فنون

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الأول من مايو 2016

للأسبوع الثالث على التوالي يحافظ فيلم الفانتازيا والمغامرة The Jungle Book على صدارة الـ بوكس أوفيس وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، وحافظ أيضاً فيلم المغامرة The Huntsman: Winter’s War على المرتبة الثانية، في حين أن المركز الثالث كان من نصيب فيلم الكوميديا الجديد Keanu.

 

أفلام الـ بوكس أوفيس للأسبوع الأول من مايو 2016

 

10. Criminal

أفلام بوكس أوفيس

في المرتبة العاشرة  جاء فيلم الأكشن والجريمة Criminal، وقد جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 13.5 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.5 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كيفن كوستنر، وريان رينولدز، وغال غادوت.

9. Batman v Superman: Dawn of Justice

باتمان ضد سوبرمان

تراجع فيلم باتمان ضد سوبرمان إلى المركز التاسع، وذلك بعد أن وصلت إيراداته لهذا الأسبوع إلى 3.9 مليون دولار، وفي مجمل الستة أسابيع فقد جمع 325.2 مليون دولار، كما وحصل على تقييم 7.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة بن أفليك، هنري كافيل، إيمي آدامز.

8. The Boss

أفلام بوكس أوفيس

تراجع فيلم الكوميديا The Boss إلى المركز الثامن، وذلك بعد تحقيقه لمجمل إيرادات وصلت إلى 56.1 مليون دولار في رابع أسبوع من عرضه، كما وحصل على تقييم 5.3 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة ميليسا مكارثي، وكريستين بيل، وبيتر دنكليج.

7. Ratchet & Clank

فيلم بوكس أوفيس

في المرتبة السابعة جاء فيلم الأنيميشن الجديد Ratchet & Clank، والذي جمع إيرادات وصلت إلى 4.9 مليون دولار في أسبوعه الأول، كما وحصل على تقييم 6.3 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي كل من جيمس ارنولد تايلور، وديفيد كاي، وجيم وارد.

 

6. Zootopia

أفلام بوكس أوفيس

أما المركز السادس فكان من نصيب فيلم الأنيميشن Zootopia، وقد حصل على مجمل إيرادات بلغت 323.8 مليون دولار في تاسع أسبوع من عرضه، وعلى تقييم 8.3 على موقع imdb.

قام بالأداء الصوتي للفيلم كل من جينيفير غودين، وجيسون بيتمان، وإدريس إلبا.

5. Barbershop: The Next Cut

أفلام بوكس أوفيس

فيما جاء في المرتبة الخامسة الجزء الثالث من فيلم Barbershop وكان بعنوان The Next Cut، وقد جمع مجمل إيرادات وصلت إلى44.7 مليون دولار في ثالث أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة آيس كيوب، ريجينا هول، أنطوني أندرسون.

4. Mother’s Day

فيلم بوكس أوفيس

أما رابعاً فقد جاء فيلم الكوميديا والدراما Mother’s Day، الذي جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 8.4 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 6.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة جنيفر أنيستون، وكيت هدسون، وجوليا روبرتس.

 

3. Keanu

فيلم بوكس أوفيس

كانت المرتبة الثالثة من نصيب فيلم الكوميديا الجديد Keanu، والذي جمع مجمل إيرادات وصلت إلى 9.5 مليون دولار في أول أسبوع من عرضه، وحصل على تقييم 7.1 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كيجان مايكل كي، وجوردان بيلي، وتيفاني هاديش.

 

2. The Huntsman: Winter’s War

أفلام بوكس أوفيس

أما فيلم The Huntsman: Winter’s War فقد حافظ على ترتيبه في المركز الثاني للأسبوع الثاني على التوالي، وقد جمع إيرادات وصلت إلى34.2 مليون دولار، وحصل على تقييم 6.2 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة كريس هيمسوورث، وجيسيكا شاستاين، وتشارليز ثيرون.

1. The Jungle Book

أفلام بوكس أوفيس

كانت الصدارة من نصيب فيلم الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد من نوع المغامرة والفانتزايا The Jungle Book للأسبوع الثالث على التوالي، وذلك بعد أن جمع 43.7 مليون دولار هذا الأسبوع، و 253.4 مليون دولار في المجمل، وحصل على تقييم 7.9 على موقع imdb.

الفيلم من بطولة نيل سيتي، بيل موراي، بن كينغسلي.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى