طرق ذكية لترقية تذكرة الطيران من الاقتصادية إلى الدرجة الأولى!

الأمر ليس مُستحيلًا، إذ إنه بإمكانك ترقية تذكرة الطيران الخاصة بك من الدرجة الاقتصادية إلى الدرجة الأولى من خلال مجموعة من الطُرق والاحتمالات، حتى لو لم تكن ضمن قائمة العملاء المميزين.

تذكرة الطيران من الاقتصادية إلى الدرجة الأولى

طرق ذكية لترقية تذكرة الطيران من الاقتصادية إلى الدرجة الأولى!

أن تكون لديك على الأقل عضوية ذهبية في برنامج المسافرين الدائمين لشركة طيران، سيتيح لك ذلك فرصة للحصول على تحسين درجتك مجاناً.

السفر مع صديق لديه عضوية مميزة تمكّنه من منحك شهادة لترقية مقعدك.

أن تكون الدرجة الاقتصادية محجوزة بالكامل، يدفع الشركة إلى تقديم خدمة تحسين المقعد لبعض المسافرين، على سبيل المجاملة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 231

إذا كنت مسافراً على رحلة خالية، حيث الوزن والتوازن يمكن أن يمثلا مشكلة، قد تطلب شركة الطيران ترقية بعض الركاب؛ لتحقيق التوازن على متن الطائرة.

تذكرة الطيران من الاقتصادية إلى الدرجة الأولى

إذا كنت عضواً بفئة مميزة في خطوط جوية شريكة ضمن تحالف المسافرين الدائمين، مثل Oneworld أو SkyTeam أو Star Alliance، وتسافر على رحلة محجوزة بالكامل، فلديك فرص أكبر في الحصول على ترقية.

إذا كنت مسافراً على رحلة محجوزة بأكثر من عدد مقاعدها وأنت مسافر دائم، وتذكرتك رخيصة، تطوَّع بترك مقعدك.

وعندما تتفاوض على تعويضٍ لانتظارك استقلال الرحلة المقبلة، اطلب ترقيتك إلى درجة أفضل في الرحلة الجديدة والدخول إلى استراحة شركة الطيران، فأحياناً ما يحتاجون ترقية راكب أو اثنين في اللحظة الأخيرة، ومن الأسهل ترقية راكب يسافر وحده.

الابتسامة لها مفعول سحري. إذا كنت لطيفاً بقدر الإمكان مع موظفي التسجيل والبوابة، ولو كانت رحلتك محجوزة بأكثر من عدد المقاعد، فقد يختارونك لترقية مقعدك.

 

المصدر

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ