صور

صور حول العالم: طفل سوري يلهو على أرجوحة ببيروت

طفل سوري يلهو على أرجوحة على شاطئ “رملة البيضا” في بيروت + الرئيس الروسي بوتين مع أعضاء النادي الوطني العسكري في الساحة الحمراء بموسكو ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث البارزة لهذا اليوم.

شجرة القيقب اليابانية

05 نوفمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، أشعة الشمس تخترق أغصان شجرة القيقب اليابانية التي اكتست بالأوراق الخريفية الصفراء في بوتسفيل، بنسلفانيا.

طريق ثلجي

05 نوفمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، سيدة تمشي مع كلبها وسط طريق مغطى بالثلوج في ولاية أريزونا الشمالية.

عمال يعملون

05 نوفمبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، عمال يعملون في نفق ضمن واحد من أكبر مشاريع البنية التحتية للنقل التجاري في ولاية نيويورك.

مظليين

05 نوفمبر 2015 – إسبانيا، قرابة 500 مظلي يشاركون في القفز في سرقسطة ضمن حدث NATO’s Trident Juncture 2015.

الرئيس الروسي بوتين

05 نوفمبر 2015 – روسيا، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يصطف مع أعضاء النادي الوطني العسكري لالتقاط صورة خلال حفل أُقيم بالساحة الحمراء في موسكو.

رجل قرب بنك

05 نوفمبر 2015 – إسبانيا، رجل يقف أمام أحد البنوك في برشلونة.

احتجاج في هندوراس

05 نوفمبر 2015 – هندوراس، طلاب من الجامعة الوطنية المستقلة يشتبكون مع الشرطة خلال احتجاج لمطالبة لجنة الأمم المتحدة لمناهضة استقالة الرئيس خوان أورلاندو هيرنانديز في تيغوسيغالبا.

لاجئ في ليسبوس

05 نوفمبر 2015 – اليونان، رجل يمسك بالسياج خلال انتظاره دخول المهاجرين واللاجئين إلى مخيم للتسجيل في موريا، جزيرة ليسبوس.

جنود الجيش الباكستاني

05 نوفمبر 2015 – باكستان، جنود من الجيش الباكستاني يشاركون في أعمال الإنقاذ عقب انهيار مبنى قيد الإنشاء في لاهور ما أسفر عن سقوط العشرات من الضحايا.

صور حول العالم

05 نوفمبر 2015 -لبنان، صبي من اللاجئين السوريين يقفز من أرجوحة تحت سماء ملبدة بالغيوم على شاطئ “رملة البيضا” في بيروت.

أسرة لاجئة

05 نوفمبر 2015 – ألمانيا، أفراد عائلة لاجئة من سوريا يسيرون في مأوى بمدينة “يسين” بالقرب من فولفسبورغ.

المصدر

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. قال سيدة تمشي مع كلبها وسط طريق مغطى بالثلوج في ولاية أريزونا الشمالية. يا اخي انا من اريزونا هي في جنوب الولايات المتحدة الامريكية وحارة وبالصحراء.. قال ثلوج في اريزونا

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      يعطيك العافية أخي الكريم
      بعد أن تأكدنا من مصدرنا ومصادر أخرى نؤكد لك أن الخبر صحيح كما أوردناه تماما، إذ اكتست مناطق عديدة أريزونا الشمالية بالثلوج بعد أن حل الشتاء باكرا، وهذ مصدر آخر يُورد نفس الصورة الموجودة معلِّقا عليها : (السيدة “كاي فيرهوف” تمشي مع كلبها في “ماوندز بارك” بولاية أريزونا، إذ حلَّ الشتاء باكرا على ولاية أريزونا الشمالية.) ويمكنك الاطلاع غلى الصور من هذ المصادر لو أردت:
      http://home.myhughesnet.com/news/read/category/us/article/the_associated_press-slowmoving_storm_brings_wind_snow_to_some_parts_of-ap

      http://www.azcentral.com/story/news/local/arizona/2015/11/04/arizona-snow-el-nino-winter-skiers/75159428/

      ونشكر لك مرورك الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى