سر المذاق اللذيذ لحشوة شوكولاتة كيت كات


شوكولاتة كيت كات

مكونات حشوة شوكولاتة كيت كات

شوكولاتة كيت كات من أكثر أنواع الشوكولاتة شعبية في العالم، فقد كان لوح كيت كات ذو الأربع أصابع الأكثر سيطرة وتأثيرًا بين ألواح الشوكولاتة الأخرى في العام 2014 حسب مجلة “تايم مجازين”. وعلى مر السنوات أنتجت كيت كات أكثر من 200 مذاق، من شوكولاتة الحليب إلى الأصناف اليابانية الغريبة بمذاق الزنجبيل، أو صوص الصويا والموز. وبعد ذلك كانت هناك نسخة أندرويد كيت كات.


اعلان





ربما تساءلت عن مكونات حشوة كيت كات، فيوجد بين طبقات الويفر نوع مختلف من الشوكولاتة، أخف في اللون، وأكثر نعومة، وذات ملمس رقيق بشكل يختلف عن الشوكولاتة من الخارج، وذلك لأنها ليست شوكولاتة، فهي مهروس الكيت كات!

وكما تعلم فليس كل لوح شوكولاتة يتم إنتاجه بشكل متقن، إذ يقوم فنيو ضمان الجودة بإزالة ألواح كيت كات التي لديها فقاعات الهواء الخارجي، أو وسط رقاقات الويفر، أو أي عيوب أخرى. وبقدر ما يشعر المصنعون بالقلق، فالمستهلكون لا يريدون ألواح شوكولاتة بها عيوب.

وعوضًا عن التخلص من ألواح كيت كات التي بها هذه العيوب، فيتم استغلالها وإعادة استخدامها في مراحل إنتاج ثانية. فبعد أن يتم سحقها إلى معجون، يتم تشكيلها إلى الحشوة التي تتناولها في كيت كات! وبهذه الطريقة لا يتم التخلص من كيت كات غير الصالحة للأكل.

اقرأ أيضًا:

اليابان ملكة نكهات شوكولاتة كيت كات

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سر المذاق اللذيذ لحشوة شوكولاتة كيت كات

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول