اتصالات و تقنية

لماذا هذا الغطاء للآيفون 7 الأغلى في العالم؟

كشفت الشركة السويسرية Golden Dreams المتخصصة في بيع السلع الفاخرة عن غطاء للآيفون 7 كان هو الأغلى في العالم، لسببين وهما أن هذا الغطاء المصنوع من الكربون يكاد يكون من المستحيل كسره، بالإضافة إلى وزنه الخفيف جداً.

الغطاء للآيفون 7 الأغلى في العالم

لماذا هذا الغطاء للآيفون 7 الأغلى في العالم؟

قامت الشركة بصناعة 77 وحدة منه، وبلغ سعر الغطاء الواحد 17,000 دولار. وقد زعمت الشركة التي تتخذ من جنيف مقراً لها أن هذا الغطاء الكربوني هو الأول من نوعه في عالم أغطية الهواتف الذكية، وقد تم نحته من كتلة أكبر من ألياف الكربون.

قال الرئيس التنفيذي للشركة “الكسندر ماسون” أنه تلقى العديد من الطلبات للحصول على هذا الغطاء. وأضاف بأن الشركة أمضت عامين في البحث بكيفية تحويل كتلة صلبة من ألياف الكربون إلى غطاء هاتف. وكما يصف الكسندر فقد كانت النتيجة النهائية مثيرة حقاً، حيث تجاوز الغطاء كل التوقعات من حيث الجمال والوظيفة.

الغطاء للآيفون 7 الأغلى في العالم

يتكون الغطاء من نفس درجة ألياف الكربون الموجودة في هياكل سيارات فورمولا 1 والمراكب الشراعية في كأس أمريكا. يقول ماسون، بأنه من المستحيل خدش الغطاء أو حتى كسره، ولا داعي للقلق من اسقاط هاتفك على الأرض.

الغطاء للآيفون 7 الأغلى في العالم

هذا الغطاء مخصص لهاتف آيفون 7 و7 بلص، ويتوفر منه فقط 77 وحدة بسعر 17 ألف دولار، ويأتي مع ضمان عامين من أبل مثله مثل باقي الملحقات الأصلية من الشركة، كما ويتم تغليفه في صندوق ذو جودة عالية.

 

المصدر

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. في ناس تشتريه والسعر الهم بكون عادي
    مش الغاية سعره ممكن الفون بالنسبة له يحتوي على اشياء تساوي مليون دولار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى