أكثر التغريدات شعبيةً في تاريخ تويتر

تويتر هي أحد أكبر الشبكات الإجتماعية على الإطلاق، وعادةً ما تكون هناك تغريدات تحظى باهتمام كبير بحسب المناسبة وناشر التغريدة أيضًا، وفي هذا المقال سنعرض أكثر التغريدات شعبيةً على الإطلاق.

تغريدة

 

أكثر التغريدات شعبيةً في تاريخ تويتر

 

الكاتب Andrew Malcolm

Andrew هو كاتب بريطاني متخصص في الكتابة السياسية، وكان قد نشر هذه التغريدة بناءً على حملة أطلقتها شركة Pedigree المتخصصة بطعام الكلاب، حيث قال بأن الشركة ستقدم وجبة لكلب مقابل كل إعادة تغريد.

 

الفنان Zayn Malik

هذه التغريدة لأحد المغنيين البريطانيين كانت تدور حول علاقة غرامية جمعت بينه وبين مغنية أخرى، وقد جذبت انتباه الكثير من المراهقين.

 

المغني Harry Styles

هذا المغني أيضًا مغني بريطاني، وقد أشار في تغريدته إلى عمره وبطريقة مبطّنة إلى علاقة غرامية أيضًا جمعته بأحد المغنيات، وكذلك جذبت هذه التغريدة انتباه الكثير من المراهقين.

 

المغني Niall Horan

هذه التغريدة تضم معنى كبير في عالم تحقيق الأحلام، حيث كتب المغني Naill بأنه قدّم لأحد المسابقات الغنائية وكان يأمل للأفضل، وحاليًا هو مغني شهير جدًا مع الكثير من المتابعين.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬713

 

الرئيس الأمريكي السابق Barak Obama

الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما كان قد نشر هذه الصورة بعد فوزه بفترة رئاسة ثانية.

المفكر Denny Januar Ali

هذا الكاتب والمفكر السياسي الإندونيسي قام بكتابة تغريدة يدعم بها أحد المرشحين للرئاسة وبعد ذلك نشر تغريدة أخرى يدعو من خلالها لنبذ التفريق والعنصرية.

 

المغني Louis Tomlinson

هذه التغريدة أيضًا تمثل معنى كبير في التمسك بالحلم، حيث كتب Louis تغريدة يدعم بها صديقه في الفرقة الغنائية Harry، وبعد سنوات نجح هذين المغنيين والآن هم في فرقة غنائية ناجحة ولها ملايين المتابعين.

مقدمة البرامج Ellen DeGeneres

مقدمة البرامج إلين كانت مقدمة حفل الأوسكار في عام 2014م، وقد التقطت هذه الصورة ونشرتها على تويتر، لتحطم بها الرقم القياسي لأكثر التغريدات إعادةً للتغريد في تويتر.

أكثر التغريدات شعبية

 

المصدر

تعليقات
تصميم وتطوير: شركة كَلِمْ