سفر و سياحة

أماكن سياحية مرعبة في العالم لا يُنصح بزيارتها!

هل تفتقد للإثارة في حياتك وتشعر أنك بحاجة لمغامرة تحبس الأنفاس؟ ربما تجد في هذا المقال ما يسُرك ويُرعبك في آنٍ واحد!

في هذا المقال، نُقدم لكم أماكن سياحية مرعبة وغامضة لم يجرؤ أحدٌ على الاقتراب منها إلا من كان يتمتع بشجاعة كافية للقيام بذلك وفضول لاكتشاف غموضها!

 

أماكن سياحية مرعبة في العالم..

 

جزيرة الدمى – ميكسيكو سيتي، المكسيك

جزيرة الدمى جزيرة الدمى جزيرة الدمى

وفقًا لأسطورة محلية، فإن طفلة صغيرة غرقت في أرجاء هذا المكان، وفي وقتٍ لاحق، وجد والدها دمية بالقرب من المكان الذي فُقدت فيه وقرر بعدها أن يُخلد ذكرى طفلته بأن يُعلق دمية على كل شجرة. في نهاية المطاف، أصبح المكان مسكونًا بسبب كثرة الدمى في الغابة، حسب ما تقول الأسطورة.

أصبحت الجزيرة مزارًا سياحيًا لكل من يبحث عن مغامرة مريبة ولا يزورها إلا من كان يتمتع بقدرٍ كافٍ من الشجاعة.

 

سراديب الكابوشين – باليرمو، إيطاليا

سراديب الكابوشين سراديب الكابوشين

سراديب للموتى وهي بقايا حوالي 8000 شخص من القرنين الـ18، 19. وكان الكاتب الفرنسي “غاي دي وباسانت” قد كتب في وصفهم: (رؤوسهم تبدو مريبة، وأفواههم تكاد أن تتكلم، وجوههم متشابكة بشكلٍ لا يمكن وصفه).

 

هوا بار فيلا ثيم بارك – سنغافورة

هوا بار فيلا هوا بار فيلا

منتزه مريب على العكس تمامًا من ديزني لاند. مجرد إلقاء نظرة عليه كفيل ببث الكوابيس في أحلامك مدة طويلة! إذ يحتوي المنتزه على تماثيل مرعبة لأشخاص مقطّعين وعمليات تعذيب مخيفة. لكن ليست كل التماثيل مخيفة في المنتزه، بعضها ظريف وجميل.

 

قرية ناغورو للدمى الحية – اليابان

ناغورو ناغورو ناغورو

قرية مريبة تحتوي على حوالي 350 دمية كأنها تعيش حياة آدمية عادية. فدمى على شكل أطفال في المدارس ودمى أخرى في الأسواق وعلى ميناء الصيد. أيانو تسوكيمي هي صاحبة هذه الفكرة المريبة بتحويل القرية إلى مكان لعيش الدمى. في حين أن عدد السكان الحقيقيين للقرية حوالي 37 شخص فقط!

 

التوابيت المعلقة – ساغادا، الفلبين

توابيت معلقة

في هذه القرية، يقوم السكان المحليون بتعليق أمواتهم في توابيت على حافة الصخور. ولتتم عملية الدفن بهذه الطريقة، يجب أن يكون المتوفي يُحقق عددة شروط مثل أن يكون متزوجًا ولديه أحفاد.

 

تمثال المسيح الغارق – سان فروتوسو، إيطاليا

تمثال المسيح تمثال المسيح

منحوتة للمسيح غارقة في المياه في سان فروتوسو أغرقها الغواص الإيطالي دويليو ماركانت في عام 1954 في موقع غرق صديقه إحياءًا لذكراه.
ويتطلب رؤية هذا التمثال المريب المُغطى بالطحالب الغوص لمسافة 17 مترًا في المياه.

 

بلدة الدخان المسكونة في سينتراليا – الولايات المتحدة الأمريكية

مدينة الدخان

بلدة قديمة بُنيت فوق منجم للفحم سنة 1962 وما لبث أن اشتعل حريق في القرية. وبعد مرور 10 سنوات، ظهرت شقوق بشكلٍ مفاجئ على الطريق يخرج منها الدخان باستمرار. هذا الوضع المريب تسبب في نزوح سكان البلدة ولم يتبّق سوى 7 أشخاص يسكنون البلدة المريبة.

 

مستشفى عسكري مهجور في بيليتز-هيلستاتن – ألمانيا

مستشفى عسكري مستشفى عسكري مستشفى عسكري مستشفى عسكري

على مر السنين، كان هذا المكان عبارة عن مصحة عقلية ومستشفى عسكري شمل مرضى فترة حكم أدولف هتلر لألمانيا. وكانت عدة أجنحة من المستشفى تُستعمل كمركز إعادة تأهيل عصبي. أما اليوم، أصبح المكان مزارًا سياحيًا أمام العامة فقط لم يجرؤ أن يدخله!

 

حديقة فيجو رونكونين للمنحوتات – فنلندا

حديقة منحوتات حديقة منحوتات حديقة منحوتات

حديقة كبيرة تضم تماثيل ومنحوتات مريبة من أعمال الفنان الفنلندي فيجو رونكونن. ظلت الأعمال مخفية عن المحيط في الفناء الخلفي لمنزله حتى وقتٍ طويل. وبعض أعماله النحتية ركَّب لها أسنان حقيقية!

 

المصدر

اقرأ أيضًا:

أماكن سياحية مذهلة لا يمكنك زيارتها بسبب السياسة!

عشرة أماكن سياحية تختبر روح المغامرة والشجاعة لديك!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى