أغنى مشاهير اليوتيوب في العالم لعام 2018


منذ عام 2005، أصبح يوتيوب منصة الانطلاق الجديدة لعددٍ كبير من المشاهير الجُدد، والذين استطاعوا تكوين علاقات قوية مع متابعيهم على الموقع، وانتقلت علاقتهم خارج اليوتيوب عبر العمل مع شركات كُبرى، وقُدِّرت أرباحهم بالملايين!

فقد برزت أسماء بعض مشاهير اليوتيوب الذين استطاعوا تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة منحتهم ميِّزات معنوية ومادية، أهمها أنهم باتوا من أصحاب الملايين بفضل المحتوى الذي تُقدمه قنواتهم.

في هذا المقال، نستعرض أشهر 10 مشاهير على اليوتيوب “يوتيوبرز”، والذين تمكّنوا من جمع ثروة بفضل قنواتهم ومحتواها.

أغنى مشاهير اليوتيوب في عام 2018..

Logan Paul

لوجان بول

ثروة بلغت 14.5 مليون دولار.

على الرغم من طرد أخيه من موقع Google Preferred بعد نشره مقطع فيديو يُظهر شخص منتحر في غابة باليابان، إلا أن شعبية لوجان لا تزال مرتفعة خاصةً بعد ظهوره في العديد من الأدوار السينمائية والأعمال الدرامية. وكان لوجان قد أطلق علامة تجارية خاصة به أطلق عليها اسم “مافريك” تيمنًا بالببغاء الذي يملكه.

PewDiePie

فليكس شيلبيرغ

ثروة بلغت 15.5 مليون دولار.

على الرغم من تراجعه بعد اتهامه بنشر نكات سلبية معادية للسامية على قناته في موقع يوتيوب، وتراجع ديزني عن عقد الشراكة معه، إلا أن “فيلكس شيلبيرغ” وهو سويدي الجنسية؛ تمكّن من استعادة المعلنين على قناته وبلغت قيمة أرباحه من مقطع دعائي واحد حوالي 450 ألف دولار.

Jacksepticeye

يوتيوبر Jacksepticeye

ثروة بلغت 16 مليون دولار

Seán McLoughlin هو أشهر يوتيوبر في إيرلندا بفضل تعليقه على ألعاب الفيديو عبر مقاطعه التي يُشاركها على قناته في يوتيوب. كما قام بعمل مسلسل من إنتاج ديزني، ويقوم بتطوير محتوى حصري لمنصة Twitch الحية.

Vanoss Gaming

إيفان فونج

ثروة بلغت 17 مليون دولار

Evan Fong هو يوتيوبر كندي حقق ثروته الضخمة من خلال لعب أشهر ألعاب الفيديو مثل Call of Duty و Assassin’s Creed ومشاركة ذلك مع متابعيه على يوتيوب. إضافةً إلى ذلك، يُشارك Evan متابعيه بمقاطع له وهو يؤدي موسيقى الهيب هوب، لكنها ليست مربحة بقدر اهتمامه بألعاب الفيديو.

Markiplier

أغنى مشاهير اليوتيوب

17.5 مليون دولار

يُدعى “مارك إدوارد فيشباخ” ويُعرف على الإنترنت باسم Markiplier، وهو من الأمريكيين الأصليين من هاواي، ومختص بألعاب الفيديو ذات المحتوى المرعب. مؤخرًا، وقّع صفقات تجارية بمليارات الدولارت، وأطلق خط ألعاب رياضية متطورة للاعبين أطلق عليها اسم Cloak.

Jeffree Star

جيفري ستار

18 مليون دولار

مختص في عالم مستحضرات التجميل وفن المكياج، وله علامة تجارية لمستحضرات التجميل باسمه تبيع ما يزيد عن 100 مليون دولار من ظلال العيون وأحمر الشفاه وغير ذلك من مستحضرات التجميل.

DanTDM

دان

18.5 مليون دولار

“دانيال روبرت ميدلتون” هو شخصية بريطانية محترف في مجال ألعاب الفيديو، وخاصةً لعبة “ماينكرافت”. تم إدراج قناته على اليوتيوب كأفضل القنوات في المملكة المتحدة لهذا العام.

Dude Perfect

دود بيرفكت

20 مليون دولار

طاقم رياضي مؤلَّف من خمسة رجال هم: (كوبي وكوري كوتون، جاريت هيلبرت، كودي جونز، وتايلر توني)، مختصون في تنفيذ خُدع معقّدة باحترافية كبيرة أمام الكاميرا.

Jake Paul

جاك بول

21.5 مليون دولار

ممثل أمريكي ويوتيوبر اشتهر بفضل مقاطعه التي انتشرت على موقع فاين. وتراجعت أعماله التجارية بعد نشره مقطع فيديو من غابات اليابان يُظهر شخص منتحر يتدلّى من شجرة، ما جعل العديد من الشركات تتراجع عن عقودها معه.

Ryan ToysReview

رايان

22 مليون دولار

من كان يُصدق أن أغنى يوتيوبر هو طفل لا يتعدى السابعة من عمره! فقد كوّن الطفل رايان ثروة ضخمة بلغت 22 مليون دولار من قناته على يوتيوب التي يُتابعها أكثر من 17 مليون متابع، ويستعرض فيها عددًا لا يُحصى من الألعاب. حتى أن أكبر المتاجر في العالم، مثل سلسلة وولمارت، بدأت تبيع الألعاب والمقتنيات التي يتحدث عنها في مقاطعه، ولاقى ذلك نجاحًا كبيرًا.

المصدر

اقرأ أيضًا:

صور متحركة: المشاهد الأكثر احراجًا على يوتيوب!

دُمية بنفسجية كانت السبب في دفع جوجل لشراء يوتيوب قبل 10 سنوات!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أغنى مشاهير اليوتيوب في العالم لعام 2018

تسجيل الدخول

كن جزءا من مجتمعنا!

ليس لديك حساب؟
سجل

اعادة تعيين كلمة السر

الرجوع لـ
تسجيل الدخول

سجل

اشترك معنا

الرجوع لـ
تسجيل الدخول