عادات من حياتنا دائما نسويها خطأ ! الجزء 2

جميعنا يقوم ببعض الأعمال التي نشأ وهو يعرفها صحيحة، لذلك قد لا نفكر أحيانًا بما نقوم به، في هذا الموضوع سنعرض عليكم عادات من حياتنا نقوم بفعلها يوميًا دون التشكيك إذا كان هذا صحيحًا أم لا، استكمالًا للجزء الأول من نفس الموضوع.

 

عادات من حياتنا دائما نسويها خطأ ! الجزء 2

 

العمل دون التخطيط لموعد وقت الراحة

عمل

لكل شخص أوقات محددة تكون إنتاجيته في أفضل حالاتها، لذلك يجب استغلال هذا الوقت في العمل بدلًا من الراحة، وذلك إلى أن يأتي الوقت المحدد الذي تكون فيه الإنتاجية منخفضة.

 

مراسلة موظفيك على مواقع التواصل الاجتماعي

واتس

من الضروري وضع حدود بين العمل والحياة الخاصة، ولا ينبغي مناقشة مشكلات العمل أو أمور مهنية على مواقع التواصل الاجتماعي فالعمل له رسميته.

 

إضافة الزيت إلي ماء المكرونة

عادات من حياتنا

وضع الزيت على المكرونة يمنع التصاق الصلصة بالمكرونة، ولا يعطي للمكرونة طعمًا، ولمعرفة الطريقة الصحيحة للطهي اضغط هنا.

 

تجفيف اليدين بالمناديل الورقية

ورق

مواضيع ذات علاقة
1 من 331

نستعمل الكثير من المناديل الورقية لتجفيف اليدين في كل مرة، ولكن في هذا الأمر إسراف كبير في استخدام الورق، لذلك من الأفضل تجفيف اليدين عن طريق نفضهم في البداية ثم استخدام الورق.

 

تركيز التنفس من منطقة الصدر

تنفس

طريقة التنفس السليمة لها آثار إيجابية على الجهاز العصبي، لذلك يجب التركيز على التنفس باستخدام منطقة الحجاب الحاجز، فهذا يساعد على خفض ضغط الدم وتقليل الالتهابات والآلام ويحسن من صحة الجسم بشكل عام.

 

تفريش الأسنان بطريقة أفقية

أسنان

الطريقة الصحيحة في تفريش الأسنان هي الحركات الرأسية القصيرة بحيث تبدأ من اللثة وتنتهي بحافة الأسنان، والتفريش السليم يجب أن يأخذ 2 إلى 3 دقائق.

 

بدء لعب التدريبات الرياضية بدون تدريبات الإحماء

تدريبات

من الضروري قبل البدء بالتدريبات الرياضية القيام بتدريبات الإحماء، وذلك تفاديًا لوقوع الإصابات وشد العضلات، وأيضًا لا تنسى التدريبات التي تكون في النهاية.

 

ترك أكياس الشيبس مفتوحة

شيبس

ترك أكياس الشيبس مفتوحة يعرضها للتلف ويصبح طعمها ليس جيدًا.

 

المصدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.