجيد”، هو مخدر قوي جدًا ويمكنه أن يجلب الهلوسة للدماغ من جرعة بسيطة جدًا، ومع ذلك قام علماء باختبار ما مقداره 297 مللتر على فيل، وهي كمية تقارب 3000 ضعف ما يتحمله الإنسان.

علاقات جنسية بين البشر والدلافين

العلماء

في عام 1967م، قام العالم John Lilly بإجراء اختبارات على الدلافين وتعليمها بعض الأمور وبعدها حاول ان يطوّر فهم الدلافين للقيام بعلاقات جنسية مع البشر.

إطلاق قناديل البحر في الفضاء

العلماء

قدمت الدكتور Dorothy Spangenberg مقترحًا تهدف من خلاله أن تتعرف على ما سيحدث لقناديل البحر لو تم إطلاقها في الفضاء، لذلك اقترحت إطلاق 60 ألف قنديل.

اختبار آلة من خلال قطع رأس كلب

العلماء

العالم Sergei Brukhonenko هو عالم روسي، وقد حاول في عام 1928م أن يثبت نظريته بأنه قادر على إبقاء الرأس على قيد الحياة بدون الجسم فقط عن طريق الدورة الدموية. وقد جرب هذه النظرية على رأس الكلاب.

المصدر


تعليقات 1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تجارب على الحيوانات تثبت أن بعض العلماء مجانين!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول