أسرار مرعبة تخفيها هذه الأماكن في العالم


للوهلة الأولى تبدو الكثير من الأماكن عادية تسير الأمور فيها بشكل طبيعي، ولن تتخيل أن بعضًا منها يخبّئ في زواياه وأركانه أسرار مرعبة فلا يغرّك جمال بعض الأماكن، والتي هي ليس إلا قناع يخفي أشياء لن تتوقعها كما في الأماكن التالية.

المقابر الجماعية الخفية في لندن

أسرار مرعبة

اجتاح الطاعون مدينة لندن عدة مرات على مدار القرون السابقة، فكانت المقابر الجماعية مشهدًا مألوفًا، والتي لا تزال موجودة، ولا تستغرب أنها مخفية أسفل الحدائق العامة!


اعلان





عناكب قاتلة تختبئ في المتحف الفنلندي

أسرار مرعبة

بدأت هذه العناكب التي لا يمكن السيطرة عليها باجتياح المتحف الفنلندي في الستينيات من القرن الماضي، وحتى هذه اللحظة تسببت بلدغ شخص واحد. يمكن أن يصل طول هذه العناكب إلى 10 سنتيمترات، وقد تكون قاتلة للزوار إن حدث تلامس بينهما.

فندق في سريلانكا مبني فوق أطلال معارك الحرب الأهلية

أسرار مرعبة

استمرت الحرب الأهلية الطاحنة في سريلانكا من عام 1983 إلى 2009 وذهب ضحيتها حوالي 40 ألف قتيل، وقد تم بناء فندق لاجون إيدج هوتيل عام 2014 فوق أكثر الأماكن دموية والتي شهدت أعمال قتل واغتصاب.

مفاعل سيلافيلد البريطاني أخطر المواقع في العالم

أسرار مرعبة

يقع مفاعل سيلافيلد في أخطر مواقع النفايات النووية في العالم، وذلك لأنه استُخدم بشكل كبير خلال إضراب عمال مناجم الفحم في السبعينيات حيث تم إلقاء النفايات الناتجة في المجمعات المجاورة، لذلك فهو من أخطر الأماكن في العالم.

سد في مونتانا يخبّئ الجثث داخله

أسرار مرعبة

حصلت حادثة مأساوية عام 1938 في سد فورت بيك في مونتانا، حين مال السد قليلًا وسحق ثمانية عمال داخله، تم انتشال جثتين، فيما لا تزال الجثث الأخرى موجودة.

معبد هندوسي يغص بالجرذان الكبيرة

أسرار مرعبة

يعيش في معبد كارني ماتا أكثر من 20 ألف من الجرذان الكبيرة والسمينة؛ لأن زوار المعبد والمصلين يعتقدون أنها تجسيد للآلهة، يتم إغداق الطعام عليها لدرجة أن بعضها مصاب بالسكري!

شوارع نيويورك مشيّدة فوق المقابر الجماعية للعبيد

أسرار مرعبة

هل تصدق أن عظام 20 ألف شخص من العبيد ترقد أسفل شارع تشامبرز في مانهاتن والتي يسير عليها المشاة يوميًا دون أن يعلموا ذلك!

ديزني ورماد الجثث

أسرار مرعبة

أفاد عاملون في ديزني وورلد وديزني لاند أنه كان يتم سكب رماد الجثث داخل الألعاب المائية! هذه الأسرار جميعها ما هي إلا غيض من فيض، وما خفي كان أعظم!

المصدر

اقرأ أيضًا: 

أسرار الولايات المتحدة تحت الأرض

لماذا استخدمت ديزني لاند جثث الأموات في ألعابها؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أسرار مرعبة تخفيها هذه الأماكن في العالم

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول