صور

صور حول العالم: اشتباكات عنيفة بالضفة الغربية

استمرار الاشتباكات العنيفة بين شبان فلسطينيين وقوات جيش الاحتلال الصهيوني في مدن وقرى الضفة الغربية + الضباب يغطي أفق دبي في الصباح الباكر ضمن صور حول العالم لمختلف الأحداث الساخنة في العالم.

الصباح في أستراليا

05 أكتوبر 2015 – أستراليا، شروق الشمس خلف فتاة تمتطي جوادها وتسير على مياه ضحلة في ألتونا، ملبورن.

جزر أفوتين بالنرويج

05 أكتوبر 2015 – النرويج، المصور الفوتوغرافي “توماس فورمانيك” التقط صورة مذهلة للمناظر الطبيعية الجميلة من جزر أفوتين النرويجية المشتهرة بمناظرها الطبيعية الخلابة.

الضباب فوق دبي

05 أكتوبر 2015 – الإمارات العربية المتحدة، أفق دبي يكتسي بالضباب في الصباح الباكر لهذا اليوم.

كيم جونج أون

05 أكتوبر 2015 – كوريا الشمالية، الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون يقص الشريط خلال حفل تدشين محطة Paektusan للشباب الخارقين.

اشتباكات بالخليل

05 أكتوبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، شاب فلسطيني يدفع إطار محترق لموقع الاشتباكات مع القوات الصهيونية في مدينة الخليل بالضفة الغربية المحتلة.

مهرجان المناطيد

05 أكتوبر 2015 – الولايات المتحدة الأمريكية، المئات من بالونات الهواء الساخن تقلع خلال مهرجان البوكيرك الدولي للمناطيد في نيو مكسيكو.

فيضانات بفرنسا

05 أكتوبر 2015 – فرنسا، تكدس السيارات فوق بعضها في “بيوت” جنوب شرق فرنسا بفعل الفيضانات الشديدة.

مهاجرين في ليسبوس

05 أكتوبر 2015 – اليونان، وصول العشرات من المهاجرين واللاجئين القادمين من تركيا إلى جزيرة ليسبوس اليونانية عبر بحر إيجه لمحاولة الوصول إلى أوروبا.

اعتقال صيادين هنود

05 أكتوبر 2015 – باكستان، وكالة الأمن البحري الباكستانية تعتقل 71 صيادا هنديا على متن قوارب صيد غير مشروعة في المياه الإقليمية الباكستانية.

صور حول العالم

05 أكتوبر 2015 – الأراضي الفلسطينية المحتلة، اشتباكات عنيفة بين شبان فلسطينيين وجيش الاحتلال الصهيوني بالقرب من مستوطنة بيت ايل قرب رام الله المحتلة بالضفة الغربية.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى