أشياء غير متوقعة تاكلها الفراشة!


الفراشة

الفراشة تلك الحشرة اللطيفة والمميزة بأشكالها، وألوانها، وأحجامها، يزيدها جمالًا تنقلها بين أجمل الورود. لكن ما هو غير متوقع أن هذه الفراشة الرقيقة تتغذى على أشياء غريبة أو بالأصح مقززة!


اعلان





الطين

أشياء غريبة يأكلها الفراش

تمتص الفراشة رحيق الزهور، لكن ذلك لا يكفيها فتلجأ إلى الطين والوحل الموجود على الأرض، حيث يُعتقد أنه يحتوي على أحماض أمينية، وأملاح، وبروتينات.

العرق والدموع

أشياء غريبة يأكلها الفراش2

إن وقفت الفراشة على يدك، فستقوم بامتصاص العرق أو الدموع، فالدموع والعرق يحتويان على مكونات مالحة، ويلاحظ أن الفراش يقوم بامتصاص هاتين المادتين من التماسيح، والسلاحف. ويقوم ذكور الفراش بهذه العملية، فالصوديوم يقوي السائل المنوي المفيد للتكاثر.

الدماء

فراش

ليس للفراشة القدرة على خلق الجروح مثل البعوض، لكنها تقوم بامتصاص دماء هذه الجروح، أو أي دماء، فهي غنية بالحديد والسكر اللازمان للفراشة.

البول

الفراشة

يتغذى الفراش على بول البشر لأنه غني بالأملاح، كما أنه هو ثاني مخلوق يقوم بإعادة تدوير فضلاته بعد رواد الفضاء!

البراز

فراش3

تحب الفراشات تناول البراز كما الحيوانات الأخرى، فهو غني بالعناصر الغذائية، والأملاح المعدنية، والنيتروجين، والأحماض الأمينية.

الأجسام المتعفنة

فراش4

لا تمتلك الفراشة أسنان، فتفضل البقاء على أجساد الحيوانات والطعام حتى يتعفن ويصبح سائلًا، فالمواد المتعفنة غنية بالعناصر الغذائية، ويستخدم العلماء السمك المتعفن كطُعم لها!

اقرأ أيضًا:

أتاكوس أطلس فراشة أم أفعى الكوبرا؟!

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أشياء غير متوقعة تاكلها الفراشة!

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول